العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

Android - ألعاب × ألعاب ألعاب Android و سامسونج Samsung



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-05-14, 11:30 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تحميل لعبة المصارع الصغير Tiny Gladiators‏‏‏ للاندرويد برابط مباشر
إحصائية العضو




معدل تقييم المستوى: 2
حسينة is on a distinguished road
المنتدى : Android - ألعاب × ألعاب
Talking تحميل لعبة المصارع الصغير Tiny Gladiators‏‏‏ للاندرويد برابط مباشر


تحميل لعبة المصارع الصغير "Tiny Gladiators" ضمن تحميل العاب موبايل، حيث من الالعاب المتميزة العاب المغامرات التي تتوافق مع جميع الاعمار السنية فهي لعبة يمكن للاطفال الصغار لعبها وهم يشعرون بالسعادة والبهجة والسرور.

بالاضافة الى انه يمكن للكبار الدخول في مغامرات هذه اللعبة و الشعور بالاثارة التي دائما ما يبحثون عنها من خلال واحدة من العاب المغامرات المثيرة لعبة القتال واستخدامه عناصر الار بي جي هذه اللعبة التي تمكنت من ان تحصل على اعجاب عدد كبير من عشاق العاب المغامرات حول العالم.

وتمكنت من الحصول على العديد من الجوائز بالاضافة الى اراء الخبراء المتميزه حول هذه اللعبة وذلك لانها لعبة من الالعاب التي تتميز بمجموعة كبيرة من الخصائص التي تمكن القائمين عليها من جعلها واحدة من اقوى الالعاب في العالم في الفترة الراهنة.

تحميل لعبة المصارع الصغير Tiny %D8%AA%D8%AD%D9%85%D

نبذة عن تحميل لعبة Tiny Gladiators

تحميل لعبة المصارع الصغير للاندرويد حيث انها من الالعاب المتميزة حيث ان اللاعب خلال هذه اللعبة سوف يدخل عالم البطولة الخيالية التي تحتوي على درجات عالية من المخاطر حيث ان المحارب سوف يقود مجموعة من المغامرات التي يحاول من خلالها الحصول على الكنز ولكن هذه المهمة ليست بالمهمة سهلة وذلك لوجود العديد من الاعداء التي سوف تواجه اللاعب وسوف تحاول منع اللاعب من الوصول الى الهدف الرئيسي له .

ولكن اللاعب سوف يحاول جمع المعدات المختلفة والتجهيز للدخول في هذه المغامرات وسوف يحاول التعلم من الاخطاء التي سوف يقع فيها حتى يتمكن من هزيمة جميع الاعداء وحتى يتمكن من ان يكون هو اسطورة الساحة.

ولكن يجب على اللاعب الحظر دائما وذلك لان هذه اللعبة تحتوي على العديد من المفاجئات التي سوف تواجه اللاعب والتي تحتاج من اللاعب بشكل دائم الى التركيز حتى يستطيع اكتشاف هذه المفاجئات التي يمكن ان تكون في صالح اللاعب او جزء من العقبات التي تقف امامه.


مميزات تحميل لعبة tiny Gladiators

تحميل لعبة المصارع الصغير اللعبة التي تعد واحدة من اقوي العاب الاكشن والمغامرات فهي لعبة متميزة بخصائص الجرافيك والرسومات الرائعة والموسيقى التصويرية والمؤثرات الصوتية التي تتميز بالجودة والاثارة الشديدة.

بالإضافة الى انه يمكن خلال أحداث هذه اللعبة التخصيص الكامل لاحد الشخصيات التي تتناسب مع اسلوب اللعب والقتال فيمكن للاعب الاختيار بين عدد مختلف من الشخصيات التي تختلف في اساليب القتال وفي استخدام الاسلحة وفي نوعية القتال.

كما يمكن للاعب بشكل دائم كلما تمكن من جمع النقاط المختلفة يستغل هذه النقاط في الوصول الي مراحل اعلى من هذه اللعبة وفتح اسلحة مغلقة يمكن استخدامها بشكل اكثر احترافية حتى يتمكن من تحقيق الاهداف المختلفة اللعبة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة المصارع الصغير Tiny screen-0.jpg





تحميل لعبة المصارع الصغير Tiny screen-1.jpg



تحميل لعبة المصارع الصغير Tiny screen-2.jpg



تحميل لعبة المصارع الصغير Tiny screen-4.jpg



تحميل لعبة المصارع الصغير Tiny screen-6.jpg

تحميل لعبة المصارع الصغير اقوى العاب الهواتف المحمول التي يمكن تحميلها من خلال الرابط الموجود في الاسفل على اي جهاز محمول فهي اللعبة لا تحتاج الى مواصفات خاصة في جهاز المحمول حتى يمكن تحميلها.

تحميل لعبة Tiny Gladiators للموبايل


تحميل العاب اخرى :

منتديات عميد التعريب
تحميل لعبة جاتا





jpldg gufm hglwhvu hgwydv Tiny Gladiators‏‏‏ gghk]v,d] fvhf' lfhav gladiators‏‏‏ tiny hggufm



حسينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
gladiators‏‏‏, tiny, الصغير, اللعبة, المصارع, برابط, تحميل, لعبة, للاندرويد, مباشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 05:14 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019