العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

Android - ألعاب × ألعاب ألعاب Android و سامسونج Samsung



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2015-10-01, 07:12 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
 لعبة الألغاز الرائعة Valiant hearts: The great war مدفوعة
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 5
aqrene is on a distinguished road
المنتدى : Android - ألعاب × ألعاب
Wink ـ لعبة الألغاز الرائعة Valiant hearts: The great war مدفوعة


download nokia apps


Valiant hearts: The great war v1.0.3

مدفوعه








يوبي سوفت قدمت أعمالا رائعة تحت مظلة محركهم الفني الجميل UbiArt، و لعل كثير منكم مر مؤخرا على ألعاب مثل Rayman Legends و Child of Light. كما يبدو فإن المحرك سيصبح له دور أكبر خصوصا على ساحة الألعاب المستقلة و بسبب سهولة إستخدامه. اليوم نستعرض لعبة جديدة تعمل على هذا المحرك، و هي Valiant Hearts: The Great War. في هذه اللعبة تجري الأحداث في زمن الحرب العالمية الأولى، حيث شنت ألمانيا الحرب على جيرانها. أنت في اللعبة تعيش أحداث أربعة شخصيات رئيسية، رجل أمريكي و رجل ألماني و آخر فرنسي و امرأة فرنسية. الأحداث تربط هذه الشخصيات معا بشكل غير متوقع أحيانا، و تعيش الأحداث من منظورهم وسط مآسي الحرب الكبيرة.


اللعبة من نوع الألغاز، حيث عليك أن تنظر الى البيئة من حولك لمعرفة كيفية التقدم. بعض الأحيان تكون اللعبة خطية حيث عليك حل الألغاز للسير الى الأمام، و في أحيان أخرى تجد نفسك في منطقة صغيرة حيث عليك التجول بحرية لحل مجموعة من الألغاز المترابطة. الألغاز فكرتها بسيطة جدا، فأحيانا عليك رمي قنبلة لكسر جدار أو ركام، أو عليك التخفي و التسلل خلف مجموعة من الجنود، أو في بعض الأحيان جلب الماء من مصدر ماء لتروي جندي مصاب و عطشان.









في مقاطع أخرى من اللعب الى جانب أكثر أكشنية و لكنها محدودة نوعا ما. من بينها مثلا أن تقود دبابة حربية لفترة بسيطة و تدمر مجموعة من جيوش العدو. في مقاطع أخرى تقود سيارة مسرعة على الطريق و تحاول تجاوز بعض العوائق التي تنتظرك في مسارك. أثناء مقاطع الأكشن تستطيع أن تستقبل أكثر من ضربة مضرة قبل أن تموت شخصيتك، عكس مقاطع الألغاز حيث ستكون من ضربة واحد من العدو.


رغم أنها ستشغلك في غالب الوقت بألغازها، الا أن اللعبة تملك بعض خصائص الروايا المصورة. التوجه الفني للعبة يبدو كرسوم الكرتون البسيطة، و هناك ملامح القصص المصورة عليها. الجميل في اللعبة أنها أيضا تعتبر تثقيفية بدرجة كبيرة، فهي تروي أحداث مهمة عن الحرب العالمية الأولى و قد وجدتها مثيرة للإهتمام خصوصا أن معرفتي بالحرب سطحية بعض الشيء. القصة تروى من منظور هذه الشخصيات الثلاثة، لكن أيضا يوجد ملفات نصوص مع صور حقيقية يمكن أن تقرأها لتعرف أشياء مهمة كثيرة عن الحرب العالمية الأولى.









اللعبة تشرح للاعب كيف كانت الحرب العالمية الأولى مؤلمة للكثير من الناس. الشخصيات الثلاثة تمر بلحظات صعبة جدا، بعضها تعيسة و بعضها سعيدة. أعجبتني الشخصيات الثلاثة، بإستثناء الشخصية الأمريكية التي لم أجد أي دور مؤثر لها في القصة و لم أستطع التعلق بها بأي شكل.


مجملا استمتعت بالكثير من الألغاز خصوصا في بداية اللعبة، و مقطاع الأكشن كانت تغييرا بسيطا للرتم الخاص باللعبة لكنها لم تكن مميزة. مع النصف الثاني من اللعبة بدأ الملل يجد طريقه إلي، اللعبة أصبحت تتحول الى ألغاز طويلة مع بعض التكرار أكثر من أن تكون ألغاز ذكية. اللعبة تعتبر تجربة مسلية و ستستمر ما بين 5-7 ساعات حسب سرعة اللاعب في تنفيذ الألغاز.





فيديو






رابط المتجر من

هنا


التحميل:

apk من

هنا[45MB] او من

هنااو

هنا[مباشر]

data من

هنا[799MB] او من

هنااو

هنا[مباشر]

يوجد فولدرين للداتا ..
واحد ينسخ فى android/obb
والتانى ينسخ فى android/data

وبعدين سطب ال apk وابدأ المغامره




aqrene غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
great, hearts, the, valiant, war, الألغاز, الحرب, الرائعة, اللعبة, لعبة, مدفوعة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 05:11 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019