العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الجوال technology Mobile news, أخبار تقنية سواء عن الجوال



إضافة رد

قديم 2017-03-31, 17:43   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 5
xser is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الجوال
Lightbulb ـ سامسونغ تكشف رسميا عن هاتفيها الجديدين غالاكسي S8 وغالاكسي S8 بلس


information

كما كان منتظرا كشفت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية مساء اليوم في فعالية خاصة من نيويورك الأمريكية عن هاتفيها الجديدين غالاكسي S8 وغالاكسي S8 بلس، وهما الهاتفين الرئيسيين لهذه السنة، وتعول عليهما شركة سامسونغ من أجل تجاوز مشكلة هاتف غالاكسي نوت 7 العام الماضي، وعمليا فإن الهاتفين الجديدين يعتبران أفضل ما قدمته الشركة إلى الآن.


غالاكسي S8


الهاتف الأول هو غالاكسي S8 وهو النسخة الأصغر حيث سيأتي بشاشة Super Amoled من طراز Infinity Display من سامسونغ وبدقة WQHD وبقياس 5.8 إنش، بالإضافة إلى أن سامسونغ اختارت الاعتماد على معالجها المحلي الصنع Exynos 8895 بالنسبة للنسخة التي ستباع في الأسواق الأوروبية والدولية فيما النسخة الأمريكية ستكون مجهزة بمعالج من كوالكوم وهو Snapdragon 835 بتردد 2.3 جيغاهيرتز مدعوما بـ 4 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و64 جيغا كسعة للتخزين الدالي مع إمكانية إضافة شريحة MicroSD لتصل السعة النهائية إلى 256 جيغا.


غالاكسي S8 سيأتي كذلك بكاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 12 ميغابيكسيل مع ميزة التثبيث البصري وفلاش وكاميرا في الواجهة الأمامية بدقة 8 ميغابيكسيل مع تقنية التركيز التلقائي، كما سيدمج هذا الهاتف بطارية بسعة 3000mAh و مدخل USB type C و مدخل USB 3.1 بالإضافة إلى مدخل jack audio.


أما بالنسبة للحماية الأمنية للهاتف فإن سامسونغ أدمجت كما العادة قارء لبصمة الأصابع البيومترية بالإضافة إلى قارء لبصمة العين وتقنية التعرف على الوجوه، وسيكون متوفرا في خمسة ألوان هي الأسود، الأزرق، الفضي، الذهبي والبنفسجي، وسعمل بنظام تشغيل أندرويد 7.0 وبواجهة سامسونغ Touchwiz Grace UX.

غالاكسي S8 بلس

أما بالنسبة لغالاكسي S8 بلس فسيأتي بشاشة Super Amoled من طراز Infinity Display من سامسونغ وبدقة WQHD وبقياس 6.2 إنش، وكما هو الحال بالنسبة لأخيه الأصغر فإن غالاكسي S8 بلس سيكون بمعالجين الأول Exynos 8895 بالنسبة للنسخة التي ستباع في الأسواق الأوروبية والدولية فيما النسخة الأمريكية ستكون مجهزة بمعالج من كوالكوم وهو Snapdragon 835 بتردد 2.3 جيغاهيرتز مدعوما بـ 4 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و64 جيغا كسعة للتخزين الدالي مع إمكانية إضافة شريحة MicroSD لتصل السعة النهائية إلى 256 جيغا.




غالاكسي S8 بلس سيأتي هو كذلك بكاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 12 ميغابيكسيل مع ميزة التثبيث البصري وفلاش وكاميرا في الواجهة الأمامية بدقة 8 ميغابيكسيل مع تقنية التركيز التلقائي، أما سعة البطارية فسيكون فيها اخلاف عن غالاكسي S8 حيث سيأتي الهاتف بسعة 3500mAh و مدخل USB type C و مدخل USB 3.1 بالإضافة إلى مدخل jack audio.


وبالنسبة للحماية الأمنية لغالاكسي S8 بلس فستكون على مستوى قارء البصمة البيومترية للأصابع بالإضافة إلى قارء لبصمة العين وتقنية التعرف على الوجوه، وسيكون متوفرا في خمسة ألوان هي الأسود، الأزرق، الفضي، الذهبي والبنفسجي، وسعمل بنظام تشغيل أندرويد 7.0 وبواجهة سامسونغ Touchwiz Grace UX.


الهاتفين غالاكسي S8 وغالاكسي S8 بلس أصبحا متوفرين للطلب المسبق، إلا أنهما لن يكونا متوفرين في الأسواق إلا في 21 من أبريل القادم.










xser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:41

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©