العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

البرامج الغير معربة البرامج الغير معربة أو التي تكون باللغة الإنجليزية



إضافة رد

قديم 2013-11-14, 23:04   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 5
ymarmouch is on a distinguished road
المنتدى : البرامج الغير معربة
افتراضي برنامج Macromedia Flash Professional 8 كامل مع مولد السيريل




Macromedia Flash Professional 8





* إنشاء رسوم متحركة 2D للقاهرة ويندوز وماكنتوش ، يونيكس ، والمساعدات الرقمية الشخصية ، وحتى الهواتف المحمولة
* تصميم وتطوير والحفاظ على التجارب التفاعلية على الانترنت مع الإصدار الأخير من دريمويفر ، فلاش بروفيشنال ، الألعاب النارية ، والمساهمة ، وFlashPaper
* فلاتر ومزيج طرق تساعدك على إنشاء تصاميم أكثر إلحاحا مع آثار عظيمة مثل شبح الهبوط ، وطمس ، يتوهج والشطف واللون وضبط الانحدار شطبة
* أسهل تغيير حجم النص ، مع تحسين النص مقابض
* خصائص متفوقة السكتة الدماغية والانحدار السيطرة

الحصول على التحكم الكامل الإبداعي
أفكار عظيمة تستحق أدوات عظيمة. فلاش يتيح السيطرة الكاملة تصميم الإبداع إلى أقصى حد ممكن ، مما يؤدي في نهاية متسقة تجربة المستخدم عبر مجموعة متنوعة من المنصات. فلاش برو 8 يمنحك الإبداعية والفنية الأدوات التي تحتاجها لإطلاق العنان لتطبيقات الإنترنت ، ويندوز وماكنتوش ، يونيكس ، والمساعدات الرقمية الشخصية ، وحتى الهواتف المحمولة. مع فلاش برو 8 ، يمكنك الوصول إلى أوسع جمهور ممكن عبر الخطوط وتوزيعها على نطاق واسع مشغل فلاش ، مثبتة على 98 في المئة من سطح المكتب على الصعيد العالمي.

فلاش بروفيشنال 8 يتضمن التركيز بشكل كبير على التحسينات الاستخدام حتى يمكن للمطورين العمل بشكل أكثر كفاءة من دون تطبيق في الحصول على الطريق. النصي مساعدة ، سابقا وضع عادي ، هو مرة أخرى ، وأنه أفضل من أي وقت مضى. مساعدة سيناريو يوفر البصرية واجهة المستخدم لتحرير النصوص التي تتضمن آلية استكمال بناء الجملة ، وكذلك وصفا للمعلمات من أي عمل معين. مع عدة ملفات مفتوحة ، كل الملفات المفتوحة ودمجها في لوحة واحدة أن أعمال مثل كل اللوحات الأخرى في فلاش -- فإنه يبقى حيث انها وضعت. بهذه الطريقة يمكنك التنقل بين المكتبات مفتوحة أكثر سهولة باستخدام منسدلة جديد قائمة.

تحسين الإدارة المثلى لوحة مساحة العمل كما تحتاج. يمكنك معا في مجموعة لوحات لوحات كلفه مجموعات لوحة ، علاء دريمويفر والألعاب النارية ، وبالتالي الحد من الفوضى التي تظهر على الشاشة من خلال تجميع الأكثر شيوعا ، تستخدم معا. للمشاريع التي تتطلب الرسومات الكبيرة التي تمتد إلى ما هو أبعد من حجم المرحلة في فلاش ، فلاش بروفيشنال 8 يتيح لك عرض كائنات أبعد من ذلك بكثير خارج المسرح. لتوسيع حجم ورق مقوى ، ببساطة سحب شيء قرب الحافة وورق مقوى وسوف تنمو تلقائيا لتناسب.

