العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة أنظمة التشغيل > تطبيقات Android > Android - ألعاب × ألعاب

الملاحظات

Android - ألعاب × ألعاب ألعاب Android و سامسونج Samsung



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2018-12-16, 12:13 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تحميل لعبة mini militia مهكرة من ميديا فاير
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 8
مراد is on a distinguished road
المنتدى : Android - ألعاب × ألعاب
افتراضي تحميل لعبة mini militia مهكرة من ميديا فاير



تحميل لعبة mini militia مهكرة للاندرويد من ميديا فاير، ميني ميليشيا عبارة عن لعبة أكشن جماعية اون لاين على الانترنت تجمع عدد 6 لاعبين سوياً في مواجهة بعضهم البعض، متوفرة للهواتف الذكية اندرويد وأيفون على المتاجر، نسدل الستار في هذا المقال عن كل الاختلافات بين النسختين الرسمية والمعدلة كما نكشف لكم على امتيازات الأخيرة.

تحميل لعبة mini militia مهكرة تحميل-لعبة-



استمتع بخوض معارك ملحمية على مدار اليوم مع الأصدقاء داخل ميني ميليشيا مهكرة عبر شبكة الواي فاي أو مع لاعبين آخرين من حول العالم على النت، رسومات جيدة جداً ومؤثرات صوتية تمنحك إثارة لا مثيل لها، إنضم الى ملايين المحاربين وقاتل بشراسة من أجل البقاء على قيد الحياة.

تحميل لعبة mini militia مهكرة :-

أشخاص كثيرون يواجهون صعوبات كبيرة في التقدم ورفع نقاط الملف الشخصي، بالإضافة الى صعوبة بالغة في الفوز على المنافسين، حيث يتطلب أمر اكتساب الخبرة الكافية أوقات لا يستهان بها، وبالتالي هي عقبات وقيود غير مرغوب بها من جانب غالبية اللاعبين، لهذا السبب ولأسباب أخرى كان من الضروري إجراء بعد التعديلات على اللعبة الأصلية.

تحميل لعبة mini militia مهكرة تحميل-لعبة-



من جهة أخرى، ليس من السهل زيادة ميزانية الأموال أو العملات بوجه عام، مما يترتب عليه عدم القدرة على الشراء من المتجر، وكذلك بالنسبة الى الترقيات، وبالتالي تزداد العوائق أمام اللاعب، هذه بعض الأمور التي دفعت الأشخاص الى تنزيل لعبة ميني ميليشيا مهكرة للجوال للاستفادة من الخصائص التالي ذكرها.

تحميل لعبة mini militia مهكرة :-

أسلحة :

عنصر أساسي لا غنى عنه، لك أن تتخيل أن ميزانيك من العملات تزيد عن 10 ارقام، مئات الملايين من الذهب وما شابه، الأمر الذي يتيح لك الحصول على كافة عناصر المتجر منذ الوهلة الأولى، امتلك أقوى الأسلحة المتوفرة وبالتالي لن يكون الفوز مستحيلاً أو صعب كما كان في السابق، اختر السلاح الذي يناسبك من بين القناصات، الرشاشات، المسدسات، البنادق الخ.

تحميل لعبة mini militia مهكرة تحميل-لعبة-





دم لا ينتهي :

الحديث هنا عن طاقة الشخصية الخاصة بك، في ميليشا الرسمية تنخفض طاقة المحارب سريعاً بسبب تأثير نيران وقنابل الأعداء، اذا كنت تتطلع الى تحقيق انتصارات متتالية بلا توقف، بات من السهل القيام بذلك، قاتل أعدائك بكل عنف مع الحفاظ على مستوى طاقتك طوال المعركة، لن تؤثر القذائف والطلقات على شريط الدم، أو بدلاً من ذلك قم بشراء المساعدات الطبية والأدوية وإستخدمها وقت الحاجة.

طيران :

تظل خاصية الطيران من أهم عوامل انتشار تحميل لعبة mini militia مهكرة بين مستخدمي الهواتف الذكية، الوضع تغير كثيراً عن ذي قبل، لم تعد المواجهات بين المقاتلين تقتصر على اليابسة كما كانت سابقاً، تقام التحديات فوق قمم الجبال وعلى هضاب فائقة الارتفاع، الأمر الذي يعرض الجميع الى السقوط والموت في أي لحظة.

تحميل لعبة mini militia مهكرة تحميل-لعبة-



لهذا كان من الضروري منح اللاعبين بعض التسهيلات والامتيازات، يذكر أن اللعبة الرسمية تتيح لك التحليق في الجو لبعض الوقت، بينما مع ميني ميليشيا مهكرة يمكنك البقاء طائراً طوال المعركة، هذا وتستطيع التصويب وإطلاق الرصاص والقذائف من تلك الوضعية، بكل تأكيد بإمكانك الاستفادة من هذه الإيجابيات سواء كنت تلعب في وضع اللعب ضد الذكاء الاصطناعي أو في وضع اللعب المتعدد اون لاين.

مميزات تحميل لعبة mini militia مهكرة :-
  1. يمكنك تحديث اللعبة من الداخل كلما توفر إصدار جديد لها.
  2. سرعة فائقة في التقدم.
  3. عدم نفاذ الطاقة أثناء الحروب.
  4. أعداد غير محدود من العملات بمختلف أنواعها.
  5. جميع عناصر المتجر أصبحت متاحة للشراء الآن.
  6. سهولة الحصول على كافة الأسلحة النارية والمساعدات.


تحميل


الموضوع
تحميل لعبة mini militia مهكرة من ميديا فاير ظهر أيضا على
منتديات عميد التعريب.




مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
- , militia , mini , تحميل , فاير , لعبة , من , مهكرة , ميديا , ميني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:10 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020