العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

الصحة و الطب البديل العلوم الطبية و كل ماييتعلق بصحتك من إرشادات صحية تجده هنا



إضافة رد

قديم 2015-09-02, 11:19   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 16
قمرهم كلهم is on a distinguished road
المنتدى : الصحة و الطب البديل
سر زيت جوز الهند


طبخة جديدة


9 أسباب لاستخدام زيت جوز الهند يوميا
(3 هذه هي صدمة)
بالاضافة الى ذلك، اربعة "الشائعة ومع الخطرة" الزيوت يجب أبدا
تناول الطعام ... إذا كنت تريد أن يشفي، وتجميل واستعادة جسمك!
صديقي العزيز مخلص من البديل اليومية،

وهنا خبر عاجل أنا متأكد لن مفاجأة لك ... لا شيء طبخه في المختبر يمكن أن يحل محل أي وقت مضى قيمة ما تم العثور عليه في الطبيعة!


الطبيعة الأم سخية جدا في الطريقة التي يقدم - تقدم مكافأة من الفواكه والخضروات الغنية بالفيتامينات والمعادن والمواد الغذائية لتغذية جسمك حتى تتمكن من التمتع بحياة طويلة وصحية.


واحد الفاكهة على وجه الخصوص - جوز الهند - وفيرة جدا في تضميد الجراح الممتلكات انها يشار إليها باسم "شجرة الحياة". وقبل الحرب العالمية الثانية، والناس الذين يعيشون في البلدان الجزرية، مثل الفلبين، استهلك النظام الغذائي الذي يتألف أساسا من الأرز والمحاصيل الجذرية والخضار وفرة من سوبرفوود الشفاء فائقة، وجوز الهند.


جوز الهند هو "الأغذية الوظيفية" غنية بالفيتامينات والمعادن والألياف - اللبنات الغذائية الضرورية لصحة مثالية.


لأجيال، نظر شعب الجزيرة ان "علاج لجميع الأمراض" وأكلت اللحم والحليب وزيت جوز الهند يوميا. على الرغم من أن هذا النظام الغذائي ونسبة عالية من الدهون المشبعة، وكانت الشروط الغربية مثل السكري والسرطان وأمراض القلب معروفة تقريبا.


الفلبينيين والجزر بدلا من ذلك كوفئوا بشرة الشابة جميلة وناعمة خالية من التجاعيد الجلدية، أي سرطان الجلد تقريبا - حتى مع التعرض المفرط لأشعة الشمس مستديرة العام - والصحة الجيدة وفيرة.


وقد تبين أن زيت جوز الهند على وجه الخصوص لحمايتك من مشاكل الفيروسات والبكتيريا والعدوى والسرطان والغدة الدرقية والدماغ والقلب ... بالإضافة إلى يجمل الجلد الخاص بك - وحتى تحرق الدهون!


زيت جوز الهند - الدهون المشبعة - هو طافح من الخصائص المعززة للصحة - وليس في أي حال المسؤولة عن ارتفاع الكوليسترول في الدم، والسمنة، وأمراض القلب والآثار السيئة التي كنت ادى الى الاعتقاد.


أخيرا، الطب الحديث وعلم بدأوا يدركون هذه الحقيقة الأساسية ... وانه تم منذ فترة طويلة قادمة. ولكن للأسف ليس قبل الإصابة بأمراض القلب والسرطان والسكري، والسمنة، ومجموعة كاملة من الأمراض الكارثية الأخرى وصلت إلى مستويات وبائية!



اشتري الآن!

أسطورة المشبعة، الدهون التي مسروق
لكم صحتك جيدة!


قبل الحرب العالمية الثانية، استخدمت جوز الهند الشفاء معجزة للمساعدة في تخفيف:


السعال
الإمساك
سوء التغذية
الالتهابات الجلدية
اوجاع الاسنان
أوجاع الأذن
فلوس
و اكثر!


لكن كل ذلك تغير عندما وضعت الحرب أوزارها وأعلنت الولايات المتحدة الزيوت المهدرجة ليكون "زيوت صحية." من قبل 1960s، وادعت ضعف النظرية العلمية أن الدهون المشبعة مثل تلك الموجودة في الزبدة والبيض والحليب واللحوم الحمراء وجوز الهند - زيادة الكوليسترول "الضار" LDL وكانت خطيرة للاستهلاك.


