العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

Android - ألعاب × ألعاب ألعاب Android و سامسونج Samsung



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2018-10-15, 09:08 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تحميل لعبة السيارات Blocky Cars للاندرويد APK والايفون مجانا
إحصائية العضو




معدل تقييم المستوى: 2
حسينة is on a distinguished road
المنتدى : Android - ألعاب × ألعاب
Talking تحميل لعبة السيارات Blocky Cars للاندرويد APK والايفون مجانا



لعبة السيارات الفخمه "Blocky Cars" ضمن اشهر تنزيل العاب الموبايل هل تعشق السيارات وهل تحاول دائما الاستمتاع بالسيارات وقيادتها سواء في الحقيقه وعن طريق الالعاب هل تعشق العاب المغامرات واطلاق النيران كذلك خلال هذه اللعبة سوف توفر لك عزيزي اللاعب لعبة متميزه تم خلالها الدمج بين السيارات وبين العاب النيران حيث انك عزيزي اللاعب سوف تقوم بقيادة السيارات التي تحتوي على العديد من اشكال المدافع للدخول في معارك عنيفة بين لاعبين اخرين.

بل انك عزيزي اللاعب خلال هذه اللعبة سوف تتمكن من انشاء سياره من البدايه الى النهايه سياره ضخمه تمتلك القدره على وضع المدافع والتي يمكن ان تطلق النار من خلالها في الاماكن التي تناسبك ويمكنك ان تقوم بتحريك بعد اشكالها بالشكل الذي يناسبك لذا عزيزي اللاعب فان هذه اللعبة تحتاج الى التفكير وتحتاج الى وضع الاستراتيجيه التي تمكنك عزيزي اللاعب من الوصول الى الهدف النهائي من اللعبة في اسرع وقت ممكن.

نبذة عن تحميل لعبة Blocky Cars

لعبة السيارات الضخمة من الالعاب الرائعة التي تمكنت من الحصول على شعبية كبيرة خاصه ان هذه اللعبة من الالعاب التي تدعم اللغة العربيه فيمكنك التعرف على جميع الادوات التي تحتوي عليها وجميع المراحل التي تمتلئ بها وكيفيه استخدام بعض الادوات بالشكل السهل من خلال اللعبة وذلك لان كل شيء تم شرحه في اللعبه باللغه العربيه بالاضافه الى ذلك فان هذه اللعبه سوف تمكنك من التعرف على وسائل صناعه السيارات والدبابات الحقيقيه وتمكنك ان تقوم بتنفيذها داخل اللعبه بشكل افتراضي.

يمكنك عزيزي اللاعب خلال هذه اللعبة صناعة اشكال مختلفه من السيارات والدبابات سواء الصغيره او المتوسطه او الكبيره من خلال الاستفاده بعدد كبير من الاشياء التي توفرها اللعبه مثل العجلات المختلفة مثل عجلات السباق او العجلات الكبيرة الى جانب التوربينات التي تتوفر في اللعبة والمدافع المختلفة مثل مدافع القنص والمدافع الصغيرة كل هذا يمكن للاعب الاستفادة منه عند صناعه السيارات والدبابات بالصوره التي تمكن اللاعب من الدخول في المنافسات والسباقات المختلفه واطلاق النيران والانتصار في المعارك.

مميزات تحميل لعبة blocky Cars
  • لعبة السيارات الضخمة من اقوى العاب الاندرويد التي يمكن الاستمتاع بها وبعد كبير من اهم المغامرات الرائعه والعديد من انواع المعادن المختلفه التي تجعل اللاعب دائما في حاله من الاثاره والتحدي وهو ما يبحث عنه العديد من الاشخاص حول العالم.
  • تتميز هذه اللعبة بوجود ما يزيد عن 30 بندقيه بكسل والعديد من انواع الابراج والعديد من الكتل القابلة للتصنيع بالاضافه الى العالم الثلاثي الابعاد المتميز الذي يمتلئ به جميع تفاصيل اللعبه بالشكل الممتع والمثير.
  • يمكن للاعب صناعة سيارات سريعه وصغيره يستطيع من خلالها الوصول الى الهدف في الوقت المناسب بالاضافه الى ان اللاعب يمكن ان يقوم بصناعه سيارات ضخمه وكبيره يمكن من خلالها توفير الحمايه اللازمه له اثناء المعارك العنيفه.
صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة السيارات Blocky Cars 2.jpg









تحميل لعبة السيارات Blocky Cars 1.jpg









تحميل لعبة السيارات Blocky Cars 3.jpg











تحميل لعبة السيارات Blocky Cars 4.jpg









تحميل لعبة السيارات Blocky Cars 5.jpg








تحميل لعبة السيارات الضخمه اللعبة المتوافقه مع جميع انظمه الاجهزة المحمولة هذه اللعبة المتميزه التي يمكن لعبها من خلال اطفال يبلغون سبع سنوات الى ما فوق هذه اللعبة التي يمكن الحصول عليها بشكل مجاني تماما فهي لعبة غير مدفوعه تمتلئ بالعديد من الامكانيات ويمكن لعبها مع الاصدقاء حيث ان هذه اللعبة توفر القدره على اللعب مع الاصدقاء اون لاين هذه اللعبه التي يمكن الحصول عليها من خلال متجر جوجل بلاي او من خلال متجر ابل ستور او عن طريق الرابط التالي.

تحميل لعبة Blocky Cars


تحميل العاب اخرى :

تحميل العاب سيارات
تحميل لعبة جاتا
تحميل لعبة فورت نايت





jpldg gufm hgsdhvhj Blocky Cars gghk]v,d] APK ,hghdt,k l[hkh apk blocky car cars



حسينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
apk, blocky, car, cars, السيارات, تحميل, لعبة, للاندرويد, مجانا, والايفون

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة



الساعة الآن 06:08 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019