العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

صيانة الكمبيوتر هنا تطرح مشاكل الحاسب الآلي (الكمبيوتر) و الحلول لكافة الأعطال, و أي إستفسارات أخرى.



إضافة رد

قديم 2011-03-15, 21:03   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
الإدارة
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
جمال رمزي is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

المنتدى : صيانة الكمبيوتر
ظهور التحذير warning your computer in danger


الأخوة ما هو حل مشكلة ظهور التحذير warning your computer in danger
ماسبب ظهوره وكيف يمكن إزالته ؟









جمال رمزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس


قديم 2011-03-15, 21:34   رقم المشاركة :2
معلومات العضو
عوض الغامدي
دائما معكم
 
الصورة الرمزية عوض الغامدي
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
عوض الغامدي is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : جمال رمزي المنتدى : صيانة الكمبيوتر
افتراضي رد: ظهور التحذير warning your computer in danger


و لا يهمك

حمل هذا البرنامج :
https://www.alghaamdi.com/vb/f37/windows-internet-security-360-post814/

ثم أعمل له تحديث

و بعد ذلك أعمل فحص بهذا البرنامج

و كل شيء ينتهي

لكن قبل ذلك أعمل تنظيف بهذا البرنامج :
https://www.alghaamdi.com/vb/showthread.php?t=366

ملاحظة :
هذا التحذير مزيف من أجد البرامج الدعائية أو أحد المواقع التي قمت بزيارتها ...

لا داعي للقلق


عوض الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-03-16, 00:05   رقم المشاركة :3
معلومات العضو
جمال رمزي
الإدارة
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
جمال رمزي is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : جمال رمزي المنتدى : صيانة الكمبيوتر
افتراضي رد: ظهور التحذير warning your computer in danger


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عوض الغامدي مشاهدة المشاركة
و لا يهمك

حمل هذا البرنامج :
https://www.alghaamdi.com/vb/f37/windows-internet-security-360-post814/

ثم أعمل له تحديث

و بعد ذلك أعمل فحص بهذا البرنامج

و كل شيء ينتهي

لكن قبل ذلك أعمل تنظيف بهذا البرنامج :
https://www.alghaamdi.com/vb/showthread.php?t=366

ملاحظة :
هذا التحذير مزيف من أجد البرامج الدعائية أو أحد المواقع التي قمت بزيارتها ...

لا داعي للقلق

بيض الله وجهك أخي أبو أحمد

جــــــــــاااااااااااري التحميل

وفقك الله عميدنا


جمال رمزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-03-16, 03:51   رقم المشاركة :4
معلومات العضو
زكريا فرح
الإدارة
 
الصورة الرمزية زكريا فرح
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
زكريا فرح is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر AIM إلى زكريا فرح إرسال رسالة عبر MSN إلى زكريا فرح
كاتب الموضوع : جمال رمزي المنتدى : صيانة الكمبيوتر
افتراضي رد: ظهور التحذير warning your computer in danger


اخى جمال لايوجد ما يقال بعد قول العميد
جرب ماقال ورد علينا بالنتيجة
والتحذير يحذر من وجود فيروس تجسس ويسيطر على البريد
وان جهازك فى حالة خطرة واعتقد ان هذا التحذير فى حد ذاتة هوا الفيروس نفسة


__________________


ممنوع نقل اى مواضيع بها حقوق لإى منتدى أخر
ملاحظة / يمكن نقل المواضيع بالطرق التالية
تغيير عنوان الموضوع والصيغة واعادة الرفع للروابط باسم منتدانا
زكريا فرح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-03-16, 13:14   رقم المشاركة :5
معلومات العضو
جمال رمزي
الإدارة
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
جمال رمزي is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : جمال رمزي المنتدى : صيانة الكمبيوتر
افتراضي رد: ظهور التحذير warning your computer in danger


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زكريا فرح مشاهدة المشاركة
اخى جمال لايوجد ما يقال بعد قول العميد
جرب ماقال ورد علينا بالنتيجة
والتحذير يحذر من وجود فيروس تجسس ويسيطر على البريد
وان جهازك فى حالة خطرة واعتقد ان هذا التحذير فى حد ذاتة هوا الفيروس نفسة

بارك الله فيك أستاذنا والحقيقة أنت و العميد كلاكما ( عين في رأس ) كما يقول المثل ولا نستغني أبدا عن مشورتكم وخبرتكم ومنكم تعلمنا العطاء وخدمة الآخرين

بارك الله جهودك


جمال رمزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-03-16, 13:19   رقم المشاركة :6
معلومات العضو
جمال رمزي
الإدارة
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
جمال رمزي is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : جمال رمزي المنتدى : صيانة الكمبيوتر
افتراضي رد: ظهور التحذير warning your computer in danger


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عوض الغامدي مشاهدة المشاركة

لا داعي للقلق

عميدنا شكرا على تجاوبك وطبعا ثقتنا بك لاتحتاج إلى تأكيد ...
أخي أبو أحمد بعد تحميل البرنامج الأول السي كلينر لم يقبل النظام تشغيله إلا في الوضع الآمن !!!
وبعد القيام بذلك أعدنا الوضع الى النورمال فظهر الإعلان ولم يقبل لا بالبرنامج الأول ولا حتى بالثاني !!!
بماذا تنصحني ؟
ملاحظة
نظام التشغيل ويندوز سفن


جمال رمزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-03-16, 22:10   رقم المشاركة :7
معلومات العضو
جمال رمزي
الإدارة
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
جمال رمزي is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : جمال رمزي المنتدى : صيانة الكمبيوتر
افتراضي رد: ظهور التحذير warning your computer in danger


up
up
up


جمال رمزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:53

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©