لا شيء كان أبعد عن الحقيقة! ولكن هذا "مخاوف صحية" كان كافيا لدفع الجمهور بعيدا عن الدهون المشبعة وبدلا من ذلك الزيوت النباتية المكررة. هذا هو مثالي لمصنعي المواد الغذائية لأنها كانت أرخص بكثير لإنتاج.


لم يمض وقت طويل قبل ان تجعل الوجبات الغذائية على النمط الغربي في طريقهم الى الجزر وتم نسيان الطرق القديمة.


أرخص، ذات الإنتاج الضخم الأطعمة المهدرجة استبدال الأطعمة التقليدية، مثل تنوعا وجميع الشفاء زيت جوز الهند التي ساعدت في الجزر صحية للأجيال.


وللمرة الأولى على الإطلاق، والأمراض التي أصبحت سائدة بين الامريكيين ... أمراض القلب والسكري والسرطان والسمنة بدأت تعاني منها الدول الجزرية.


الأربعة غير صحية
"زيوت صحية" يجب أن تستهلك أبدا!


منذ عقود عندما بدأت تصنيع الأغذية لأول مرة، أصبح ممارسة منتظمة لتغيير ما قدمت الطبيعة. هكذا بدأ عصر "frankenfoods".


تم استبدال كامل، والأطعمة الطبيعية المغذية التي جاءت في معظمها مباشرة من المزرعة إلى المائدة التي كتبها الإفراط في معالجتها، محملة المكرر والمواد الكيميائية، والراحة الأطعمة ذات الإنتاج الضخم.


وكانت الدهون لا تختلف. أكثر من أربعة عقود تم استبدال مصادر صحية من الدهون مع الزيوت النباتية التي كان يعتقد أنها "أفضل مقابل لك." نحن نعرف الآن فعلوه تضر أكثر مما تنفع.


الأربعة التالية هي أسوأ المجرمين يجب تجنبه بأي ثمن:

1-

الكانولا - الحيوانات والحشرات تجنب ذلك في الطبيعة، وهنا لماذا يجب عليك أيضا ...




[IMG]*****************************/-V9sfe4UZTDo/VUax0W3DGfI/AAAAAAAAAGE/3Q5rJUShWGg/s1600/2.png[/IMG]


ليس هناك شيء مثل الكانولا في الطبيعة. زيت الكانولا هو في الواقع نسخة معدلة من زيت بذور اللفت. الثقافات الآسيوية والهندية استخدمت زيت بذور اللفت لعدة قرون، ولكن كان يستهلك ذلك أبدا في كميات كبيرة أن الأميركيين القيام به.


محطة الاغتصاب (في الأسرة الخردل) يحتوي على مركبات المحتوية على السيانيد والحيوانات البرية والحشرات حتى تتجنب في الطبيعة.


عملية التكرير من الروائح الكريهة وتبيض لتصبح زيت الكانولا ينطوي على تعريض زيت بذور اللفت لحرارة عالية، مما يقلل كثيرا من محتوى أوميغا 3 (ربما هو فقط عامل التعويض الأصلي).


وقد تم ربط استهلاك هذه "الكائنات المعدلة وراثيا النفط" لاضطرابات العضلات والتنكس الدهني للغدة القلب والكلى والغدد الكظرية والغدة الدرقية. لتجنب ذلك، تحقق من التسميات عن كثب - حتى في ما يسمى منتجات صحية - لأنه عمليا في كل مكان.

2-

زيت بذرة القطن - المنشآت الصناعية المشبعة بالمبيدات الحشرية ...







الآلاف من الأغذية المنتجة تجاريا تحتوي على زيت بذرة القطن. كل شيء من الأطعمة المعلبة لرقائق ومواد تعبئتها أخرى. بل لعله في المشروبات مثل جاتوريد. ومع ذلك، والقطن ليست المحاصيل الغذائية، وبالتالي لا يعامل مثل المحاصيل الصالحة للأكل ولكن واحد الصناعي.


تقريبا أي شيء يمكن رشها على نباتات القطن لدرء الحشرات وتحفز النمو. يتم استخدام السموم الخطرة مثل trifluralin، السيانيد، الديكوفول، propargite وناليد على محصول القطن. هذه يشقوا طريقهم في عمق النباتات وتحويلها حرفيا في الكائنات الحية السامة.


