العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الألعاب games, related news, شئوون الألعاب



إضافة رد

قديم 2015-10-13, 06:12   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 3
NorbertTEF is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى NorbertTEF
المنتدى : شؤون الألعاب
ـ ألفا Star Citizen سوف تصبح أضخم بكثير بعد تحديثها الجديد


game link download



قام Chris Roberts من فريق تطوير لعبة Star Citizen بالكشف أثناء فعاليات معرض CitizenCon عن إضافة ضخمة قادمة للنموذج الحالي من اللعبة، والذي قدمه الفريق للاعبين من أجل تجربة النسخة التجريبية منه بعد أن حققت نجاح كبير في موقع الحملات التمويلية Kickstarters .

حيث سوف يتضمن هذا التحديث على عدة ميزات ستجعل النموذج الحالي من اللعبة أضخم بكثير مما هو عليه الآن، والبعض من هذه الميزات كان المفترض أن يتواجد في طور Star Marine والذي صرح الفريق في السابق أن موعد إطلاقه قد أجل إلى أجل غير مسمى.

إلا أن Chris تجنب عن تقديم موعد إطلاق محدد لهذه الإضافة الضخمة، حيث قال أنه يرغب بالكشف عنه لكنه لا يستطيع حالياً القيام بذلك وإنما يعد اللاعبين بأنه سيكون في المستقبل القريب والفريق شارف على الانتهاء من تطويرها، ومن أجل أن يعطي أمثلة على الإضافات الضخمة التي ستجلبها للنموذج الحالي من اللعبة، قال أن عالم اللعبة الحالي بارتفاع 200 كيلو متر والتحديث يهدف لجعله بضعف ما هو عليه حالياً أي بارتفاع 400 كيلو متر.

يوجد منطقة قريبة من كوكب Crusader وهي ما يعمل عليه الفريق حالياً لهذه الإضافة الضخمة، من المعروف أن تلك المنطقة لوحدها أضخم من ألعاب كثيرة مشهورة بعالمها الواسع مثل Skyrim وغيرها، وقال Chris أيضاً أنهم حاولوا عند تطوير هذه الإضافة معرفة مساحة أو ضخامة ألعاب الأونلاين لكي يستطيعوا التغلب عليها مثل The Elder Scrolls 2 و Lord of the Rings Online .



ذكر أيضاً أن الفريق سيعمل على إيجاد حل مناسب لكي لا يجد اللاعب نفسه ضائع في هذا العالم الكبير أو بحاجة لوقت كبير من أجل التنقل، حيث يعمل الفريق على تقديم طرق فعالة لتنقل اللاعب بين المناطق وربما بتقليص المساحة المتاحة للعب بطريقة لا يشعر اللاعب أن العالم من حوله أصبح أصغر.

أكد Chris في النهاية أن الإضافة الضخمة لن تخيب آمال اللاعبين ويستحق أن تنتظروا موعد إطلاقها لكن من المتوقع أن تصدر في ربيع هذا العام، والتي ستجلب معها طور منظور الشخص الأول للعبة وتجعل نسختها الحالية تتحول إلى نسخة تجريبية ( Alpha 2.0) الذي لم يحدد بعد وسوف يجعل النموذج الحالي من اللعبة أفضل بكثير من السابق، إلى أن يتم إطلاق النسخة النهائية منها في عام 2017 على أجهزة PC .





النسخة التجريبية ( Alpha 2.0) ستنتقل بنا إلى مرحلة أعلى في التطوير وأقرب إلى النسخة النهائية، وستتيح للاعبين تجربة بعض ما يخبئه عالم اللعبة الواسع، حيث سوف تتضمن على 38 مهمة متاحة للعب، ولكن نوه الفريق أنه قبل أن نحصل على هذه النسخة سوف يقوموا بإطلاق النسخة التجريبية ( Alpha 1.3 ) قريباً جداً حسب قولهم لكن من دون ذكر وقت محدد.



وقد نشر عرض جديد للعبة يستعرض ما كشفه الفريق من مشاهد جديدة لها أثناء فعاليات المعرض، والتي كما ذكرنا تركز على طور الأونلاين و طور منظور الشخص الأول، ونلاحظ وجود بعض المشاكل في الدقة أو معدل الإطار لكنها كانت سلسلة في معظم الوقت، وبالطبع يجب الأخد بالحسبان أن هذه ليست النسخة النهائية من اللعبة ولا يمكن الحكم على اللعبة من خلالها.







NorbertTEF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:35

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©