العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

Android - التطبيقات الغير معربة تطبيقات samsung galaxy الغير معربة مغظمها في هذا القسم Android - التطبيقات الغير معربة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2018-04-14, 08:00 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
أفضل التطبيقات الرياضية لتمارين اللياقة البدنية وكمال الأجسام للأندرويد 2018
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
حنان is on a distinguished road
المنتدى : Android - التطبيقات الغير معربة
Talking أفضل التطبيقات الرياضية لتمارين اللياقة البدنية وكمال الأجسام للأندرويد 2018


أصبحت هواتفنا رفيق الدرب في حياتنا اليومية ومن مساوئها التكاسل عن أداء التمارين الرياضية بسبب تفضيل متابعة الأخبار أو مراسلة الأصدقاء وخلافه، فلما لا نستخدم نفس الأداة في ممارسة التمارين الرياضية بدون تكاسل من خلال تطبيقات سهلة وبسيطة توفر برنامج تدريبي للرياضة المُفضلة لك سواء كانت كمال الأجسام، الجري أو حتى اليوجا، وتوفيرًا لعناء البحث إليك قائمة بأفضل تطبيقات الأندرويد الرياضية*لتمارين اللياقة البدنية وكمال الأجسام لعام 2018.

Endomondo

[IMG]-*/wp-content/uploads/2018/04/افضل-برنامج-تمارين-للاندرويد.jpg[/IMG]


السعر
  • مجاني /99$ لكل شهر
إذا كان كل ما تريده من تطبيق أندرويد رياضي، هو متابعة أدائك تمارينك الرياضية ,,كتتبع رحلتك أثناء تمارين الجري على خرائط جوجل، وحساب المسافة التي تم قطعها ونتيجة ذلك على عدد السعرات الحرارية التي تم حرقها في خلال تلك المدة والتي يتم حسابها أيضًا.

بالإضافة إلى عرض متوسط المسافة التي تم قطعها في الدقيقة الواحدة، ناهيك عن متوسط السرعة والسرعة القصوى أيضًا، وعدد الخطوات متوفر بالتأكيد، وكل ذلك في النسخة المجانية أما النسخة المدفوعة توفر ,,برنامج تدريبي للوصول لهدف معين، قياس نبضات القلب، إزالة الإعلانات والمزيد من المميزات الأخرى.




تحميل من متجر جوجل بلايFitNotes

[IMG]-*/wp-content/uploads/2018/04/افضل-برنامج-كمال-اجسام-للاندرويد-2018.jpg[/IMG]


السعر
  • مجاني
عادّة ما تعمل تطبيقات الأندرويد الرياضية على السيطرة والتحكم بمجريات تمارينك الرياضية دونّ أي تدخل منك، بينما تطبيق FitNotes يجري عكس التيار، حيث يترك لك ذراع التحكم من خلال إضافة تمارين كمال الأجسام ,,الجيم بشكل يدوي.

فببساطة ستقوم بإضافة الأوزان ونوع التمرين وعدد المرات التي نجحت في تحقيقها في كل تمرين، وبنهاية الأسبوع سيصبح لديك سجل كامل لمراجعة مدى تقدمك في تمرين معين أو العمل على تطوير التقدم في تمرين آخر، أو يمكنك استخدامه كأداة تذكير بالأوزات وعدد التكرارات لكل تمرين.

والتطبيق مجاني ولا يحتوي على أية إعلانات، ويمتلك قاعدة بيانات لتمارين كمال الأجسام للإختيار منها مباشرًة.




تحميل من متجر جوجل بلايGoogle Fit

[IMG]-*/wp-content/uploads/2018/04/افضل-برنامج-للياقة-البدنية-للاندرويد.jpg[/IMG]


السعر
  • مجاني
تطبيق Google Fit متوفر منذ فترة وهو من تطوير شركة جوجل، الأمر الذي يجعله يتلقى العديد من التحسينات والمميزات بشكل مستمر، ولذلك يعتبر ضمن أفضل تطبيقات اللياقة البدنية للأندرويد، ومن أفضل المميزات هو توافقه التام مع الخدمات التي توفرها ساعات الأندرويد الذكية.

مما يجعله الأفضل إن كنت تمتلك ساعة أو سوار ذكي، وستجد بين يديك إحصائيات دقيقة عن تمارين الجري على مدار الأسبوع، وعدد الخطوات والسعرات الحرارية المحروقة، وبه نظام تحديات للخوض فيها والفوز عند الإنتهاء منها، وهو مجاني تمامًا.




