العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

البرامج المعربة البرامج المعربة أو العربية فقط تجدها هنا بشكل محدث يوميا



إضافة رد

قديم 2011-02-01, 02:29   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 7
ابو شروق is on a distinguished road
المنتدى : البرامج المعربة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعزائي أنا أعرب هذا البرنامج وكما قال المثل مكا نك راوح
عربته أكثر من مرة لا جدوى
عند تركيب التعريب بينضرب البرنامج

هذه صورة البرنامج




وهذا رابط البرنامج كامل مع التفعيل وشرح بدا خلة

والملفات التي عربتها أول مرة

https://www.rofof.com/f1kqblv29/Al-ghaly____Njm.html

وهذه رابط الملفات المعربه كاملة ومتأكن من تعريبها

لكن ملف النكوش لم يعرب معي

موجود بي مجلد جديد مكتوب لم يعرب

من هنا

https://www.rofof.com/2vagul1/Al-t3ryb_Al-jahz.html

أتمنى منكم المساعدة لتركيب التعريب
مشكورين سلفا

أبو شروق

بارك الله فيك ما قصرت

لهذه اللحضة أنتضر مسا عدتكم يا شباب

شكرا للمساعدة الملف حملته أكثر من مره والأشخاص الذين حملوه وأكبر دليل
أذا ذهبت ألى المخزن تجد عدد التحميل
على كلا أذا بدك تغلقو غلقو أنا عربت نصو وهذا بكفي لئن النص الثاني مشفر ولا يكن فك تشفيرووووووووووو أكثر من صديق حاول فكو ما قدر

تحياتي لكم ما قصرتووووووووووو

أبو شروق




الحمد لله تم كسر الشيفرة وقريبا أرفعه لكم برنامج كامل وستحق التعب علية صدقوني أخذ وقت كبير وجهد

وفي النهاية ردا للجميل للمنتدى تعريب العملاق CyberScrub Privacy Suite

شكرا أستاذي للأهتمام ونشاء الله بأقرب وقت لقد أنتهيت من التعريب وبقيه قليلا عمل الصور للبرنا مج


السلام عليكم ورحمة الله وبوكاته
بعد طول الأنتضاراليوم قادم لكم البرنامج + التعريب العملاق CyberScrub Privacy Suite
لمعالجة, ملفات, ونظام, وتصحيح, الاخطاء, التشغيل,


ملاحضة ---- البرنامج كان مشفر تشفيره قويه ------لقد حاولت تعريبه عدة مرات بلا جدوى وبحثت في النت مطولا ولم أجد له تعريب فقررت أن أعربه مهما كانت الوسيله ===
والحمدلله تم التعريب

حبيت أن يكون رفعه أولا بالمنتدي الغالي ردا للجميل ( عميد التعريب )
الذي أسسنا وجعل منا معربين
تنويه ---- التعريب هو بمثابت التفعيل للبرنامج لذالك البرنامج لا يعمل كا ملا ألا بالتعريب



تعريف عن البرنامج ----------



اسم البرنامج
CyberScrub Privacy Suite
وصف البرنامج
احدث اصدار من معالج الاخطاء تصحيح النظام التشغيل ، حيث يقوم البرنامج بصيانة الكمبيوتر وتصحيح مشاكل الويندوز .
بشكل كامل تسريع النت
1_ تنظيف القرص
2-تنظيف السجل
3-تصحيح الاختصارات المثبتة
4-إلغاء البرامج
5- حماية الجهاز من الهكر
6-محسن الذاكرة
7-حماية الملفات بكلمة مرور
7-حذف الملفات نهائيا من الجهاز












غير مجاني | ~



لعيونكم هو مجاني كما ذكرت التعريب هو تفعيل البرنامج
الاصدار
5.000
حجم البرنامج
3.17 م.ب
لن أطيل عليكم الشرح
لنبدء بالصور من داخل البرنامج





قبل التعريب








بعد التعريب





























الآن، إلـيـكم روابــط الـتـحـمـيل




رابط تحميل البرنامج



الاصدار
5.000
حجم البرنامج
3.17 م.ب
رابط البرنامج

رابط التعريب



تم حذف الروابط لأن فيها فيروسات تهكير



وفي النهاية
أتمنى من كل من ينقل الموضوع
ذكر المصدر



التعريب أخذ وقتا طويل ومجهود كبير



الرجاء
عدم التقليد تركت البرنامج مفتوح أي السلاسل ومربعات الحوار غير مشفرة



مع السلا مة



أبو شروق
الشروق للبرمجة




تم رفع الموضوع أستاذي الغالي

تم رفع البرنامج + التعريب مرة ثا نية بسبب خلل السيرفر منتدى الرفع

أبو شــــــــــــــــــروق

أتمنى الفائدة للجميع

ليكي تعم الفائدة على الجميع تم رفعة على عدة سيرفرات

مركز تحميل Top4toP

https://up.top4top.net/downloadf-top4top_a8382468591-rar.html"]أبو شروق[/URL]


