العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الجوال technology Mobile news, أخبار تقنية سواء عن الجوال



إضافة رد

قديم 2015-10-08, 22:41   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 3
إيمان عبده is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الجوال
ـ تويتر وكسر الـ 140 حرفا عند المشاركات


app link



تويتر تدرس كسر رقم الـ 140 حرف والذي نعرف جميعا بأنه هو*علامتها التجارية منذ إنشاء شبكتها الاجتماعية في عام 2006، لكن كيف ذلك سيتم! ، يقال بأنه قد يأتي*من خلال منتج جديد متكامل مع تويتر*والذي من شأنه أن يسمح بإضافة إمكانية كتابة رسائل ومنشورات كبيرة في التغريدات دون الحاجة إلى خدمات خارجية.

بالنسبة إلى تويتر، فإن زيادة الحد الأقصى لحجم التغريدة يمكن أن يجعل الآخرين أكثر اهتمامًا بها، الأمر الذي من شأنه أن يتسبب ازدياد نموها بطريقة هائلة.

طرق جديدة لزيادة الـ 140 حرفاً !

هل أمعنت النظر في ما فعلته تويتر في*أغسطس 2015 حيث أنها قامت*بزيادة الحد الأقصى في الكتابة على الرسائل المباشرة DMS. وقبلها في أبريل، غيَّرَت الطريقة التي تتم بها إعادة التغريد دون أخذ مزيد من المساحة في الرسائل.

لذلك يبدو أن تويتر تبحث في طرق أخرى للتحايل على الحدِّ الخاص بها. مع عدد من المقترحات مثل: عدم احتساب بعض الأمور من الـ 140 حرفًا، مثل الروابط، وأسماء المستخدمين، والوسوم؛ مما يسمح بزيادة المساحة في استخدام النصوص،*ومن غير الواضح كيف ستقوم شبكة المواضيع المُصَغَّرَة بتغيير عدد الأحرُف المسموح بها.

لكن في رأيي إذا غيرت الحد فهي لن تختلف عن ما يقدمه الفيسبوك في خدمة الملاحظات !، لكن الغريب أن البعض يعتقدون أن كل ما تفكر به هو إزالة هذا الحد حيث أن*جاك دورسي – المدير التنفيذي وأحد مؤسسي تويتر –يدعم هذه الفكرة، وكانت مناقشات تجري داخل الشركة حول ذلك منذ سنوات مضت، إذ أن المسؤول قال في تصريح له*“العاملون في تويتر على دراية إلى أي مدى يمكن لتويتر أن تكون، وكيف يُمكن تطويرها، ولا يرى جاك (المدير التنفيذي) بأسًا (من خلال رغبته في التغيير) بإحداث فارقًا كبيرًا على الشبكة يؤثر في العالم أجمع”.



في يوليو، أكد الرئيس التنفيذي بالفعل أن تويتر بحاجة إلى تحسينات، حيث قال دورسي “إننا على دراية بما يتوجب علينا فعله، ونعلم إلى أي مدى نحتاج إلى إدراج التحسينات، ونعمل بالفعل على ذلك”.

ماذا سيحصل وكيف هي الطريقة لا نعلم، لكن أنا ضد ذلك إذا كان بالطريقة التقليدية فقط في زيادة الأحرف لاغير !، لكن إن كان هناك إبداع جديد وفكرة لم تخطر على بالنا فأكيد أنني معها وبشكل كبير وأدعمها لأني ممن يحبون التجديد، وأنت عزيزي الزائر مالذي تراه في هذا الشأن أتحفنا برأيك في التعليقات أسفل الموضوع .


...






إيمان عبده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 14:26

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©