تحميل من متجر جوجل بلايHome Workout



السعر
  • مجاني / 99$
يعتبر تطبيق Home Workout من أبسط تطبيقات التمارين الرياضية للأندرويد، فهو لا يتطلب أية معدات أو إشتراك في الجيم، بل يوفر لك تمارين رياضية مختلفة ضمن كورس تدريبي لإحماء عضلاك جسدك المختلفة وأنت بالمنزل.

وأثناء التمارين ستجد شريط تقدم مع شرح التمارين بالفيديو والرسوم الكرتونية، مع إمكانية مشاركة تقدمك على وسائل التواصل، وهناك تطبيقات أخرى من نفس المطور لتمارين ,,الذراع، عضلات البطن والمزيد بالإضافة إلى وجود تطبيق لتذكيرك بشرب كمية المياه المناسبة لك، وحتى تطبيق متابعة الحيض للنساء متوفر.




تحميل من متجر جوجل بلايJEFIT



السعر
  • مجاني /99$
العديد منا يتعذر بعدم إمتلاك الوقت الكافي للذهاب إلى النوادي الرياضية، وهنا يأتي دور تطبيق JEFIT لتولي مهمة المدرب الرياضي الشخصي لك، حيث يحتوي على 1300 تمرين مختلف مصحوب بالرسوم الكرتونية لتوضيح طريقة أداء التمرين.

ويمتلك الأدوات اللازمة لمتابعة حالتك الصحية والرياضية بشكل جيد، وأيضًا مجتمع رياضي يشمل كافة مستخدمي التطبيق، والبرنامج مجاني لكن للحصول على كافة المميزات عليك بالإشتراك بشكل شهري.




تحميل من متجر جوجل بلايMyFitnessPal

[IMG]-*/wp-content/uploads/2018/04/افضل-تطبيقات-الرجيم-و-الدايت-للاندرويد-2018.jpg[/IMG]


السعر
  • مجاني /99$
لا يوجد مهتم بأمور التغذية والتمارين الرياضية على غير علم بتطبيق MyFitnessPal، فهو التطبيق الأفضل لمعرفة السُعرات الحرارية في الأطعمة المُختلفة ولكن باللغة الإنجليزية لذلك يجب معرفة اسم الطعام للبحث عنه بداخل التطبيق.

فإن كنت تتبع نظام غذائي ,,دايت فهو الرفيق المناسب لك في رحلتك نحو الرشاقة، ويمتلك التطبيق أيضًا وصفات للأطعمة، متابعة كمية المياه المستهلكة يوميًا والمزيد.




تحميل من متجر جوجل بلايPokemon Go and Ingress



السعر
  • مجاني
غريب أليست تلك لعبة للهواتف؟ نعم صحيح، ولكن لممارسة لعبة Pokemon Go and Ingress عليك ببذل مجهود بدني حيث تتطلب الخروج إلى الواقع و البحث عن كائنات البوكيمون وإصطيادها، والخيار أمامك إما الذهاب إلى الجيم أو اصطياد البوكيمون.

لكن بالطبع لن تحصل على أية إحصائيات حول حالتك الصحية مثل مُعدل ضربات القلب، عدد الخطوات و السعرات الحرارية المحروقة وخلافه، فهى لعبة ممتعة لمن يريد التحرك هنا وهناك لتخسيس وزنه.




تحميل من متجر جوجل بلايProgression Workout Tracker

[IMG]-*/wp-content/uploads/2018/04/تطبيقات-معرفة-السعرات-الحرارية-المحروقة-2018.jpg[/IMG]




السعر
  • مجاني/99$
تطبيق Progression يمتلك فكرة مميزة، وهي توفير كورس تدريبي بداخله تمارين مُعدة مسبقًا لكامل عضلات الجسم، فإن كنت تُعاني من التخاذل في أداء التمارين فأنصحك باستخدام التطبيق، حيث يتبع قاعدة دفعك نحو الأمام من خلال التفوق على أدائك في التمارين الماضية وإن لم تفعل سيتوجب عليك شراء التطبيق وإنتهاء النسخة المجانية منه.

وبداخل التطبيق ستجد عدد التمارين التي قمت بإنهائها و عدد السعرات الحرارية التي تم فقدها من خلال تصميم بسيط وجيد.




تحميل من متجر جوجل بلايRunKeeper



السعر
  • مجاني/99$
تطبيق مثالي لمُحبي رياضة الجري، فهو يمتلك تصميم رائع وبسيط ومُجتمع لنشر الإنجازات وتشجيع الأفراد بداخله، وبإمكانك تحديد مسار الجري أو التتبع التلقائي، فضلاً عن إنشاء خطة تدريبية لك، وهو متوافق مع كافة حساسات قياس مُعدل ضربات القلب، ناهيك عن دعم تمارين رياضية أخرى مختلفة وهي إضافة جيدة.

