العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

Android - التطبيقات الغير معربة تطبيقات samsung galaxy الغير معربة مغظمها في هذا القسم Android - التطبيقات الغير معربة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-06-19, 05:00 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
أفضل تطبيقات تعديل الصور للايفون والاندرويد.. أطلق العنان لإبداعك
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
شموخ is on a distinguished road
المنتدى : Android - التطبيقات الغير معربة
Arrow أفضل تطبيقات تعديل الصور للايفون والاندرويد.. أطلق العنان لإبداعك


لم تعد الهواتف الذكية وسيلة للتصوير فحسب، فالتطور لم يطل فقط كاميرات الهواتف وعدساتها ومستشعراتها، بل طال أيضاً التطبيقات التي يبدأ عملها من بعد التقاطك للصورة، وهي تطبيقات تعديل الصور للايفون والاندرويد والتي تحفل متاجر نظامي التشغيل بالعشرات منها.

يهمك أيضاً:
افضل جوالات التصوير

لذلك قمنا باختبارها لك واختيار الأفضل منها وعرضها عليكم من خلال السطور القادمة في هذا المقال.

أفضل تطبيقات تعديل الصور للايفون والاندرويد

تطبيق Adobe Lightroom CC



يعد تطبيق Adobe Lightroom CC أحد أفضل تطبيقات تعديل الصور للايفون والاندرويد إن لم يكن أفضلها على الإطلاق خاصة على مستوى التعديل على إعدادات الإضاءة، فالتطبيق يتيح الخصائص ذاتها تقريباً المتوفرة على نسخته الخاصة بالحواسيب كما يمكنه أن يرتبط بها أيضاً، فمن خلال هذا النسخة المخصصة للهواتف ستتمكن من التعديل على إعدادات التعريض وتوازن اللون الأبيض بالإضافة إلى عدد كبير من الخصائص الأخرى التي يقدمها هذا التطبيق المتميز مجاناً.

التطبيق متاح مجاناً للإصدار الأساسي على هواتف ايفون واندرويد من خلال متجر
آب ستور و
بلاي ستور.

يهمك أيضاً:
افضل جوالات الاعمال

تطبيق Adobe Photoshop Express



تطبيق آخر من تطبيقات تعديل الصور للايفون والاندرويد تقدمه لنا أدوبي الشهيرة على مستوى تطبيقات التعديل والتحرير والابتكار مختلفة المجالات، ويوفر هذا التطبيق العناصر الأساسية لتحرير الصور والتعديل عليها مثل القطع والدوران وإضافة الفلاتر وغيرها من الإعدادات التي يمكن التحكم فيها بسهولة وبساطة تحريك إصبعك يميناً أو يساراً.

التطبيق متاح مجاناً على هواتف ايفون واندرويد من خلال متجري
آب ستور و
بلاي ستور.

يهمك أيضاً:
افضل لابتوبات الالعاب

تطبيق VSCO



يمكن اعتبار تطبيق VSCO كنسخة متقدمة من تطبيق انستقرام الشهير حيث يوفر التطبيق عدد كبير من خصائص التعديل والتحرير مثل التحكم في إعدادات التعريض والتباين ودرجة حرارة ألوان الصورة بالإضافة توافر أداة لمحاذاة الصور تساعدك على جمع مجموعة مختلفة من الصور في صورة واحدة، بالإضافة إلى ذلك يوفر التطبيق أيضاً مجموعة كبيرة من الفلاتر التي تسمح بالتعديل على إعداداتها.

التطبيق متاح مجاناً للإصدار الأساسي على هواتف ايفون واندرويد من خلال متجري
آب ستور و
بلاي ستور.

يهمك أيضاً:
افضل مضخمات صوت السماعات

تطبيق Snapseed



هناك الكثير من تطبيقات تعديل الصور للايفون والاندرويد ولكن قليل منها ما يمكنه توفير الإمكانيات التي يوفرها هذا التطبيق المجاني الذي يتضمن بعض المواصفات التي ستجدها فقط في تطبيقات الحواسيب مرتفعة الثمن، فبالإضافة إلى أدوات التعديل والتحرير المعروفة، يوفر التطبيق إمكانيات التعديل على عمق المجال في الصورة ومنظورها أيضاً بالإضافة إلى السطوع ومنحنيات الإضاءة وعدد من أدوات التعديل المتقدمة الاحترافية.

التطبيق متاح مجاناً على هواتف ايفون واندرويد من خلال متجري
آب ستور و
بلاي ستور.

يهمك أيضاً:
افضل السماعات داخل الاذن

تطبيق Afterlight 2



بالإضافة إلى أدوات التعديل الأساسية مثل القطع والتصغير وغيرها، يمتاز هذا التطبيق بمجموعة من الأدوات الأكثر تقدماً مثل إمكانية التحكم في درجة حرارة الألوان والتشبع وغيرها، كما يمكن من خلاله إنشاء الفلاتر والتعديل عليها ومشاركتها أيضاً، أما الميزة الأساسية في هذا التطبيق فهي أنه يتلقى تحديثات شهرية تتضمن محتوى جديد في كل مرة دون الحاجة لأي مصروفات إضافية بعد الاشتراك في هذه الخدمة لمرة واحدة فقط.