أو

اقرأ:
أبو شروق



أو

عرب شير

https://arabsh.com/files/0c37474263/cyberscrub-privacy-suite-rar.html"]أبو شروق [/URL]


أو




اقرأ: أبو شروق

من هنا


ميدى فور


أتمنى لكم النجاح


تم رفع البرنامج + التعريب مرة ثا نية بسبب خلل السيرفر منتدى الرفع

أبو شــــــــــــــــــروق

أتمنى الفائدة للجميع


ليكي تعم الفائدة على الجميع تم رفعة على عدة سيرفرات

مركز تحميل Top4toP

https://up.top4top.net/downloadf-top4top_a8382468591-rar.html"]أبو شروق[/URL]


أو

اقرأ:
أبو شروق



أو

عرب شير

https://arabsh.com/files/0c37474263/cyberscrub-privacy-suite-rar.html"]أبو شروق [/URL]


أو




اقرأ: أبو شروق

من هنا

https://www.mediafire.com/?c55e176ckryyr7b"]
ميدى فور
[/URL]

أتمنى لكم النجاح







ابو شروق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس


قديم 2011-02-01, 03:28   رقم المشاركة :2
معلومات العضو
gamal007
معرب برامج
 
الصورة الرمزية gamal007
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 9
gamal007 is on a distinguished road
كاتب الموضوع : ابو شروق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي رد: مساعدة من الخبراء تعريب CyberScrub Privacy Suite


احاول اسعدك مع اني مش فاهم منك حاجة خاص ولاكن احمل البرنامج واحاول اسعدك


gamal007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-02-04, 05:42   رقم المشاركة :3
معلومات العضو
gamal007
معرب برامج
 
الصورة الرمزية gamal007
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 9
gamal007 is on a distinguished road
كاتب الموضوع : ابو شروق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي رد: مساعدة من الخبراء تعريب CyberScrub Privacy Suite


يا الغالي نجم والله الملف المضغوط اللي انتا بعتة معطوب يرجة التاكد والرفع من جديد حتي نستطيع ان نساعدك وارجوا الاسراع قبل غلق الموضوع


gamal007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2012-01-14, 22:25   رقم المشاركة :4
معلومات العضو
هاوي نت
الإدارة
 
الصورة الرمزية هاوي نت
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
هاوي نت is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر MSN إلى هاوي نت
كاتب الموضوع : ابو شروق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي رد: بعون الله قريبا أنتهي من تعريب CyberScrub Privacy Suite


مشكووور ع البرنامج الرااائع
وننتظر الانتهاء من التعريب







هاوي نت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2012-01-14, 23:33   رقم المشاركة :5
معلومات العضو
أسيرالشوق
الإدارة
 
الصورة الرمزية أسيرالشوق
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
أسيرالشوق is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : ابو شروق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي رد: بعون الله قريبا أنتهي من تعريب CyberScrub Privacy Suite


بارك الله فيك

شكرا لك على الجهد المبذول وننتظر إنتهاء التعريب


أسيرالشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2012-01-14, 23:52   رقم المشاركة :6
معلومات العضو
ابو شروق
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 7
ابو شروق is on a distinguished road
كاتب الموضوع : ابو شروق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي رد: بعون الله قريبا أنتهي من تعريب CyberScrub Privacy Suite


شكرا يا غالي وبارك الله فيك للمرور وبيجعبتي تعريبات جديدة وحصرية


ابو شروق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2012-01-15, 14:19   رقم المشاركة :7
معلومات العضو
عوض الغامدي
دائما معكم
 
الصورة الرمزية عوض الغامدي
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
عوض الغامدي is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : ابو شروق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي رد: بعون الله قريبا أنتهي من تعريب CyberScrub Privacy Suite


أحسنت ... ألف شكر لك عزيزي على هذا الموضع الرائع و المهم و الذي ننتظره بفارغ الصبر ...


عوض الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2012-01-16, 02:53   رقم المشاركة :8
معلومات العضو
ali harbi
الإدارة
 
الصورة الرمزية ali harbi
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
ali harbi is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر MSN إلى ali harbi
كاتب الموضوع : ابو شروق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي رد: التعريب المنتضرمن أبو شـــروف CyberScrub Privacy Suite


مشكور الله يعطيك العافية
بارك الله فيك على الطرح الرائع


ali harbi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2012-01-16, 03:08   رقم المشاركة :9
معلومات العضو
ابو شروق
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 7
ابو شروق is on a distinguished road
كاتب الموضوع : ابو شروق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي رد: التعريب المنتضرمن أبو شـــروف CyberScrub Privacy Suite


أهلا بك وشكرا لمرورك الغالي أتمنى أن ينال أعجابكم وكل التقدير لكم


ابو شروق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2012-01-16, 05:43   رقم المشاركة :10
معلومات العضو
Abu pedal
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 7
Abu pedal is on a distinguished road
كاتب الموضوع : ابو شروق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي رد: بعون الله قريبا أنتهي من تعريب CyberScrub Privacy Suite


جزاك الله خيرا وبارك الله فياكم جميعنا


Abu pedal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2012-01-16, 06:27   رقم المشاركة :11
معلومات العضو
عوض الغامدي
دائما معكم
 
الصورة الرمزية عوض الغامدي
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
عوض الغامدي is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : ابو شروق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي رد: التعريب المنتضرمن أبو شـــروف CyberScrub Privacy Suite


تعريب فعلا إحترافي و قمة في الروعة لهذا البرنامج المهم ...