في حين أنه قد تكون على ما يرام لصنع السراويل والقمصان، وزيت بذرة القطن هو حقا غير آمنة للاستهلاك. غالبية نباتات القطن والمعدلة وراثيا - تغيير على المستوى الجزيئي. على الرغم من أننا لا أكل نبات القطن مباشرة، واستخراج النفط يحتوي على نفس الخصائص كما المصنع.


وبالاضافة الى كمية عالية من أحماض أوميغا 6 الدهنية، زيت بذرة القطن لديها بنية البروتين مماثل من الفول السوداني، لذلك الناس الذين لديهم حساسية من الفول السوداني قد تكون خطيرة الارتكاس التحسسي لهذا النفط، كذلك. ومع ذلك، فإن FDA لا يحتاج الى تسمية الحساسية على النفط - على الرغم من زيوت الفول السوداني يمكن أن تكون قاتلة.

3- القرطم -وتشير الدراسات إلى زيادة أوميغا 6 أيضا يزيد من معدل الوفاة بمرض القلب، سبب كاف لتجنب هذا النفط ...







إذا كنت لا تزال تعتقد أن الدهون المشبعة والكولسترول هي السبب المباشر لأمراض القلب ثم زيت القرطم ربما يبدو مثل مبادلة صحي.


وجدت دراسات سابقة أن طريق استبدال الدهون الحيوانية بالزيوت النباتية مثل عباد الشمس، ومستويات الكوليسترول في الدم سينخفض في الواقع.


ومع ذلك، ما فشلت دراسات سابقة لتقييم ونسبة عالية من أحماض أوميغا 6 إلى أوميغا 3 الدهنية في هذه الزيوت وأن كمية الأوميغا 6 والأحماض الدهنية في النظام الغذائي الأميركي ينمو فلكية.


يجب على الباحثين الآن دليل على أنه قد لا يكون الكولسترول الذي يقتل، ولكن أوميغا 6 و. عندما حلت مجموعة من الأفراد الدهون الحيوانية مع أوميغا 6 الغنية زيت القرطم، انخفضت مستويات الكوليسترول لديهم، ومع ذلك، فإن معميد التعريب الوفاة من أمراض القلب والأوعية الدموية ومرض الشريان التاجي زيادة كبيرة بالمقارنة مع تلك استهلاك الدهون الحيوانية.


ودفعت هذه النتائج الباحثين إلى إعادة تقييم نظرياتهم على الدهون المشبعة والكوليسترول وأمراض القلب وتشير أصابع الاتهام إلى يطلق عليها اسم سابقا "صحة القلب" أوميغا 6 الاحماض الدهنية.

4- فول الصويا - والكائنات المعدلة وراثيا، وهرمون تعطيل كابوس "الصحة" الطعام الذي أظل أقول لك هو آمن ...






أوه، وفول الصويا، مشكوك فيه من أي وقت مضى. بينما المسوقين سيكون كنت تعتقد أن فول الصويا مفيد لنظرائنا صحية الآسيوية تستهلك بشكل منتظم، وهذا هو القول إن واحدة من أكبر الخرافات الغذائية هناك. الآسيويين التمتع الصويا في حالته المخمرة وبكميات أصغر بكثير مما نفعل.


ثلاثة وتسعين في المئة من فول الصويا الامريكي هي الكائنات المعدلة وراثيا والأكثر من فول الصويا التي نستهلكها في حالته غير مختمر. وقد تم ربط هذه الصويا المجهزة للغاية لظروف عديدة بما في ذلك الضرر الغدة الدرقية وهرمون انقطاع بفضل كميات الكبيرة من الاستروجين مثل مركبات تسمى فيتويستروغنز. أما بالنسبة لزيت فول الصويا، وتصل إلى 80 في المئة من النفط نستهلكه اليوم هو زيت فول الصويا.


انها معالجتها للغاية وبشكل كبير المهدرجة وجدت في الغالبية العظمى من المنتجات على رفوف السوبر ماركت. ولا أعتقد أن اختيار الصويا العضوي يجعلك أكثر أمنا ... كما تم العثور على بعض ما يسمى ب "العضوية" مزارع فول الصويا لأنها مزورة ... تمر أمام المعدلة وراثيا المنتج لشيء حقيقي. فمن الأفضل لتجنب زيت فول الصويا تماما.


