العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

أدب و أدباء الروايات القصيرة و المقالات الأدبية, الأدب, الخواطر, قصص قصيرة, قصة, روايات, مقالات, ادب الطفل



إضافة رد

قديم 2010-12-01, 21:38   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 8
ماجد الحسين is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجد الحسين
المنتدى : أدب و أدباء
افتراضي ما الحب الا للحبيب الأولي


ـــــــــــــــــــــ ما الحب الا للحبيب الأولي ـــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

نقّل فؤادك حيث شئت مـن الهـوى)(ماالحـب الا للحبـيـب الأولــي)
لو رفّّـت الجنحـان ياطيـر السعـدوعلّتك لاطـراف السحـاب المعتلـي
لابـدّ مـن عودتـك للخـد البـراحوالاّ يضيعّـك الـظـلام الاكحـلـي
بيـت لابـو تمـام واستشهـدتّ بـهمن بعد مـا تعّبـت رجلـي وجملـي
وان كان ابو تمام ياأصحابـي تمـامانا بعـد معنـى القصيـده جازلـي

قالـوا ما الحــب الا للحبيب الاولي فهـل صدقـوا
دائمـأ مانسمـع مثل هـذا القــول
الكثيرون يرددونـه ويؤمنـون به
والقليل هـم الذين يرفضـونه
قالـوا ما الحــب الا للحبيب الأولي فهـل صدقـوا
اريد ان اقف لحظه



لـ نفترض ان الحـب الاول انتهـى لآمــر ما ثـم احببت مرة أخـرى
اذن هل نقـول أن الحـب الثاني لا مكـان لـه من الاعــــراب
وأن الحـب الآول هــو القاعـده الاساسيـه والحـب الصادق
فما رأيكم أنتم بـهذا القول‬






ماجد الحسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس


قديم 2010-12-01, 22:47   رقم المشاركة :2
معلومات العضو
أسيرالشوق
الإدارة
 
الصورة الرمزية أسيرالشوق
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
أسيرالشوق is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : ماجد الحسين المنتدى : أدب و أدباء
افتراضي


بارك الله فيك

شكرا لك على المشاركة الرائعة



أسيرالشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-12-02, 01:51   رقم المشاركة :3
معلومات العضو
ali harbi
الإدارة
 
الصورة الرمزية ali harbi
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
ali harbi is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر MSN إلى ali harbi
كاتب الموضوع : ماجد الحسين المنتدى : أدب و أدباء
افتراضي


صدفت ابن العميد
ما الحب الا للحبيب الأولي
اذا راح خلاص راح الحب ومايمكن ان تحب الثاني مثل الاول
اييييييييييييييييييييييييييية مالحب الاللحبيب الاولي
يسلم راسك ياخي قلبت المواجع كانت مدفونة مع الحبيب الاولي
الله يعطيك العافية ابن العميد
تحياتي


ali harbi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-12-02, 05:28   رقم المشاركة :4
معلومات العضو
ماجد الحسين
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 8
ماجد الحسين is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجد الحسين
كاتب الموضوع : ماجد الحسين المنتدى : أدب و أدباء
افتراضي


اقتباس اقرأ: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرالشوق
بارك الله فيك

شكرا لك على المشاركة الرائعة




أسير الشوق


شكراً على المرور الرائع ودمت بخير


ماجد الحسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-12-02, 05:31   رقم المشاركة :5
معلومات العضو
ماجد الحسين
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 8
ماجد الحسين is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجد الحسين
كاتب الموضوع : ماجد الحسين المنتدى : أدب و أدباء
افتراضي


اقتباس اقرأ: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali_harbiصدفت ابن العميد
ما الحب الا للحبيب الأولي
اذا راح خلاص راح الحب ومايمكن ان تحب الثاني مثل الاول
اييييييييييييييييييييييييييية مالحب الاللحبيب الاولي
يسلم راسك ياخي قلبت المواجع كانت مدفونة مع الحبيب الاولي
الله يعطيك العافية ابن العميد
تحياتي


هههههههههههههههههه

تسلم اخي الكريم وعلى قول المثل (الألب وما يعشق)

لك ودي وإحترامي


ماجد الحسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-12-03, 09:52   رقم المشاركة :6
معلومات العضو
قمرهم كلهم
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 16
قمرهم كلهم is on a distinguished road
كاتب الموضوع : ماجد الحسين المنتدى : أدب و أدباء
افتراضي


مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

تقبل تحياتي: قمرهم كلهم


قمرهم كلهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-12-04, 07:09   رقم المشاركة :7
معلومات العضو
ماجد الحسين
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 8
ماجد الحسين is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجد الحسين
كاتب الموضوع : ماجد الحسين المنتدى : أدب و أدباء
افتراضي


شكرا على مروركــ قمرهم كلهم


ماجد الحسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-12-06, 20:38   رقم المشاركة :8
معلومات العضو
عوض الغامدي
دائما معكم
 
الصورة الرمزية عوض الغامدي
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
عوض الغامدي is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : ماجد الحسين المنتدى : أدب و أدباء
افتراضي


عاجز عن شكرك على موضوعك الرائع .... بارك الله فيك و أحسن الله إليك


عوض الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-12-09, 03:30   رقم المشاركة :9
معلومات العضو
ماجد الحسين
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 8
ماجد الحسين is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجد الحسين
كاتب الموضوع : ماجد الحسين المنتدى : أدب و أدباء
افتراضي


الشكر موصول لك استاذي

ودمت بخير


ماجد الحسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-12-10, 13:11   رقم المشاركة :10
معلومات العضو
حمدان
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 8
حمدان is on a distinguished road
كاتب الموضوع : ماجد الحسين المنتدى : أدب و أدباء
افتراضي


يعطيك العااااااافيه


حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 13:29

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©