العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الجوال technology Mobile news, أخبار تقنية سواء عن الجوال



إضافة رد

قديم 2013-01-24, 14:10   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو




مستوى التقييم: 7
عبد الله اسماعيل is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الجوال
افتراضي "ديجيتال ميديا سيرفسز" الممثل الإعلامي الحصري لـAltibbi.com


أعلنت شركة ديجيتال ميديا سيرفسز (Digital Media Services) حديثاً عن الإضافة الأخيرة إلى مجموعتها الخاصة من العروض الإلكترونية الإقليمية الرائدة، وذلك من خلال تثبيت تعيينها بصفتها الممثل الإعلامي الحصري لموقع "Altibbi.com" –البوابة الإلكترونية الطبية العربية الأشمل التي تهدف إلى تسليح العالم العربي بالمعرفة اللازمة ليعيش الناس حياة صحية أكثر.

ففي عام 2009، أطلق موقع Altibbi بصفته القاموس الإلكتروني الطبي العربي الأول من نوعه، ومنذ ذلك الحين، تطور هذا الموقع وتحول إلى بوابة طبية/عناية طبية متكاملة، تزداد نفوذاً بسرعة عبر اجتذاب ملايين الزيارات من كافة أنحاء المنطقة وخارجها.

المعلومات المُدرجة على موقع Altibbi مصممة لتلبية حاجات مختلف المرضى ومن يسعون إلى اكتساب المعرفة الطبية. وبالنسبة إلى أولئك المهتمين بأن يتثقفوا بأنفسهم عبر الإنترنت، وهو أسلوب تقليدي نسبياً يستند إلى النصوص.

ويقدّم هذا الموقع مجموعة واسعة من الأخبار والمقالات الطبية المُحدَّثة بانتظام، والتي يكتبها وينشرها خبراء ومتخصصون بارزون.

بالإضافة لذلك يعرض Altibbi مقاطع فيديو تثقيفية أعدها أطباء يتمتعون بكفاءة عالية، كذلك تفسّر بالتفصيل أجوبة محددة من خلال البوابات المخصصة لقسم الأسئلة والأجوبة.

هذه كله بالإضافة إلى موسوعة مخصصة للأدوية، مشخص تفاعلي بالعوارض وقاموس طبي شامل تضمن تكريس موقع Altibbi.com باعتباره بوابة المنطقة نحو فهم أفضل للمواضيع الطبية وتلك المرتبطة بالعناية الصحية.
المصدر الأكثر مصداقية للمعلومات الطبية
ومن جانبه، قال المدير الإداري لشركة DMS ميشال ملكون "إن حاجات العالم العربي بشكلٍ عام والمنطقة بشكل خاص في ما يتعلق بالرعاية الصحية، قد أصبحت محل اهتمام عدد كبير من العلامات التجارية والمعلنين الذين يسعون إلى المساهمة في تحسين صحة زبائنهم ونمط حياتهم ورفاهيتهم".



وأضاف "بما أن الجمهور العربي أصبح أكثر اهتماماً بمعرفة المزيد عن الحالات المرضية والخيارات العلاجية والبدائل، كرس موقع Altibbi نفسه باعتباره المصدر الأكثر مصداقية للمعلومات الطبية على الإنترنت، فنحن متحمسون جداً حيال ضم موقع Altibbi.com إلى مجموعتنا الخاصة من العروض الإلكترونية الممتازة، ونتطلع إلى تحسين صورة هذه البوابة، وذلك لصالح العلامات التجارية والزبائن على حد سواء، ومن المؤكد أن الشراكة مع موقع Altibbi ستبرز علامتك التجارية ضمن مجموعة واسعة من الجماهير العربية التي تركز اهتمامها على الرعاية الصحية".

وكشف الموقع حديثاً أنه يجتذب أكثر من 994.215 متصفح فريد كل شهر من دول إقليمية مختلفة، مما يجعل منه البوابة الطبية العربية الأسرع نمواً على صعيد حركة الولوج والتصفح. (Effective Measure، كانون الأول/ ديسمبر 2012).

وفيما تزداد شعبية موقع Altibbi في صفوف الناطقين باللغة العربية، ستروج شركة DMS لهذا الموقع باعتباره منبراً مثالياً لنشر رسائل تتعلق بالصحة. كذلك توسع هذه البوابة حضورها عبر المواقع التالية: فيسبوك ويوتيوب وتويتر.







عبد الله اسماعيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:47

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©