يمكننا أن نضمن تقريبا لديك واحدة من هذه الزيوت أو الأطعمة التي تحتوي على هذه الزيوت يجلس في مخزن الخاص بك الآن. ربما كنت تستخدم حتى واحد من هذه الزيوت عند طهي العشاء الخاص بك الليلة الماضية. واليوم كنت قادما إلى تحقيق المحزن أن كنت قد كذبت BY THE الصناعات الغذائية التحويلية.


تم مذموم والأطعمة الصحية الفعلية تم التلاعب بك "ما يسمى ب" اختيار الغذاء الصحي من قبل الشركات المصنعة يزدادون ثراء يوما بعد يوم. كل ذلك في الوقت نمت النظام الغذائي الخاص بك أكثر وأكثر من الناحية التغذوية باطلا كل يوم!




اشتري الآن!


زيت جوز الهند سوف تحدد لك مجانا -
وتحسين صحتك!


هل تشعر للغش؟


فعلنا عندما أدركنا كل شيء قد قيل لنا عن الزيوت المشبعة وكذب ... وفقط بالضبط كيف كان أفضل بكثير زيت جوز الهند بالنسبة لنا جميعا.


ولكن هذا مجرد غيض من فيض! لهذا السبب قررنا أن نكتب وننشر الحصري الكتاب الإلكتروني، وزيت جوز الهند السري: الطبيعة # 1 أفضل شفاء عشب البحر - لذلك أنت أيضا يمكن فصل الحقيقة من الأكاذيب وتجربة عالم الصحية التي تقدمها زيت جوز الهند!


في لزيت جوز الهند السري: الطبيعة # 1 أفضل شفاء عشب البحر، ونحن فضح تماما أسطورة الدهون المشبعة - في شروط للشخص العادي - لذلك يمكنك أن تشعر واثق أن اختيار زيت جوز الهند هو القرار الصحيح!

ستكتشف:


لماذا الدهون الفرضية (النظرية القائلة بأن خائفة منا الخروج من الدهون المشبعة) لا معنى له وما الطب الحديث أن نقول عن الكولسترول والقلب اتصال المرض!
الدهون التي كنت حقا يجب تجنب التمسك صحتك!
الحقيقة حول السمن وكيف يضاعف من خطر الإصابة بأمراض القلب!
لماذا يكون الفرنسيون أدنى معدل الإصابة بأمراض القلب التاجية من أي دولة غربية، على الرغم من نظامهم الغذائي نسبة عالية من الدهون!
نوع من الدهون الموجودة في الغالب في انسداد الشرايين والسبب في ذلك سيكون صدمة لك!
وأكثر من ذلك بكثير!

ولكن ما كشف عنه شفاء لا تتوقف عند هذا الحد ...


زيت جوز الهند يحتوي على
صحة المواد على الأرض!


فإنه ليس الرضاعة الطبيعية هي سرية حول أفضل شيء أم يمكن القيام به لتعزيز جهاز المناعة لطفلها. ما الذي يجعل حليب الأم على صحة ذلك هو أنه يحتوي على كميات عالية من حمض اللوريك.


خارج حليب الأم لا يوجد سوى ثلاثة المصادر الغذائية من حمض اللوريك - وزيت جوز الهند هو الأكثر تركيزا من ثلاثة!




في لزيت جوز الهند السري: الطبيعة # 1 أفضل شفاء عشب البحر، عليك معرفة المزيد عن:


نوعية فريدة من نوعها التي تساعد على زيت جوز الهند يحارب بسهولة الفيروسات والبكتيريا والخميرة حتى!
سبب خاص معهد العلوم الصحية ويثبت زيت جوز الهند يمكن أن تعزز صحة القولون!
وقد تبين أن هناك قائمة كاملة من الطفيليات، والالتهابات، والفيروسات التي زيت جوز الهند لتكون فعالة ضد!
الجرعة الموصى بها من زيت جوز الهند للاستهلاك، على أساس الوزن، لأغراض الصحة!
وأكثر من ذلك بكثير!






وصل الى طريق مسدود مع فقدان الوزن؟ ليس بعد الآن، لأن ...




زيت جوز الهند الوقود التمثيل الغذائي الخاص بك!

وقد اكتشف الباحثون أن في الثقافات التي زيت جوز الهند المكرر هو جزء من النظام الغذائي اليومي، وهناك أقل بدانة وأقل المرض المرتبطة بنمط الحياة.