التطبيق متاح مجاناً بإمكانية الاشتراك في النسخة الاحترافية على هواتف ايفون واندرويد من خلال متجري
آب ستور و
بلاي ستور.

يهمك ايضاً:
افضل سماعات ستوديو

تطبيق TouchRetouch



كثيراً ما نحتاج إلى إزالة عنصر ما من صورة كنا قد التقطناها سابقاً، وهو ما قد يحتاج إلى استخدام تطبيقات حواسيب معقدة، أو هذا ما كانت تحتاجه قبل ظهور تطبيق TouchRetouch الذي يمكن اعتباره أحد أفضل تطبيقات تعديل الصور للايفون والاندرويد فقط لأنه يوفر هذه الميزة، فكل ما عليك هو أن تقوم بتحديد العنصر الذي تريد إزالته من الصورة سواء كان شخص أو شيء ما، ليقوم التطبيق بإزالته بسرعة وسهولة فائقة.

التطبيق مدفوع ومتاح على هواتف ايفون واندرويد من خلال متجري
آب ستور و
بلاي ستور.

يهمك ايضاً:
افضل السماعات الرياضية

تطبيق Enlight Photofox



يعمل هذا التطبيق على جمع كل ما يمكنك الحصول عليه من التطبيقات الأخرى في حزمة واحدة سهلة الاستخدام ومتعددة المميزات، فالتطبيق قد يكون الأوسع من حيث الإمكانيات من بين كافة تطبيقات تعديل الصور للايفون التي تحدثنا عنها في هذا المقال، فبالإضافة إلى الأدوات الرئيسية المتوفرة في كافة التطبيقات، فإنه يتضمن أيضاً إمكانيات متعددة أخرى مثل دمج الصور وإضافة النصوص وما غير ذلك من الخصائص التي تفتح لك أفاقاً إبداعية لا حصر لها.

التطبيق مدفوع ومتاح على هواتف ايفون من خلال متجر
آب ستور.

يهمك ايضاً:
افضل لابتوب للطلاب

تطبيق Film Born



ليست أدوات التعديل والتحرير المعروفة فقط هي ما يميز هذا التطبيق، فإن تميزه الرئيسي يكمن في الخاصية الأساسية التي يقدمها، وهي إمكانية التعديل على الصور لمحاكاة كاميرات الأفلام القديمة، فالتطبيق يعمل من خلال التعديل على إعدادات التعريض وتوازن اللون الأبيض على تحويل صورتك الحديثة إلى صورة قديمة الشكل وكأنها مُلتقطه بكاميرا كلاسيكية، كل هذا بضغطة من إصبعك لاختيار أي من الخيارات المعدة مسبقاً والقابلة للتعديل.

التطبيق مدفوع ومتاح على هواتف ايفون من خلال متجر
آب ستور.

يهمك ايضاً:
افضل راسيات الواقع الافتراضي

تطبيق Darkroom



إن كنت مصور محترف وتستخدم هاتفك الايفون في التصوير بين الحين والآخر وتحتاج لتحرير الصور والتعديل عليها من خلال الهاتف، فهذا التطبيق هو المثالي لاستخدامك، فالتطبيق يعمل على التركيز على إعدادات التعديل والتحرير التي يهتم بها المصور المحترف دون غيره، فلا مزيد من التأثيرات المزيفة والإضافات التي لا احتياج حقيقي لها، فهذا التطبيق يقدم ما يمكن وصفه بالمختصر والمفيد في تحرير الصور.

التطبيق متاح مجاناً على هوتف ايفون من خلال متجر
آب ستور.

يهمك ايضاً:
افضل الساعات الذكية

تطبيق Carbon



هناك العديد من تطبيقات تعديل الصور للايفون التي تعمل على تحويل الصور من الألوان المتعددة إلى اللونين الأبيض والأسود، لكن أياً منها لا يمكنه محاكاة الواقعية والطبيعة التي يمكن لهذا التطبيق محاكاتها، فلقد تم تطوير هذا التطبيق بالتعاون مع مجموعة مختارة من المصورين المحترفين الذين يعرفون جيداً كيف يجب أن تبدو الصور أحادية اللون.

التطبيق متاح مجاناً على هواتف ايفون من خلال متجر
آب ستور.

يهمك ايضاً:
افضل سماعات محيطية للألعاب

هكذا نكون قد قدمنا مجموعة من أبرز تطبيقات تعديل الصور للايفون والاندرويد والتي يمكنها أن تفتح لك أفاقاً متسعة من الابداع والابتكار، فكل ما عليك هو التقاط الصورة بهاتفك ثم تحويلها إلى عمل فني من خلال أي من هذه التطبيقات التي قمنا بالتعرف عليها سوياً.

يهمك ايضاً:
أفضل ميكرفونات بودكاست

يهمك ايضاً:
أفضل كيبورد للألعاب

الموضوع
أفضل تطبيقات تعديل الصور للايفون والاندرويد.. أطلق العنان لإبداعك ظهر أيضا على
منتديات عميد التعريب.





شموخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أطلق, أفضل, التطبيق, الصور, العنان, تطبيقات, تعديل, لإبداعك, للايفون, والاندرويد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:16 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019