العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

Android - التطبيقات الغير معربة تطبيقات samsung galaxy الغير معربة مغظمها في هذا القسم Android - التطبيقات الغير معربة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2018-02-06, 12:06 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
أفضل تطبيقات الأنظمة الغذائية الصحية على الأندرويد والأيفون
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
الأمين is on a distinguished road
المنتدى : Android - التطبيقات الغير معربة
Red face أفضل تطبيقات الأنظمة الغذائية الصحية على الأندرويد والأيفون


الكثير من الأشخاص حولنا يفضلون تناول الطعام في الخارج، ويعتمدون بشكل كبير على الأكلات السريعة في غذائهم، وهذا الأمر لا يمثل لهم أي إزعاج، ولكن في الوقت نفسه، يوجد مجموعة أخرى من الأشخاص الذين يريدون اتباع نظام غذائي صحي، ويمكنهم من خلال تطبيقات الأطعمة الصحية الحصول على نظام غذائي سليم.

وبات بمقدور كل من يغير من نفسه في العام الجديد ويتناول طعام صحي أكثر أن يقوم بهذه المهمة بكل سهولة، وهذا بفضل التطبيقات التي تساعدهم على تناول طعام صحي، وسنقوم في الأسطر التالية باستعراض أهم تطبيقات الأطعمة الصحية لعام 2018.

أفضل تطبيقات الأطعمة الصحية لعام 2018
  • Foodstand




إذا كنت ترى أنه حان الوقت للتخلص من إدمانك للحلويات، والكحوليات، والمشروبات الغذائية، والبدء في تناول طعام صحي، فإن تطبيق foodstand من أهم تطبيقات الأطعمة الصحية ، حيث يسعى هذا التطبيق إلى بناء مجتمع أكثر وعيًا بالخيارات الصحية في الغذاء، وكيف يمكن للإنسان تناول أطعمة مناسبة له ولجسمه، ما يميز التطبيق أن يجعلك تتفاعل مع غيرك من الأِشخاص الذين يسعون لتحقيق نفس هدفك، حيث يسهل عليك التواصل معهم.

يمتلك التطبيق مجموعة من التحديات اليومية، وفي كل يوم عليك إكمال تحدي معين سواء تناول طعام بدون سكر، وعدم تناول المشروبات الغازية في اليوم التالي وهكذا، كما يساعدك على نشر التعليقات حول أدائك للتحدي ومشاركته مع أصدقائك.

تطبيق Foodstand متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي

للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
تطبيق Foodstand متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات

للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • Thrive market




يعتبر تطبيق thrive market من أهم التطبيقات التابعة إلى نظام peskier والذي يساعد المستخدم في التخلص من العادات الغذائية الخاطئة، واستبدالها بعادات أخرى صحية أكثر.

التطبيق يمكن المستخدم من معرفة أماكن بيع الأطعمة العضوية والصحية التي يبحث عنها مهما كان نوعها، ومهما كانت العلامة التجارية التابعة لها، وشرائها وإيصالها إلى المنزل، وكل هذا من خلال الهاتف، مما لا يجعلك تتكاسل عن تناول الطعام الصحي بحجة عدم توافره.

التطبيق يساعد المستخدم في البحث عن مجموعة معينة من العلامة التجارية الصحية، ليس هذا فقط وحتى مواد التنظيف وغيرها من المنتجات التي يحتاج إليها المستخدم، كما أنه يساعد المستخدم في الوصول إلى الطعام الذي يمكنه تناوله.

تطبيق Thrive Market متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي

للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا


تطبيق Thrive Market متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات

للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • Is my food safe




تطبيق آخر من التطبيقات التي تجعلك على الدرب الصحيح نحو تناول طعام صحي، من اسم التطبيق فهو يساعد على معرفة ما إذا كان تناول طعام معين آمن وجيد لك أم لا.

فإذا كنت تحاول معرفة هل الطعام الذي تناولته على العشاء بمقدورك أن تتناوله في ليلة أخرى، وإذا كنت تتساءل حول نوع معين من الأطعمة توشك أن تأكله هل هو مناسب لك وصحي أم لا، فإن التطبيق يساعدك في معرفة كل هذا.

يساعدك هذا التطبيق على تحسين طرق الطبخ الخاصة بك، وجعلها صحية أكثر، كما يوضح لك الوقت الذي تحتاجه لطهي الطعام حتى تكون صالحة للآكل، ويعتبر من التطبيقات المفيدة للغاية للأشخاص الذين مازالوا في بداية مراحل تعلمهم للطهي.

تطبيق Is my food safe متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي

للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا


تطبيق Is my food safe متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات

للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا



  • Pepperplate




إذا كنت قررت أن تتناول طعاماً صحياً فهذا الأمر لا يعني أنك لست مضطرًا لمعرفة الطعام الذي تنوي طهوه، ويساعدك تطبيق pepperplate على معرفة الكثير من وصفات طهي الطعام بطرق صحية، وفي الوقت نفسه يساعدك على مشاركة الوصفات التي قمت بها مع أصدقائكـ والتواصل معهم ومعرفة طرق طهي جديدة منهم.

يمتلك تطبيق pepperplate الكثير من المميزات الأخرى، فالتطبيق يجعلك تتعرف على الكثير من تطبيقات طهي الطعام والطبخ الأخرى، مما يجعلك قادرًا على تحضير نفس نوع الطعام بأكثر من طريقة.

يمكنك من خلال pepperplate عمل جدول للوصفات الطعام والوجبات الخاصة بك، مما يمكنك من تفعيل التخطيط لتناول طعام صحي على مدار اليوم ولمدة شهر كامل.

تطبيق Pepperplate متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي

للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا


تطبيق Pepperplate متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات

للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • My Fitness Pal Calorie Counter




هل قررت أن تغير طريقة تناولك للطعام؟ وتحاول أن تستخدم طرق أخرى ونظام غذائي جديد يجعلك تتمتع بالصحة والنشاط، في الحقيقة أن أولى الخطوات لإتباع نظام غذائي صحي هو أن تتناول بقدر السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك، ولا تتخطاها حتى لا تصاب بالسمنة أو تقلل عنها فتصاب بالنحافة.

يساعدك هذا التطبيق على تتبع السعرات الحرارية الخاصة بك وذلك كونها الطريقة الوحيدة في بناء نظام وعادات غذاء صحية تسير عليها باقي حياتك.

تستطيع استخدام التطبيق في إدخال السعرات الحرارية الواجب عليك تناولها في اليوم، والتعامل معها على أنها مذكرات الغذاء الخاصة بك، احرص على معرفة السعرات الحرارية لكل شيء تتناوله وبالتالي تتمكن من معرفة عدد السعرات التي تناولتها في اليوم، وحتى عدد السعرات التي استطاع جسدك أم يحركها.

يتميز التطبيق أيضًا بأنه يساعدك على التحقق من القيمة الغذائية للأطعمة المختلفة، فيجعلك قادراً على تحديد ما إذا كنت سوف تتناولها أم لا.

تطبيق MyFitnessPal متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي

للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا



تطبيق MyFitnessPal متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات

للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا


الموضوع

أفضل تطبيقات الأنظمة الغذائية الصحية على الأندرويد والأيفون ظهر أولا على

منتديات عميد التعريب.





منتديات عميد التعريب


المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي


الأمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أفضل, الأندرويد, الأنظمة, التطبيق, الصحية, الغذائية, تطبيق, تطبيقات, على, والأيفون

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 03:33 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019