[IMG]*****************************/-osIOqguFCc0/VUa1774XEcI/AAAAAAAAAGw/HsZHDFvnPao/s1600/7.jpg[/IMG]للأسف، يتم استهلاك زيت جوز الهند قليلا جدا في مستويات وبائية، وصول المرض الى الولايات المتحدة ومتلازمة الأيض جنبا إلى جنب مع أعراضه من السمنة والسكري والقلب!


في لزيت جوز الهند السري: الطبيعة # 1 أفضل شفاء عشب البحر، فسوف نكتشف:
المكون السري في زيت جوز الهند التي تحرق الدهون بسرعة إلى وقود الجسم!
لماذا يجعل زيت جوز الهند تشعر أوفى لفترة أطول ويقلل من الرغبة الشديدة في الغذاء!
سكان الجزر الذين تناولوا وجبة من 50? من الدهون ولكنها كانت ضئيلة وتقليم وصحية!
ما يسمى "الزيوت ودية القلب" يجب تجنب التي تزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب وداء السكري من النوع 2.
كيف تستهلك أونصة واحدة من زيت جوز الهند ساعد يوميا مجموعة من النساء انخفاض مؤشر كتلة الجسم (مؤشر كتلة الجسم)، ومحيط الخصر!
وأكثر من ذلك بكثير!


شعور الجري في كل وقت؟ وهنا نبأ عظيم ...


زيت جوز الهند يعزز الغدة الدرقية لديك!

أكثر من 13 مليون أميركي يعانون من انخفاض وظيفة الغدة الدرقية مع القليل من الفهم سبب. انها حقا لا عجب لأن أكثر الأطعمة المصنعة تحتوي على اليود حاصرات واليود ضروري لوظيفة الغدة الدرقية الأمثل! إذا كنت الطهي مع الزيت النباتي، وحان الوقت لوقف لأجل الغدة الدرقية الخاص بك!

بالإضافة إلى ذلك، من دون الغدة الدرقية صحية، وفقدان الوزن هو تقريبا مستحيلة، خاصة بالنسبة للنساء.

معرفة ما إذا الغدة الدرقية الخاص بك هو خلل وكيف زيت جوز الهند يمكن الحصول على ما يصل الى السرعة في زيت جوز الهند السري: الطبيعة # 1 أفضل شفاء عشب البحر. اكتشاف:


العديد من الأعراض التي قد تشير إلى الغدة الدرقية الخاص بك هو التعب، وزيادة الوزن، والاكتئاب، والإمساك، وفقدان الدافع الجنسي وأكثر من ذلك بما في ذلك نقص!
الأطعمة اللذين هم أسوأ حاصرات اليود التي يمكن أن تعيث فسادا على صحة الغدة الدرقية الخاص بك!
لماذا الزيوت المكررة بصورة خاصة ضررا الدرقية وتساهم إلى حد كبير في زيادة الوزن والتعب!
كيف العذراء زيت جوز الهند يمكن أن تتحول تماما حول صحة الغدة الدرقية وزيادة الطاقة الخاصة بك!
وأكثر من ذلك بكثير!


الآن، وتريد أن تبدو جيدة كما كنت تشعر؟ هل انت مستعد، لأن ...








يحمي زيت جوز الهند ويجمل بشرتك!

الناس الذين يعيشون في المناطق المدارية يكون جميلة، خالية من التجاعيد الجلد لزيت جوز الهند ليست سوى جزء من النظام الغذائي، ولكن أيضا نظام على جمالها!


زيت جوز الهند هو ترطيب طبيعي المطهر، واقية من الشمس فعالة، ومنع من 20 في المئة من الأشعة الضارة ... بفضل الأحماض الدهنية متوسطة السلسلة التي تحمي وشفاء الجلد في نفس الوقت.

في لزيت جوز الهند السري: الطبيعة # 1 أفضل شفاء عشب البحر، ونحن سوف تبادل ...




النفط مثالية لخلط مع زيت جوز الهند لترطيب وقتل البكتيريا بسبب التهاب الجلد!
المكون السري الذي يجعل فعالية زيت جوز الهند ضد حب الشباب من دون تجفيف ويتساقط من دون وصفة طبية، المطهرات حب الشباب!
العلاقة الهامة بين زيت جوز الهند، وفيتامين E وفيتامين D!
رعاية الطفل مع طفح الحفاضات؟ التخلص من مرهم والاستيلاء على زيت جوز الهند!
كيفية علاج نفسك إلى الجلد الاستوائية العلاج إكسفولينت مثل منتجع صحي!
وأكثر من ذلك بكثير!