وأيضًا يوجد خطط تدريبية مختلفة لتدريبك على إجتياز مارثون كامل أو جزء منه، والعديد من التطبيقات والأجهزة الرياضية الأخرى متوافقة مع التطبيق للمزيد من المميزات.




تحميل من متجر جوجل بلايRuntastic

[IMG]-*/wp-content/uploads/2018/04/تطبيقات-تمارين-رياضية.jpg[/IMG]


السعر
  • مجاني/99$
Runtastic تطبيق مشهور آخر من تطبيقات تمارين اللياقة والصحة البدنية للأندرويد، ويدعم ساعات الأندرويد بالإضافة إلى التتبع عن طريق GPS أثناء تمارين الركد، المشي، ركوب الدراجات، و أفضل الأماكن التي يمكنك الجري بها.

ويتضمن على العديد من وسائل التتبع والإحصاء مثل الرسوم والخرائط، ولوحة معلومات رئيسية قابلة للتخصيص تبعًا للمعلومات التي تود متابعتها، وإن كنت من مُحبي الاستماع للموسيقى فهو يوفر ذلك من خلال التوافق مع العديد من تطبيقات الأغاني الشهيرة.




تحميل من متجر جوجل بلايStrava



السعر
  • مجاني/99$
Strava يمكن وصفه بأنه تطبيق تنافسي، حيث يعتمد على مبدأ التنافس بين مستخدمي التطبيق القريبين منك و الأصدقاء وحتى مع نفسك *بالإضافة إلى المحترفين، كل ذلك من خلال واجهة رسومية جذابة تحتوي على العديد من المميزات خاصًة إن كنت تحب الأجواء الإجتماعية.




تحميل من متجر جوجل بلايSworkit

[IMG]-*/wp-content/uploads/2018/04/تطبيقات-رياضية-للاندرويد-1024x500.jpg[/IMG]


السعر
  • مجاني/99$
تطبيق آخر يعمل كمدرب رياضي بداخل هاتفك بحيث يدفعك إلى بذل المجهود وأداء التمارين بدون الذهاب إلى صالات كمال الأجسام، وبداخل التطبيق يوجد كورسات تدريبية مختلفة تناسب الجميع بما في ذلك تدريبات اليوجا إن كنت تُفضلها، بجانب استطاعتك على إنشاء برنامج تدريبي مُخصص من خلال الإختيار من بين 160 تدريب مختلف.




تميل من متجر جوجل بلايYou Are Your Own Gym

[IMG]-*/wp-content/uploads/2018/04/افضل-برنامج-تمارين-للاندرويد-1.jpg[/IMG]


السعر
  • 99$
أحد التطبيقات الفريدة من نوعها حيث يقدم محتوى عالي الجودة، من خلال أكثر من 200 تمرين مختلف موضح بالفيديو والتي يمكنك أدائها داخل المنزل بدون الحاجة إلى الذهاب للجيم ودفع الإشتراك وعدم الذهاب في نهاية المطاف، وبالطبع هو باللغة الإنجليزية لكن قم بإتباع الحركات الموضحة بالفيديو دونّ الحاجة للقراءة.




تحميل من متجر جوجل بلايYoga Daily Fitness

[IMG]-*/wp-content/uploads/2018/04/تطبيقات-لتمارين-اليوجا-للاندرويد-2018.jpg[/IMG]


السعر
  • مجاني
تطبيق Yoga Daily Fitness يعتبر من أحد تطبيقات اللياقة البدنية التي تقدم مميزات رائعة وبشكل مجاني على الأندرويد لمُحبي رياضة اليوجا، وفور دخول التطبيق ستجد دليل خطوة بخطوة لكيفية ممارسة تمارين اليوجا والوضعيات المختلفة أيضًا، بجانب الموسيقى المناسة للرياضة والمزيد، وهو موجه للمبتدأين بشكل خاص فإن كنت تمتلك خبرة بممارسة اليوجا فيوجد تطبيقات مثل Yoga Studio، Down Dog و Pocket Yoga أفضل بكثير ولكن ليست مجانية.




تحميل من متجر جوجل بلايوالآن إنتهينا، هل نالت إعجابك قائمة أفضل*التطبيقات الرياضية لتمارين اللياقة البدنية وكمال الأجسام للأندرويد 2018؟ أما هناك تطبيقات أخرى تُفضلها؟!

الموضوع

أفضل التطبيقات الرياضية لتمارين اللياقة البدنية وكمال الأجسام للأندرويد 2018 ظهر أولا على

منتديات عميد التعريب.





منتديات عميد التعريب


المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي


حنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2018, أفضل, الأجسام, البدنية, التطبيقات, الرياضية, اللياقة, لتمارين, للأندرويد, وكمال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 08:36 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.42 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019