العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

البرامج المعربة البرامج المعربة أو العربية فقط تجدها هنا بشكل محدث يوميا



إضافة رد

قديم 2011-01-22, 23:23   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 7
ابو شروق is on a distinguished road
المنتدى : البرامج المعربة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خير الكلام ما قل ودل
أنا في مشروع تعريب برنامج
Adobe Audition 1.5 لقد عربت جزء كبير منه بقي
علي بعض الملفات للتعريب
ولكم جزيل الشكر



من هنا

أبو شروق


أو من


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أستاذنا الكبير عوض الغامدي
نحن نعتز بك وبيتعريباتك
وشكرا نصيحتك
لا يحك جلدك ألا ضفرك
أعتمدت على نفسي
واليوم أنتهيت من تعريب البرنامج
Adobe Audition 1.5
أعزائي
هديتي لكم اليوم تعريب البرنامج +البرنامج كامل مع سيريل
+ أعادة اللغة
لن أطيل عيكم
فل نبدء بالشرح لسهل عليكم التعريب



عمل البرنامج هو عمل ميكسات للأعراس وأدارت الصوت
أيضا له ميزة لتقطيع الأغاني
صورت من قلب البرنامج


قبل التعريب






بعد التعريب




نأتي لشرح التعريب

الملف الأول
التعريب




أنضرو جيدا ألى الصورة نحدد مسار البرنامج
1




2
نوافق على أستبدال
أي الكتابة على الكل

الصورة توضح لكم






نأتي للتحميل

أولا البرنامج


أبو شروق


ثانيا
لتعريب البرنامج

أبو شروق


أستعادة اللغة الأصلية

نفس طريقة التعريب

أبو شروق

أتمنى أن يكون التعريب نال أعجابكم
أبو شروق

مشا هدات لا يوجد ردود الموضوع أخذ جهدا كبير !!!!!!!!

كيف حالكم أنا عربت البرنامج كامل وعند وضي للتعريب بينضرب البرنامج

أنا أعتقد ملف اللغة هو السبب جربت قصة ووضعة بمجلد مشي التعريب لكن ما شتغل كامل
على كلا في الأسفل رابط الموضوع الذي كتبته بالمنتى ولهذة اللحضة لم يرد علي أحد مع العلم أن البرنامج يستحق التعب عليه شكرا لكم مقدما من يساعدني


https://www.alghaamdi.com/vb/showthread.php?t=10109






ابو شروق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس


قديم 2011-01-22, 23:29   رقم المشاركة :2
معلومات العضو
عوض الغامدي
دائما معكم
 
الصورة الرمزية عوض الغامدي
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
عوض الغامدي is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : ابو شروق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي


ابو شروق

أرحب فيك و أعتز بخدمتك ...

و المثل يقول : ((من بدأ المكارم فاليتمها)) .. كمل جميلك و أجرك على الله ... و ما حك جلدك مثل ظفرك كما يقولون ...

و نحن علينا إشهار تعريبك و توزيعه في جميع المنتديات و في مراكز البحث العالمية ... مع حفظ حقوقك بالكامل ...

و نحن في إنتظارك عزيزي

دمت بود


عوض الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-01-23, 00:12   رقم المشاركة :3
معلومات العضو
ابو شروق
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 7
ابو شروق is on a distinguished road
كاتب الموضوع : ابو شروق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي


ما قصرت والله وأنا أعتز بك يا أستاذي وأن شاء الله سوف أعربه بنفسي


ابو شروق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-01-23, 00:33   رقم المشاركة :4
معلومات العضو
محمد بن أحمد أبو حذيفة الجزائري
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 9
محمد بن أحمد أبو حذيفة الجزائري is on a distinguished road
كاتب الموضوع : ابو شروق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي


اخي الملف به ملفات كثيرة ايها تريد ان تعرب


محمد بن أحمد أبو حذيفة الجزائري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-01-25, 00:48   رقم المشاركة :5
معلومات العضو
زكريا فرح
الإدارة
 
الصورة الرمزية زكريا فرح
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
زكريا فرح is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر AIM إلى زكريا فرح إرسال رسالة عبر MSN إلى زكريا فرح
كاتب الموضوع : ابو شروق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي


كان الله فى عونك اخى ابو شروق
ينقل للقسم المناسب


__________________


ممنوع نقل اى مواضيع بها حقوق لإى منتدى أخر
ملاحظة / يمكن نقل المواضيع بالطرق التالية
تغيير عنوان الموضوع والصيغة واعادة الرفع للروابط باسم منتدانا
زكريا فرح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-01-27, 18:39   رقم المشاركة :6
معلومات العضو
ابو شروق
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 7
ابو شروق is on a distinguished road
كاتب الموضوع : ابو شروق المنتدى : البرامج المعربة
Adobe Audition 1.5 تعريب من أبو شروق