هل يمكن أن يكون العقل جميلة جدا، وذلك لأن ...

زيت جوز الهند يمكن حفظ دماغك!

مرض الزهايمر هو في ازدياد، ولكن يمكنك أن تفعل شيئا الآن لحماية الدماغ من الآثار المدمرة لهذا المرض وحشية!


كيف؟ من خلال مساعدة الخاص بك الكيتونات، وإنتاج الجسم مصدر بديل للطاقة لعقلك! عندما-وtriglicerides استقلاب هذه المراكز ومتوسطة السلسلة من قبل الهيئة، يتم إنشاء الكيتونات.

فقط حيث يمكنك أن تجد هذه المراكز؟ في زيت جوز الهند، وبطبيعة الحال! في لزيت جوز الهند السري: الطبيعة # 1 أفضل شفاء عشب البحر، فسوف نكتشف:




لماذا الكيتونات أمر لا بد منه لمحاربة مرض الزهايمر والشلل الرعاش، وهنتنغتون، والتصلب المتعدد، والعديد من الأمراض الموهنة الأخرى!
الحياة الحقيقية، القصص الملهمة التي تثبت جوز الهند يمكن أن تتحول صحة الدماغ حولها!
ما يعرف FDA حول آثار هذه المراكز الموجودة في زيت جوز الهند!
مسح الدماغ التي تثبت هذا البديل الطبيعي يوقف تطور اللوحة، مما أسفر عن مقتل الدماغ!
وأكثر من ذلك بكثير!


تعني كلمة "سرطان" تبث الرعب لك؟ لا تدع ذلك، لأن ...

































زيت جوز الهند يحارب السرطان!

الخلايا السرطانية تتغذى وتنمو في الجسم حتى الأمراض التي يمكن أن تتخذها في نهاية المطاف على والخراب على صحتنا. وهذا فقط إذا كان لا يقتل منا.

لا يكون بالرعب بالسرطان بعد الآن! لأنه قد اكتشف الباحثون انه من الممكن فعلا "تجويع" الخلايا والسرطان يترك هذا الدفاع الاستباقي الجسم أكثر قدرة على مكافحة المرض من تعرضه للاعتداء مع العلاج الكيميائي!

في لزيت جوز الهند السري: الطبيعة # 1 أفضل شفاء عشب البحر، فسوف نكتشف:

يمكن الوقود البديل جسمك تزدهر، ولكن تجويع الخلايا السرطانية وجدت في وفرة في زيت جوز الهند!
7 الأطعمة التي يجب أن يكون تناول الطعام للحفاظ على خطر السرطان في الخليج والتلميح، زيت جوز الهند هو واحد منهم!
تغييرات نمط الحياة أربعة يجب أن تلتزم لالأمثل الصحية وتجنب السرطان!
الأطعمة محددة يجب إزالة من النظام الغذائي الخاص بك، لأنها تساعد في مكافحة السرطان تزدهر!
وأكثر من ذلك بكثير!
سمعت عن الفوائد الصحية الهامة من تراكم المواد السمية؟ حسنا، الاستماع، وذلك لأن ...






























زيت جوز الهند هو السموم في نهاية المطاف!


تراكم المواد السمية هي شعبية جدا في هذه الأيام، ولكن حذار! لا ترتكز العديد من طرق التخلص من السموم وجدت على شبكة الانترنت في العلم ولكن بدلا من ذلك "بدعة" النظام الغذائي يعني لجعل شخص آخر الكثير من المال!

زيت جوز الهند لديها قدرات مدهشة السموم ويعزز طاقتك خلال برنامج التخلص من السموم! في لزيت جوز الهند السري: الطبيعة # 1 أفضل شفاء عشب البحر، فسوف نكتشف:


العناصر الأساسية الخمسة لبرنامج التخلص من السموم صحي وفعال!
كيفية الشعور بالشبع خلال التخلص من السموم ولكن يبقى وفيا لهدفك!
السموم فعالة وسهلة عشر دقائق يمكنك أن تفعل كل يوم!
ما يجب عليك القيام به دائما قبل البدء في أي برنامج التخلص من السموم!
وأكثر من ذلك بكثير!




لا تدع الطبيب تجعلك مرضا مع العلاجات التقليدية القلب!
حاول هذا بدلا من ذلك، لأن ...

