العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

البرامج الغير معربة البرامج الغير معربة أو التي تكون باللغة الإنجليزية



إضافة رد

قديم 2017-03-05, 13:30   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 0
احمد بيه is on a distinguished road
المنتدى : البرامج الغير معربة
افتراضي اقوى انتى فيرش للكمبيوتر قوى على الفايروس وخفيف على الويندوز


اقوى انتى فيرش للكمبيوتر قوى على الفايروس وخفيف على الويندوز


حمل من هنا









مايكروسوفت أساسيات الأمان (MSE) هو منتج برامج مكافحة الفيروسات (AV) التي توفر الحماية ضد أنواع مختلفة من البرامج الضارة مثل الفيروسات وبرامج التجسس، الجذور الخفية، وأحصنة طروادة. قبل الإصدار 4.5، ركض MSE على نظام التشغيل Windows XP، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ولكن ليس على ويندوز 8 في وقت لاحق، والتي قد بنيت في مكونات AV. MSE 4.5 و في وقت لاحق لا تعمل على ويندوز XP. يسمح اتفاقية الترخيص مستخدمين المنزليين والشركات الصغيرة لتركيب واستخدام المنتج مجانا. وهي تحل محل ويندوز OneCare المباشرة، على أساس الاشتراك التجارية خدمة مركبات المتوقفة، ويندوز المدافع الحر، التي كانت حتى ويندوز 8 محمية المستخدمين من ادواري وبرامج التجسس فقط.

بنيت على تعريفات الفيروسات نفسها والمسح الضوئي المحرك كما منتجات مكافحة الفيروسات Microsoft الأخرى، MSE يوفر الحماية في الوقت الحقيقي، ومراقبة باستمرار الأنشطة على جهاز الكمبيوتر ومسح الملفات الجديدة إذ يتم تحميلها أو خلق وتعطيل التهديدات المكتشفة. إلا أنها تفتقر إلى جدار الحماية الشخصية من OneCare لأو ميزات إدارة مركزية للطليعة حماية نقطة النهاية.

وكان في استقبال إعلان مايكروسوفت للبرمجيات AV الخاص بها في 18 نوفمبر 2008 ردود فعل متباينة من مركبات الصناعة. سيمانتيك، مكافي وكاسبرسكي لاب ثلاثة تنافس البرامج المستقلين البائعين، رفض أن يكون منافسا جديرا، ولكن جي تكنولوجيز و أفاست البرمجيات تقدير إمكاناتها لتوسيع خيارات المستهلكين من برنامج AV. ادعى متوسط، مكافي، سوفوس وتريند مايكرو أن دمج المنتج في مايكروسوفت ويندوز سيكون انتهاكا لقانون المنافسة.

المنتج تلقت مراجعات إيجابية عموما مشيدا اجهة المستخدم الخاصة به، وانخفاض استخدام الموارد ورخصة مجانية. وحصل على شهادة AV-TEST في أكتوبر عام 2009، بعد أن أثبتت قدرتها على القضاء على جميع البرمجيات الخبيثة واجهتها على نطاق واسع. ومع ذلك، فإنه خسر شهادة في أكتوبر 2012، بعد أن أظهرت انخفاض مستمر في حماية وإصلاح العشرات. في يونيو 2013، حققت MSE على درجة ادنى حد ممكن من الحماية، الصفر. ووفقا لتقرير مارس 2012 من قبل متخصص لمكافحة البرمجيات الخبيثة OPSWAT، كان MSE المنتج AV الأكثر شعبية في أمريكا الشمالية والثانية الأكثر شعبية في العالم، الأمر الذي أدى إلى ظهور العديد من برامج مكافحة الفيروسات المارقة التي تحاول انتحال ذلك.

هناك الكثير من فرص العمل هناك، ولكن يمكن أن تكون خادعة للانتقال من حقل واحد إلى آخر. وفيما يلي بعض الأسباب للنظر في التدريب للعمل في مجال الخدمات الصحية أو قطاع الرعاية الصحية.

