العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

Android - التطبيقات الغير معربة تطبيقات samsung galaxy الغير معربة مغظمها في هذا القسم Android - التطبيقات الغير معربة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-05-15, 12:20 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
أفضل تطبيقات البقالة للتسوق لعام 2019 في أمريكا لكل مغترب
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
kaser is on a distinguished road
المنتدى : Android - التطبيقات الغير معربة
Animated Favicon أفضل تطبيقات البقالة للتسوق لعام 2019 في أمريكا لكل مغترب


أفضل تطبيقات البقالة للتسوق لعام عادات-تسوّ


جميعنا يحتاج إلى التسوق بشكل دائمًا، ولكن الكثير من لا يستطيع الذهاب إلى محلات البقالة كلما أراد ذلك، لهذا فهُناك العديد من التطبيقات الرائعة القادرة على التسوق وتوصيل الطلبات إلى المنازل في أسرع وقت مُمكن وبأقل تكلفة لا يُمكن تخيلها ففي بعض الأحيان من الممكن أن تكون مجانية.

أليس لديك رغبة في طهي الطعام؟ يمكنك شراء ما يحلو لك من سلاسل الوجبات السريعة لكبرى المطاعم مثل ماكدونالدز وتاكو بيل وكذلك الأطباق المعدة من قبل الطهاة في المطاعم من فئة الخمس نجوم، كما يمكنك أيضًا طلب الزهور والإلكترونيات وغير ذلك الكثير، فيمكنك حتى طلب غسل الملابس وتنظيفها.

أفضل تطبيقات توصيل البقالة

Instacart

لا يوجد لديك وقت للتسوق في متجر البقالة أو السوبر ماركت المفضل لديك؟ والذي متوفر في مئات المدن، لا تقلق فإن تطبيق Instacart يستطيع جلب ما تحتاجه من بقالة من محلات السوبر ماركت في منطقتك في أسرع وقت مقابل رسوم توصيل منخفضة أو معدومة.

يركز Instacart على محلات البقالة في المقام الأول، مع شراكات مع أكثر من 150 سلسلة من متاجر البقالة في جميع أنحاء البلاد لتوفر لك جميع الأطعمة والمشروبات الطازجة التي يمكنك طلبها، كما أنه يقوم بعرض جميع معلومات التغذية كما لو كنت في المتجر.

أفضل 7 تطبيقات لقسائم الشراء coupon apps لنظام Android

ابحث في مجموعات Instacart المنسقة أو عن طريق الكلمات الرئيسية، وحتى استمتع بالقسائم والصفقات على المنتجات والتي في حالة شرائها، يمكن أن تكسب توصيلًا مجانيًا. فبعد تقديم طلبك – الذي يجب أن يصل إلى الحد الأدنى لتسليم المتجر – سيتم حفظ هذه العناصر، إلى جانب العناصر المفضلة لديك، لإعادة ترتيبها بسهولة في المرة القادمة، ومن أجل الخروج السريع في المرة القادمة، فقم بحفظ معلومات الشحن والدفع في التطبيق.

احصل على تحديثات على طول الطريق وحتى تواصل مع متسوقك الشخصي إذا كانت هناك حاجة لإجراء أي تغييرات على طلبك، ثم احصل عليها في أسرع وقت مقابل 5.99 دولار، كما يمكنك الحصول على هذه الرسوم وحتى الحصول على توصيل مجاني غير محدود بناء على قيامك بطلبات بقيمة 35 دولارًا أو أكثر عن طريق الاشتراك في Instacart Express مقابل 14.99 دولارًا شهريًا أو 149 دولارًا في السنة.

Amazon Prime Now

إذا كان لديك اشتراك Amazon Prime – بتكلفة 119 دولارًا في السنة – فيمكنك الاستمتاع بمزايا Amazon Prime Now والتي تتوفر في أكثر من 40 مدينة، حيث تحصل Amazon Prime Now على أعضاء Amazon Prime فيما يخص محلات البقالة وعناصر المطاعم والمزيد من ذلك في أوقات قياسية.

قم بتسجيل الدخول باستخدام معلومات حسابك في Amazon وتوصل إلى عشرات الآلاف من العناصر من Amazon Prime Now وكذلك من المتاجر المحلية المحببة لك بما في ذلك Sprouts و Bristol Farms و Gourmet Garage و Fresh Thyme، وبين العديد من بائعي النبيذ والمشروبات الروحية سوف تستمتع حتى بأطباق المطاعم المحلية الرائعة – من Chai Pani و Farm Burger في أتلانتا إلى India’s Grill و Datz في Tampa (في مدن محددة).

من خلال تطبيق Amazon Prime Now، يمكنك أيضًا طلب الكثير من العناصر غير الغذائية التي تجدها على Amazon، بما في ذلك الإلكترونيات والمستلزمات المنزلية والملابس والاكسسوارات والهدايا ولعب الأطفال والعناصر الصحية، هذا بالإضافة إلى الحصول على التسليم في غضون ساعة، أو ساعتين، ولكن لاحظ أن رسوم التوصيل تختلف بناءً على حجم الطلب ووقت التسليم المفضل لديك.

يُعد تطبيق Amazon Prime Now طريقة رائعة للحصول على توصيلات Amazon والمتجر المحلي والمطاعم لك بسرعة مقابل رسوم توصيل بسيطة، كما يقدم التطبيق قسائم تساعدك على تعويض بعض التكلفة، لكن أفضل صفقة على التطبيق هي التسليم المجاني لمدة ساعتين بناءً على طلبيات بقيمة 35 دولارًا أو أكثر من Whole Foods.