زيت جوز الهند هو مدهش لصحة القلب!



مرض القلب هو مرض مخيف في كثير من الأحيان تعامل مع حتى مريعة المخدرات مثل الستاتين! الستاتين (خفض الكولسترول المخدرات) تستنزف الجسم من العناصر الغذائية المغذية للقلب الحيوية، ويمكن أن تضر أكثر مما تنفع!



[IMG]*****************************/-1RPUtl1Vy9E/VUa5t6Hxp1I/AAAAAAAAAHY/KnZo72BcuZk/s1600/12.jpg[/IMG]زيت جوز الهند هو الكامل من الفوائد للقلب الشفاء ويمكن أن تساعد في منع الحاجة إلى مثل هذه الأدوية، وحتى تساعد على إبقاء لكم من الحصول على المرضى في المقام الأول!



في لزيت جوز الهند السري: الطبيعة # 1 أفضل شفاء عشب البحر، فسوف نكتشف:



لماذا توصف العقاقير المخفضة للكوليسترول في 75 في المئة من الحالات على الرغم من الأبحاث تبين أنها لا تفعل شيئا لزيادة متوسط العمر المتوقع!

جوز الهند لديها تأثير على نسبة LDL / HDL، وكيف يمكن أن ينقذ حياتك!

فريدة من نوعها النفط قدرة جوز الهند لديها للحد من جلطات الدم، والجذور الحرة، وتحسين صحة الكبد!

كيف منخفضة تسهم العدوى الصف لأمراض القلب وكيف يمكنك تجنبها!

وأكثر من ذلك بكثير!





أزعجت الخميرة؟ الملايين هي! ولكن تخمين ما ...
زيت جوز الهند يجعل العائد الخميرة

صلاحياته المعززة للصحة!



كل شخص لديه كمية صغيرة من الخميرة الحية في الفم والأمعاء. أنه يخدم دورا هاما عندما يتعلق الأمر الهضم وامتصاص العناصر الغذائية، ولكن عندما overpopulates-احترس!



وقوعه في الواقع أسفل جدران الأمعاء وتتسرب إلى مجرى الدم، حيث تفرز سموما. هذا يمكن أن يسبب تسرب عدد من الشروط الصحية!


في الواقع، فإن المزيد من الناس لديهم الأمراض المتعلقة الخميرة أو المبيضات، من يدركون ... ربما كنت واحدا منهم. في لزيت جوز الهند السري: الطبيعة # 1 أفضل شفاء عشب البحر، فسوف نكتشف:



كيفية معرفة ما إذا كانت الخميرة يجعل أنت مريض مع هذا اختبار بسيط يمكنك القيام به في المنزل!

كبار المجرمين ثمانية الغذائية التي تطلق العنان الخميرة في جسمك يجب تجنبها!

تشجيع نمو البكتيريا الصحية في جسمك مع هذه القائمة من الأطعمة تلميح زيت جوز الهند هو واحد منهم!

الأعراض المنهكة-مزعج ويثير الدهشة من فرط الخميرة!

كنت لا تعرف المبيضات يمكن أن يسبب الاكتئاب؟ معرفة ماذا تقوم به لجسمك!

وأكثر من ذلك بكثير!
اشتري الآن!

تحذير: ليس كل زيت جوز الهند

تم أنشاء بالمثل!



قد يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، ولكن نعدكم والجبال من البحوث يثبت-زيت جوز الهند يمكن أن تفعل المعجزات لصحتك! كما كنت قد رأيت هنا، هذا الزيت واحد بسيط يمكنك شراء حق من على الرف في البقال المحلي القيام بما يلي:



تحسين وحماية بشرتك!

تساعدك على حرق الدهون!

توفر لجسمك أصح المواد المغذية الموجودة في الطبيعة!

زيادة الطاقة الخاصة بك!

وتساعدك على تجنب والسرطان والمشاكل المتعلقة الغدة الدرقية أمراض القلب وأكثر من ذلك بكثير!

ولكن لا يزال هناك بعض الأمور الهامة جدا يجب أن تعرف أن تستفيد أكثر من غيرها من زيت جوز الهند ...



أولا، يتم إنشاؤها ليست كل زيت جوز الهند على قدم المساواة، بعضها أفضل من غيرها. كما كان الحال عندما تم استخدام زيت جوز الهند بشكل كبير في صناعة تجهيز الأغذية منذ سنوات، لا يزال هناك الكثير من زيت جوز الهند المكرر في الدورة الدموية. ومن الواضح أن أكثر معالجة النفط، والفوائد الصحية أقل تملكها.