1. الأمن الوظيفي

مثل الاقتباس بن فرانكلين يذكرنا والموت والضرائب هي اليقين الوحيد في الحياة. الأمراض والإصابات، بل هي أكثر شيوعا من الموت، خصوصا أن الأطباء قد حصلت على نحو أفضل في إطالة العمر. معظم الشركات تذهب من خلال تقلبات الموسمية، ما إذا كان الاقتصاد يذهب إلى الركود أو علامة تجارية محددة يخرج من الأزياء. الرعاية الصحية، من ناحية أخرى، لديها سوق والطلب مضمونة نسبيا.

2. فرص للتقدم

في العديد من الصناعات، ويمكن أن يكون من الصعب جدا لدفع الماضي إلى مستوى معين. قد تكون محفوظة المناصب الإدارية العليا لأفراد العائلة المالك، والتقدم بطلب للحصول ظائف بأجور أعلى مع شركات أخرى يمكن أن ينظر إليها على أنها خيانة شركتك. في الطب، من ناحية أخرى، وتدريب لتحقيق مستويات أعلى من شهادة واضحة نسبيا. إذا لم تكن سعيدة مع راتبك بوصفه مساعد التمريض مصدق (CNA)، يمكنك الذهاب إلى المدرسة لتصبح ممرضة. صحيح أن التقدم إلى مستويات أعلى وعادة ما تتضمن مدرسة والاختبار الموحد، ولكن من الجيد أن نعرف أن لديك الخيار للانتقال إلى مستوى أعلى من المسؤولية.

3. مواقف مبتدئ بحاجة إلى تدريب ليتل

شهادة مرضين يمكن أن يستغرق سوى فصل دراسي من المدرسة. شهادة الأساسية باعتباره فني الطوارئ الطبية يمكن أيضا أن تكتمل في فصل دراسي واحد في بعض البرامج. يمكن أن تعمل بوصفها EMT أثناء الدراسة الجامعية تعطيك فكرة مباشرة إلى الخدمات الطبية الطارئة. إذا كنت لا تزال في الكلية، والنظر في المدرسة ميد، والإنفاق فواصل والصيف باعتباره EMT يمكن أن تعطيك منظور أشمل على الطريقة التي تتفاعل تحت الضغط، وعما إذا كان قد تفضل تخصص معين.



4. الفرص لمساعدة الناس

حتى لو كنت بدء العمل على مستوى أدنى من السلطة، لديك الكثير من الفرص لمساعدة المرضى وأسرهم. برامج أكاديمية سيسكو في كثير من الأحيان قضاء المزيد من الوقت مع مريض على حدة من RNS، وأنها يمكن أن يكون لها تأثير أكبر على الحالة المزاجية للمريض وتطلعاته.
في دور رعاية المسنين والمقيمين الأصحاء قد لا ترى الطبيب أكثر من بضع مرات في السنة، ولكن برامج أكاديمية تحميل برنامج انتى فيرس قوى للكمبيوتر يسكو الذين يعملون معهم كل يوم يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في نوعية حياتهمفي نهاية المطاف، واختيار العمل المناسبة هو اختيار شخصي تعقيدا. الضمان المالي هو أحد الاعتبارات الهامة بالنسبة لمعظم الناس، وبعض الفرص تأتي مع رواتب أعلى للعمل أقل. لا يزال، والعمل في الخدمات الطبية تأتي مع الفوائد التي تذهب إلى ما هو أبعد من الراتب. إذا كنت تريد أن يكون لها تأثير إيجابي على الآخرين، ثم الدواء يمكن أن يكون خيارا مهنة الوفاء

أنا مجرد شاهد الفيديو على العلماء في سنغافورة تفعيل عضلات الساق من الخنافس مع التيار الكهربائي وذلك لتحل محل المشي الطبيعي أو وظائف التشغيل. وقد أجريت الاختبارات على "واسطة الراكض" على مدى 7 أيام ...؟ هيا الناس!