Walmart Grocery

يمكّنك تطبيق Walmart Grocery المصمم بشكل رائع من طلب منتجات من محلات البقالة وغيرها من العناصر المتنوعة من المتجر الكبير للاستلام أو التسليم بنفس السعر المنخفض الذي تجده في المتجر، وإذا كنت عضويًا، فأنت ستحب متجر الأغذية العضوية – مع الفواكه والخضروات واللحوم وعناصر المؤن ذات السعر المعقول.



تسوق عن طريق المجموعات المنسقة، المصنفة إلى أكثر من عشرين قسمًا، أو ابحث وأطلب حاجتك حسب الكلمات الرئيسية، ويُعتبر تطبيق Walmart Grocery أكثر من مجرد محلات البقالة، فستجد به أيضًا قسم الاحتفالات، المليء بكل شيء من مفارش المائدة إلى لوازم لف الهدايا، وقسم المطبخ والطعام، المجهز بكل شيء من تجهيزات المطابخ إلى أدوات المطبخ ؛ المنزل، وكذلك قسم الحديقة والأدوات الخاصة بها، والمليء بمنتجات مثل الشماعات والأغذية النباتية. وأيضًا قسم المكتب والإلكترونيات، والذي يوجد به كل شيء من مصابيح Rokus إلى مصابيح Philips Hue الذكية؛ وقسم الألعاب، والذي يتميز بأصحابه الأساسيين مثل Hot Wheels و Legos؛ وقسم الرياضة والخارج، المليء بالحدائد، وكرات السلة، وأكثر من ذلك بكثير.

بمجرد أن تصل إلى 30 دولارًا كحد أدنى وتأكد أقرب مكان لك، ستحتفظ بعد ذلك بيوم ووقت لاستلام طلبك مجانًا أو للتسليم مقابل رسوم رمزية استنادًا إلى الفترة الزمنية التي تقوم بحجزها.

Delivery.com

متوفر في مئات المدن ومصمم لسهولة التصفح حتى على أصغر الأجهزة، حيث يقدم لك Delivery.com محلات البقالة والمشروبات الروحية وطلبات المطاعم وحتى التنظيف والتنظيف الجاف من منظفاتك المحلية، ابحث عن ما تريده بالضبط أو جرب شيئًا جديدًا من المتاجر والمطاعم والمغاسل المشاركة في التطبيق.

بالنسبة لغسيل الملابس، فحدد الخدمات التي تحتاجها (الغسل والطي، والتنظيف الجاف، أو الخياطة) ثم قم برفع طلبك على الموقع، وبعد ذلك يمكنك مقارنة الأسعار والمسافات والتصنيفات وجدولة الاستلام والتسليم كيفما تشاء ستحصل حتى على كيس غسيل مجاني مع طلبك الأول.

تساعد نقاط التوصيل والخصومات والملصقات الخاصة بالتطبيق فقط على تعويض رسوم التوصيل، مما يجعل Delivery.com مطعمًا ممتازًا وخدمة التقاط وتسليم الغسيل رائعة. ولكن إذا كنت تبحث عن محلات البقالة، فليست الخيارات قوية في هذا التطبيق، لذلك عليك التمسك بـ Instacart أو Amazon Prime Now أو Walmart Grocery لتلك العناصر.

Google Express

متوفر في معظم مدن الولايات المتحدة، يأخذ Google Express لراحة التسوق على موقع Google Express ويجلبه إلى هاتفك الذكي والكمبيوتر اللوحي، تسوق عروض البقالة من Costco و Smart & Final و Target و Walgreens و Walmart و Whole Foods Market ، بالإضافة إلى كل ما تحتاجه لمنزلك من 1800 نوع من الزهور وأدوات المنزل المختلفة.

تسوق من خلال المجموعات المنسقة التي توجد به أو ابحث بالكلمة الرئيسية أو استخدم مساعد Google المضمن للبحث عن طريقة الصوت به.، واستمتع بالحصول على طلباتك من 25 دولارًا إلى 35 دولارًا أو أكثر في يوم واحد إلى ثلاثة أيام مجانًا بدون عضوية، نعم إنها حقيقة في Google Express، وليس هذا فحسب بل يتم قبول المرتجعات في غضون 30 يومًا.

كما لا يخزن Google Express المواد القابلة للتلف مثل الحليب والبيض والجبن. ومع ذلك، يمكنك العثور على صناديق حليب مستقرة على الرف، والبيض النباتي، و Velveeta، والتفاح.

كيف تتسوق عبر موقع أمازون “من التسجيل حتى الاستلام”

من خلال اختياره الشامل للمنتج، وميزات البحث الممتازة، والتسليم المجاني طالما تم تلبية الحد الأدنى لطلبات المتجر، وسياسة الإرجاع الرائعة، يستحق Google Express بالتأكيد النظر به. ولكن إذا كنت تبحث عن محلات البقالة الطازجة، فمن الأفضل لك التسوق مع Instacart أو Amazon Prime Now أو Walmart Grocery.

أفضل تطبيقات البقالة للتسوق لعام 2019 في أمريكا لكل مغترب






Htqg j'fdrhj hgfrhgm ggjs,r guhl 2019 td Hlvd;h g;g lyjvf



kaser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2019, أفضل, أمريكا, البقالة, تطبيقات, في, لعام, لكل, للتسوق, مغترب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 09:29 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019