العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

ألعاب Xbox Xbox ألعاب إكس بوكس إكسبوكس اكسبوكس



إضافة رد

قديم 2015-11-14, 09:53   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 3
NorbertTEF is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى NorbertTEF
المنتدى : ألعاب Xbox
ـ برنامج ?ادعُ صديقاً? قادم للعبة ديستني في نوفمبر







من منا لم يسمع ببرنامج “Refer-a-Friend” أو ما يسمى بالعربية “ادعُ صديقاً” في ألعاب الفيديو وألعاب الهواتف الذكية؟ هذا البرنامج يمنحك سهولة وفاعلية كبيرتين في دعوة أصدقائك لمشاركتك اللعب بألعابك المفضلة لديك. بالإضافة إلى منحك جوائز أو حوافز على كل صديق تدعوه ويقوم بالانضمام إليك واللعب معك.
في آخر أخبار هذا البرنامج فقد أعلنت شركة Bungie – وهي الشركة المطورة للعبة Destiny – أنه سيتم إضافة برنامج Refer-a-Friend إلى لعبة Destiny، موضحة أن هذا البرنامج سوف يكون متاحاً للاعبين “في الوقت المناسب من أجل الأعياد” حسب تعبير الشركة.
أضافت Bungie قائلةً:
بعد أن ينشَر تحديث نوفمبر، سيقوم بعض عباقرة التكنولوجيا منكم بالبحث عن بعض التفاصيل عن مبادرة جديدة كنا قد خططنا لها لتكون جاهزة في الوقت المناسب لموسم الأعياد. نحن نقوم بالتحضير لشيء جديد من أجل تمييز النخبة منكم ومكافأتكم. وسندعو ذلك الشيء بـ Refer-a-Friend.
تابعت Bungie عن الموضوع بقولها:
قد يكون لديك صديق سيحصل على لعبة Destiny كهدية هذا الموسم. وربما قد يكون الشخص الذي قدم له هذه الهدية قد ابتاعها من المتجر المجاور خلال تخفيضات الأعياد. فإذن كنتَ تريد أن تريهم الطريق نحو القمة، فستكون لدينا مكافآت جديدة هدفها تقدير خدماتك تجاه (الحراس الصغار).
كان هذا جلَّ ما قدمته Bungie من معلومات حول التحديث القادم وبرنامج Refer-a-Friend. صحيح أنها لم تدلِ بمعلوماتٍ كافية في هذا السياق، ولكنها أعطتنا فكرة عامة عما يمكننا توقعه حيال هذا الأمر، في بعض الألعاب الأخرى قد تختلف تسمية البرنامج، ولكن يبقى الجوهر واحداً. ففي لعبة World of Warcraft يسمى هذا البرنامج بـ Recruit-a-Friend، واستخدام تعبير Recruit هنا مقصود لإعطاء اللاعب فكرة عن أن من سيدعوه للعب معه سيكون جندياً محارباً كأنه تم استدعاؤه من أجل خوض حرب والدفاع عن الوطن. ناهيك عن أن هذا البرنامج يمنح اللاعبين مكافآت كزيادة وقت اللعب على سبيل المثال.
بالعودة إلى Bungie، فقد أعلنت الشركة ان تحديث لعبة Destiny لشهر نوفمبر سيكون قريباً، بينما سيكون تحديث التطبيق المرافق للعبة هاماً جداً. وتكمن أهمية هذا التحديث في أنه سوف يمنح اللاعب في اللعبة إمكانية الوصول إلى جميع اللاعبين. وصرحت أيضاً أن تحديث Destiny على جهاز إكسبوكس ون يحتاج إلى صيانةٍ لكونه يسبب بعض المشاكل التقنية وخاصة من ناحية الاتصال في اللعبة.


لقد أحصت شركة Activision مؤخراً 25 مليون لاعب للعبة Destiny، وهذا عدد ليس بكبير على لعبة في مستوى روعة لعبة Destiny. وأضافت Activision أيضاً إلى إحصاءاتها حول اللعبة أن لاعبي Destiny ينغمسون لمدة ثلاث ساعات في لعب هذه اللعبة الرائعة يومياً.






NorbertTEF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:36

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©