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أستاذنا الكبير عوض الغامدي
نحن نعتز بك وبيتعريباتك
وشكرا نصيحتك
لا يحك جلدك ألا ضفرك
أعتمدت على نفسي
واليوم أنتهيت من تعريب البرنامج
Adobe Audition 1.5
أعزائي
هديتي لكم اليوم تعريب البرنامج +البرنامج كامل مع سيريل
+ أعادة اللغة
لن أطيل عيكم
فل نبدء بالشرح لسهل عليكم التعريب



عمل البرنامج هو عمل ميكسات للأعراس وأدارت الصوت
أيضا له ميزة لتقطيع الأغاني
صورت من قلب البرنامج


قبل التعريب






بعد التعريب




نأتي لشرح التعريب

الملف الأول
التعريب


أنضرو جيدا ألى الصورة نحدد مسار البرنامج
1




2
نوافق على أستبدال
أي الكتابة على الكل

الصورة توضح لكم






نأتي للتحميل

أولا البرنامج


أبو شروق


ثانيا
لتعريب البرنامج

أبو شروق


أستعادة اللغة الأصلية

نفس طريقة التعريب

أبو شروق

أتمنى أن يكون التعريب نال أعجابكم
أبو شروق


ابو شروق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-01-27, 22:35   رقم المشاركة :7
معلومات العضو
ابو شروق
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 7
ابو شروق is on a distinguished road
كاتب الموضوع : ابو شروق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي رد: Adobe Audition 1.5 تعريب من أبو شروق


مشا هدات لا يوجد ردود الموضوع أخذ جهدا كبير !!!!!!!!


ابو شروق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-01-28, 00:05   رقم المشاركة :8
معلومات العضو
أسيرالشوق
الإدارة
 
الصورة الرمزية أسيرالشوق
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
أسيرالشوق is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : ابو شروق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي رد: Adobe Audition 1.5 تعريب من أبو شروق




أخي الحبيب : ثق أن جهودك محل تقديرنا وإعتزازنا .


أسيرالشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-01-28, 02:04   رقم المشاركة :9
معلومات العضو
ابو شروق
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 7
ابو شروق is on a distinguished road
كاتب الموضوع : ابو شروق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي رد: Adobe Audition 1.5 تعريب من أبو شروق


بارك الله فيك وشكرا لردك


ابو شروق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-01-28, 02:12   رقم المشاركة :10
معلومات العضو
عوض الغامدي
دائما معكم
 
الصورة الرمزية عوض الغامدي
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
عوض الغامدي is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : ابو شروق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي رد: Adobe Audition 1.5 تعريب من أبو شروق


تعريب رائع ... و برنامج أروع ... هذا البرنامج مطلوب من الكثيرين ....

الأستاذ ابو شروق ... أسعدني فعلا موضوعك ...
كما يمكنك مركز التحميل ... لتحميل أي ملف و بدون تحديد ... علما أن رابط مركز التحميل موجود في أعلى الصفحة ...

أحسنت عزيزي ... ألف شكر ...

و أيضا ألف شكر على ما قدمت و ما تقدم ...


عوض الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-01-28, 14:28   رقم المشاركة :11
معلومات العضو
ابو شروق
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 7
ابو شروق is on a distinguished road
كاتب الموضوع : ابو شروق المنتدى : البرامج المعربة
رد: Adobe Audition 1.5 تعريب من أبو شروق


شكرا أستاذي على تسشجيعك وأن شاء الله نقدم كل جديد
وألف شكر لمرورك وتقيمك نحن من بعدك
أنت أستاذنا ونعتز بك وبخبرتك تقبل شكري أبو شروق \الشروق للبرمجة \


ابو شروق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-12-27, 21:02   رقم المشاركة :12
معلومات العضو
ابوعبدالمجيد
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 0
ابوعبدالمجيد is on a distinguished road
كاتب الموضوع : ابو شروق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي رد: Adobe Audition 1.5 تعريب من أبو شروق


تشكراااااات


ابوعبدالمجيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-12-28, 23:49   رقم المشاركة :13
معلومات العضو
k17m7md
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 11
k17m7md is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى k17m7md إرسال رسالة عبر Yahoo إلى k17m7md
كاتب الموضوع : ابو شروق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي رد: Adobe Audition 1.5 تعريب من أبو شروق


كل الشكر لكم
على جميل ماقدمتم
لكم منى أجمل باقات الورد
مع خالص تحياتى
وتحيات أسره المنتدى
والى الأمام قدمآ


k17m7md غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2012-02-17, 17:38   رقم المشاركة :14
معلومات العضو
ابو شروق
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 7
ابو شروق is on a distinguished road
كاتب الموضوع : ابو شروق المنتدى : البرامج المعربة
افتراضي رد: Adobe Audition 1.5 تعريب من أبو شروق


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k17m7md اقرأ:
كل الشكر لكم
على جميل ماقدمتم
لكم منى أجمل باقات الورد
مع خالص تحياتى
وتحيات أسره المنتدى
والى الأمام قدمآ



بارك الله فيك يا غالي وشكرا لمرورك الغالي


ابو شروق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:34

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©