رأيي يقول لي، مثل الكثير من السلحفاة، خنفساء انقلبت على ظهرها نوبات بداية نهاية لوجوده. تخيل أن تكون مسجلة على قطعة ليغو، وضعت على ظهرك والحاجة إلى تحمل طفرة الكهربائية من خلال جسدك لفترة طويلة من الزمن؟

ولكن مهلا ... هؤلاء هم الرأفة، فإنها تعطي الخنافس فواصل لتناول الطعام، وذلك لإبقائهم على قيد الحياة. كلها مقبولة تحت ستار التقدم التكنولوجي ... بعد كل شيء انها مجرد خنفساء، أليس كذلك؟

من الطامحين المطالبة إلى الشهرة هو، في الوقت المناسب، والخنافس ليوم واحد، ويمكن استخدامها لإجراء "بحث وإنقاذ" عمليات ... الهيئات استنشاق بها ... اذا كان هذا ما تفعله الخنافس، ويحتمل أن تحلق في خطوط العدو من أجل تتابع الموقف إلى خاطفيهم ...؟

وأتساءل عما إذا كانت سوف توقع اخراج التأمين على الحياة لهؤلاء "الفرسان جريئة" ... الذي من شأنه أن الاكتتاب مثل هذه السياسة، نظرا حياتها هي فقط التي من 3 إلى 6 أشهر ...؟

والمسألة التي أطرحها، إلى جانب ما لها العواطف القول تخص هذا النوع من التجارب، و، يجب علينا أن ندرك ما يحدث بالنسبة لمستقبل الأمن الوظيفي في جميع أنحاء العالم، والتغيير نحو التكنولوجيا؟

وهل يمكن أن نصدق، صورة رجل / امرأة في حلة المشي للعمل مع حقيبة في يده، هو أن تكون ليوم واحد محجوز للمتاحف الشمع - عملية التصنيع تعمل بالفعل من قبل آلة ... معنى الحق. .. لماذا التعامل مع قضايا التوظيف مثل عدم موثوقية والمرض والخطأ، وعندما روبوت قادر على العمل خاليا من الاحتياجات الشخصية والولاء؟

يمكننا اليوم للمرء أن يرى ظهور "المخلوقات" مثل الفئران والجرذان والخنافس، من ثم، في الملابس الملونة، والأزيز الماضي لنا على الطريق الى العمل؟ قد يكون لديهم للطيران بشكل خاص "يطير مناطق فقط" خلاف ذلك التأمين لن تدفع ... يعني أن السيارات ستكون مشكلة كبيرة؟

نحن نعيش في عصر التكنولوجيا، والذي إذا كان هذا يحمل على، قد أضيف بعض أكثر "الثقافات" للمجتمع من ما نحن معتادون على؟

انعدام الأمن الوظيفي هو بالفعل في أعلى مستوى على الاطلاق، فقط ما هي التغييرات التي سوف تجعل؟ ... الأهم من ذلك، ما هي التغييرات أطفالك يحتاجون للتخطيط ل؟

إذا وصلت هذه المادة إلى أنت، يرجى ترك تعليقاتكم وتبادل الآراء الخاصة بك - تعرف فقط، فإنه لم يفت الاوان للتغيير، وهناك الكثير من الفرص هناك، لا تتطلب منك أن يكون على درجة من أجل تحقيق النجاح. لديك بالفعل على درجة ... درجة في الحياة!







احمد بيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس


قديم 2017-03-05, 13:34   رقم المشاركة :2
معلومات العضو
emadsat
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 0
emadsat is on a distinguished road
كاتب الموضوع : احمد بيه المنتدى : البرامج الغير معربة
افتراضي


أحسنت ... الله يحفظك ... موضوعك أكثر من رائع و يفيد الكثير و الكثير ... أكرر شكري لك


emadsat غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 18:31

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©