الغنية الرسوم المتحركة ، والفيديو ، والقدرة موبايل
فلاش برو 8 تمنحك الأدوات اللازمة لإنشاء رسوم متحركة 2D قاهرة. من خلال الاستفادة من منصة على أوسع نطاق نشر شريط فيديو على الانترنت ، يمكنك أن تأخذ الفيديو ، حيث أنها لم تكن أبدا من قبل.

فلاش بروفيشنال 8 عروض استمرار زخم النمو المتسارع لمنصة فلاش فيديو وظائف جديدة لمطوري المحتوى النقال. بناء المحتوى مرة واحدة واختباره على مجموعة واسعة من الأجهزة التي تستخدم لمحات مسبقا عن كل جهاز محمول يدعم فلاش لايت. تكوين ملف الاختبار لتشمل العديد من الأجهزة وتصفية جهاز معتمد من قبل قائمة المحتويات الهدف بسهولة لتحديد نوع الهواتف التي تدعم حافظات الشاشة ، خلفيات ، في المحتوى المتصفح ، قائمة بذاتها لاعب ، وهلم جرا. هذا سوف يقلل كثيرا من الوقت التنمية والتخطيط من أجل تبسيط عملية التسليم.

فلاش بلاير 8 يتضمن جديدة ، متقدمة ترميز الفيديو التي توفر أعلى جودة الفيديو هذا تنافسية اليوم مع الترميز أفضل فيديو في أصغر بكثير حجم الملف. كما أنها توفر الدعم لقناة حقيقية ألفا في وقت التشغيل. هذه القدرة الثورية الجديدة توفر قدرة فريدة على الفيديو تتكون تراكب مع شفافة أو شبه شفافة ألفا خلال قناة أخرى محتوى فلاش. هذا يسمح لك إنشاء عروض تقديمية ديناميكية مثل رذاذ الماء والدخان وآثار الحرائق ، وأكثر من ذلك.

تحسين الصورة
فلاش برو 8 يتيح لك إنشاء تصاميم أكثر إلحاحا مع المدمج في تصفية آثار مثل انخفاض الظل ، وطمس ، يتوهج والشطف والانحدار شطبة ، وضبط اللون. الفلاتر هي التأثيرات البصرية MovieClips وتطبيقها على حقول النص ويتم أصلا المعتمدة والمقدمة في الوقت الحقيقي من خلال مشغل فلاش. يتجاوز بكثير ما تقدم الأدوات الأخرى تصميم ، فلاش بروفيشنال 8 عروض وقت التشغيل السيطرة على وسائط الخليط ، مما يسمح للآثار رسومية أن تتكون لدينامية التفاعل بالكامل للمستخدم.

وتشمل التحسينات الأخرى FlashType ، والخط الثوري الجديد الذي يوفر مشغل تقديم واضحة وعالية الجودة لجعل الخط. FlashType يجعل الخطوط تبدو صغيرة بدهشة واضحة إلى حد كبير ويحسن القراءة. يمكنك الاختيار من بين عدة خيارات لجعل الخط ، كل الأمثل لاستخدام مختلف الحالات ، فضلا عن حجم حقل نص باستخدام وسائل جديدة ، وتحسين النص.











KEYGEN :







SIZE : 110 MB

Flash8.part1

Flash8.part2

Flash8.KEYGEN






ymarmouch غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس


قديم 2013-11-14, 23:10   رقم المشاركة :2
معلومات العضو
سموئل
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 8
سموئل is on a distinguished road
كاتب الموضوع : ymarmouch المنتدى : البرامج الغير معربة
افتراضي


لـــلـــرفـــع


سموئل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2013-11-16, 11:44   رقم المشاركة :3
معلومات العضو
أسيرالشوق
الإدارة
 
الصورة الرمزية أسيرالشوق
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
أسيرالشوق is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : ymarmouch المنتدى : البرامج الغير معربة
افتراضي


أشكرك على المشاركة


أسيرالشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 22:06

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©