[IMG]*****************************/-Mghkq7PO6JE/VUa7ByvvOrI/AAAAAAAAAHs/kA8_9RGI4eg/s1600/14.jpg[/IMG]



وزيت جوز الهند السري: سوف الطبيعة # 1 أفضل شفاء عشب مساعدتك في العثور على أفضل زيت جوز الهند للصحة المثلى:



الباردة ضغط، لضغوط طارد أو نيئا، لماذا لا يهم!

زيت جوز الهند في شكل كبسولة عندما انها فكرة جيدة، وعندما يجب عليك توجيه واضح!

ما طرق معالجة ضمان العناصر الغذائية التي تحتاجها البقاء في زيت جوز الهند تشتري!

صلبة أو سائلة؟ لماذا كلاهما مفيد!

و اكثر!




الحصول على زيت جوز الهند السري:

لماذا هذا الاستوائية الكنز هو الطبيعة # 1 أفضل شفاء عشب البحر

في 75? من اليوم والمطالبة تقريرين الصحة مكافأة مجانا!



وزيت جوز الهند السري: الطبيعة # 1 أفضل شفاء عشب يعرض الأساطير التي قد منعك أن تتمتع كل من الفوائد المعززة للصحة مذهلة كنت قد قرأت للتو عن!



بالإضافة إلى ذلك، فإنه يجعل من السهل بالنسبة لك لإدخال الشفاء زيت جوز الهند في الحياة اليومية للمحافظة على الصحة المثلى انكم تستحقون!



هذا هو السبب في أنها ملحة للحصول على نسخة من هذا الدليل الصحي مذهلة في يديك اليوم حتى يمكنك البدء في الشفاء جسمك من الداخل والخارج!



وعندما كنت امر في زيت جوز الهند السري: الطبيعة # 1 أفضل شفاء عشب اليوم، سوف تتلقى أيضا يومين الخاصة مجانيا تقارير الصحة الحصرية والتي عادة ما تباع على حدة:



20 طرق التطهير ومكافحة الشيخوخة لاستخدام زيت جوز الهند ...

قيمة 10.00 دولار، وتفضلوا بقبول فائق مجانا!



وكان الجزيرة عشرات وعشرات من الاستخدامات لزيت جوز الهند! تستخدم هذه المكافأة الخاصة يوفر التقرير الذي قد سمعت أبدا من أن يكون قيد الممارسة لعقود - ويمكن أن تساعد في جعل نظيفة، والحياة الصحية من السهل جدا بالنسبة لك! اكتشاف:



A بسيطة وفعالة وصفة مزيل العرق!

أنت الطعم البعوض؟ محاولة هذه الحشرة المواد الطاردة للصفة والبقاء خالية من حكة!

تريد الأظافر الجميلة؟ هل هذا كل يوم!

زيت جوز الهند في هذه المشروبات لذيذ ويزيد من الطاقة الخاصة بك!

التوقف عن شراء المنظفات باهظة الثمن! هذه الوصفات تعمل على نحو أفضل!

وسبل عشرات أكثر فائدة لجعل صحي جزء زيت جوز الهند من نمط المعيشة الخاصة بك نظيفة!




11 سوبر لذيذ، سوبر صحي جوز الهند وصفات النفط ...

قيمة 10.00 دولار، وتفضلوا بقبول فائق مجانا!



جوز الهند ليست صحية فقط - انها الأذواق الإلهي! ويقدم هذا التقرير الخاص بالصحة في مكافأة وصفات لذيذة أن عليك أن تكون حنين بعد مجرد محاولة واحدة! صحية قد ذاقت أبدا على ما يرام:



تبدأ يومك مع عصير توت جوز الهند! الحديث عن مضادات الأكسدة المزدوج الضربة!

الخضروات جوز الهند المقلي! لا أحد من أفراد أسرتك سوف تتحول من أي وقت مضى في انوفهم حتى الخضروات مرة أخرى!

جوز الهند الدجاج - الشخصية المفضلة لدينا! وسوف تصبح وجبة مفضلة عائلتك!

والعديد من وصفات لذيذة أكثر من شأنه أن تجعل حتى رئيس الطباخين رئيسية غيور!




....






قمرهم كلهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:13

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©