أشكرك من كل قلبي و رحم الله واليك ... جزاك الله كل خير ...


عوض الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2012-01-16, 21:44   رقم المشاركة :12
معلومات العضو
ابو شروق
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 7
ابو شروق is on a distinguished road
كاتب الموضوع : ابو شروق المنتدى : البرامج المعربة
رد: التعريب المنتضرمن أبو شـــروف CyberScrub Privacy Suite


شكرا لمرورك الغالي أستاذي الكبير زأتمنى أن يعجبكم التعريب


ابو شروق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2012-01-17, 00:54   رقم المشاركة :13
معلومات العضو
k17m7md
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 11
k17m7md is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى k17m7md إرسال رسالة عبر Yahoo إلى k17m7md
كاتب الموضوع : ابو شروق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي رد: بعون الله قريبا أنتهي من تعريب CyberScrub Privacy Suite


كل الشكر لكم
على جميل ماقدمتم
لكم منى أجمل باقات الورد
مع خالص تحياتى
وتحيات أسره المنتدى
والى الأمام قدمآ


k17m7md غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2012-01-17, 00:55   رقم المشاركة :14
معلومات العضو
k17m7md
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 11
k17m7md is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى k17m7md إرسال رسالة عبر Yahoo إلى k17m7md
كاتب الموضوع : ابو شروق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي رد: التعريب المنتضرمن أبو شـــروف CyberScrub Privacy Suite


كل الشكر لكم
على جميل ماقدمتم
لكم منى أجمل باقات الورد
مع خالص تحياتى
وتحيات أسره المنتدى
والى الأمام قدمآ


k17m7md غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2012-01-17, 01:23   رقم المشاركة :15
معلومات العضو
أسيرالشوق
الإدارة
 
الصورة الرمزية أسيرالشوق
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
أسيرالشوق is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : ابو شروق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي رد: التعريب المنتضرمن أبو شـــروف CyberScrub Privacy Suite


بارك الله فيك

شكرا لك على البرنامج الرائع والتعريب الأروع


أسيرالشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2012-01-17, 02:47   رقم المشاركة :16
معلومات العضو
ابو شروق
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 7
ابو شروق is on a distinguished road
كاتب الموضوع : ابو شروق المنتدى : البرامج المعربة
رد: التعريب المنتضرمن أبو شـــروف CyberScrub Privacy Suite


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k17m7md اقرأ:
كل الشكر لكم
على جميل ماقدمتم
لكم منى أجمل باقات الورد
مع خالص تحياتى
وتحيات أسره المنتدى
والى الأمام قدمآ

ولكم جزيل الشكر شكرا لتسجيعك أتمنى أن ينال أعجابكم


ابو شروق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2012-01-17, 02:55   رقم المشاركة :17
معلومات العضو
ابو شروق
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 7
ابو شروق is on a distinguished road
كاتب الموضوع : ابو شروق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي رد: التعريب المنتضرمن أبو شـــروف CyberScrub Privacy Suite


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرالشوق اقرأ:
بارك الله فيك



شكرا لك على البرنامج الرائع والتعريب الأروع



ولكم جزيل الشكر شكرا لتسجيعك أتمنى أن ينال أعجابكم


أبو شروق\الشروق للبرمجة \



ابو شروق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2012-01-18, 16:36   رقم المشاركة :18
معلومات العضو
ابو شروق
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 7
ابو شروق is on a distinguished road
كاتب الموضوع : ابو شروق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي رد: التعريب المنتضرمن أبو شـــروف CyberScrub Privacy Suite




ابو شروق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2012-01-19, 00:55   رقم المشاركة :19
معلومات العضو
هاوي نت
الإدارة
 
الصورة الرمزية هاوي نت
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
هاوي نت is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر MSN إلى هاوي نت
كاتب الموضوع : ابو شروق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي رد: التعريب المنتضرمن أبو شـــروف CyberScrub Privacy Suite


مشكووور ع البرنامج والتعريب الرااائعين
وجزاك الله كل خير


هاوي نت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2012-01-19, 01:54   رقم المشاركة :20
معلومات العضو
ابو شروق
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 7
ابو شروق is on a distinguished road
كاتب الموضوع : ابو شروق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي رد: التعريب المنتضرمن أبو شـــروف CyberScrub Privacy Suite




ابو شروق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:28

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©