العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

غير مصنف منقول



إضافة رد

قديم 2017-06-25, 06:38   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد مميز
إحصائية العضو




مستوى التقييم: 1
مشتاقه is on a distinguished road
المنتدى : غير مصنف
افتراضي علامات قوة الرجل الجنسية


منتديات عميد التعريب - المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي

علامات قوة الرجل الجنسية

هل لديك زوج مثالي في العلاقة الحميمية ؟ إذا لم يكن لديك كيف يمكنك التعرف علي ذلك ؟ في الواقع هذه الأسئلة تدور في ذهن معظم الأزواج ! . بالرغم من أنه قد يكون من الصعب تحديد التوافق الجنسي بين الزوجين ولكن يجب أن يكون معظم الأزواج علي علم بعلامات قوة الرجل الجنسية أثناء العلاقة الحميمية لأنه في حالة توافر هذه العلامات تمتلكي شريك حياة مثالي . وذلك لأن وجود رجل قوي في العلاقة الحميمية يجعلك تتمعتي بعلاقة حميمية رائعة وتوفر الكثير من الوقت للتفكير في شئ محدد بدلاً من التفكير في الكثير من الأمور . وتجد أن هناك كيمياء مذهلة بينك وبين شريك حياتك وهذا أمر ضروري لتحقيق علاقة حميمية جيدة .

علامات قوة الرجل الجنسية

وبصرف النظر، إذا كنت تبدو جيد أم لا أو إذا كان لديك دافع جنسي قوي أم لا تحتاج إلي القوة الجنسية بإعتبارها أهم عنصر. يذكر الدكتور كيرتي ميشرا وهو خبير في العلاقة الحميمية ” إن فكرة قوة الرجل الجنسية، تختلف من فرد إلي أخر ولكن هناك بعض العلامات المشتركة عند الرجال تدل علي القوة الجنسية فهي مفاتيح العلاقة الحميمية الرائعة .

هذه العلامات تأتي في مجموعة من النقاط المختلفة لكي تحقق المتعة والإثارة تعرف معانا علي علامات قوة الرجل الجنسية :


علامات قوة الرجل الجنسية

1.التواصل الجيد بين الشركين :

هناك الكثير من الموضوعات الحساسة التي يمكن للزوجين الحديث فيها ومعرفة التواصل الجيد بينهم تيتح لهم المزيد من التعرف . حتي أنه يمكنك من توجيه النقد البناء في غرفة النوم . والحديث معك حول ما يحتاجه منكي أن تقومي به فهي الخطوة الأولي في بناء الألفة بين الزوجين ويتيح للزوج التركيز علي القيام بالأنشطة المفضلة لديكي بشكل صارم بهدف تحقيق المتعة . وذلك وفقاً لما ذكره خبير العلاقة الحميمية براون جيمس .

إذا كنت غير متأكد من كيفية حدوث الحوار المستمر بينكم حاول البحث عن أسئلة لفتح نقطة حوار بينكم فهو المفتاح لخلق كيمياء جنسية بينكم. فهي تمهد لك الطريق مع شريك حياتك للإندماج أكثر في علاقة حميمية قوية .

2.المسئولية :

أثناء ممارسة العلاقة الحميمية مع الزوج يشعر بأنه المسئول عن حدوث وصولك إلي هزة الجماع. فهو يتأخذ مسئولية وصولك لهزة الجماع ويبذل كل ما تحتاجي إليه لأنه يعرف بالظبط ما تحتاجي إليه . فهو يضع خطط أساسية لتلبية إحتياجات شريك حياتك .

فهو يضع حوالي 30 دقيقة لبذل أقصي جهده لتحقيق ما تحتاجي إليه فهو مسئولة عن الحياة الجنسية الخاصة بك والنشوة والأشياء التي تجعلك مسئول عن العلاقة الحميمية .

3. طريقة تفكير مميزة :

حتي لو كنت بصحة جيدة وتمتع بنشاط عالي . فالتفكير المتميز يجعلك تبحث المزيد من الأفكار الجديدة عن المداعبة وخصوصاً عند ممارسة أول علاقة حميمية .حيث تنفق الكثير من الوقت لكي تشارك زوجتك بالعديد من اللحظات السعيدة. يجعلك التفكير المتميز التمتع بالنشاط الجنسي قوي وتصبح شريك جنسي جيد . يقول الخبراء أنه الرجل القوي في العلاقة الجنسية يركز علي أبسط الأشياء التي تفعلها .

4. طريقة تعبير جيدة :

التطور في الحياة المهنية وزيادة دائرة علاقاتك الإجتماعية وبالتالي يتمكن من التعرف علي الرغبات والإحتياجات الخاصة بالزوجة التي تتغير مع مرور الوقت . عندما تمتلك طريقة تعبير جيدة حاول الإستعداد لمحاولة تجربة أشياء جديدة لتسمح بمشاعر الحميمية .

فالعلاقات الإنسانية في تغير مستمر ومتزايد هذه الطبيعية الديناميكية والمتغيرة يمكن أن تمنع حدوث المتعة الخاصة في العلاقة الحميمية بين الزوجين . ولكن يجب أن يكون لديك عقلية متفتحة والعمل علي الإلتزام وإستكشاف المزيد من التصرفات التي تزيد من قوة العلاقة الحميمية .

5. الثقة بالنفس :

الثقة بالنفس من علامات قوة الرجل الجنسية فالثقة والجرأة تسمح لك إتخاذ الخطوات جرئية والشروع في بدء علاقة حميمية أكثر إثارة . تسمح لك الثقة بالنفس أن تكون أكثر مرونة وأمن. لا يجخل من المغامرة في القيام بأي حركات في العلاقة الحميمية بل يتقبل كل شئ بالمزيد من الثقة والحماس .

فالرجل يثق في قدراتك ويشعر بأنه المسئول مصير العلاقة الحميمية ولكن يجب أن تلاحظ أن هناك فرق بين الثقة بالنفس والغرور .

6. روح الفكاهة :



روح الفكاهة تجعل من العلاقة الحميمية أكثر متعة وتسلية وتخاف من تبادل الضحك والمواقف الجنونية ومحاولة تجربة المزيد من الألعاب الجنسية المثيرة مع زوجتك فالمغامرة المرحة تخلق روح متعة جيدة بين الزوجين .

7. الإهتمام بالنظافة :

لاشك أن النظافة الشخصية للزوج من أحد الأمور الهامة عند ممارسة العلاقة الحميمية وتحفز علي الإستمرار فيها لأطول فترة ممكنة . لذلك، تأكد من تقليم الشعر بشكل جيد وهيئة الجسم نظيفة لكي تضمن أعلي مستوي من الراحة . قد يكون تواجد الكثير من الشعر سبب في عدم الشعور بالراحة أثناء العلاقة الحميمية ويجب أن تضع في إعتبارك الحصول علي بشرة ناعمة ونظيفة لكي تستمتع برائحة جسم لطيفة . فرائحة الجسم السيئة تؤدي إلي مشاكل في العلاقات الحميمية .

النظافة الشخصية تجعلك شريك مثالي جيد ويعزز مستوي الراحة بينكم ولكن يتيح لك التمتع بعلاقة قوية فروائح الجسم والعطور تشكل خيار جيد لك .

8. تحب المغامرة :

الروتين يؤدي إلي قتل العلاقة الحميمية والعاطفة بين الزوجين . لكن عندما تبذل قصاري جهدك لتزيد من الإحساس بالمغامرة وإكتشاف جوانب مختلفة . في حالة وجود زوج منفتح لمحاولة الملذات الجنسية . كما أن محاولة تجربة مواقف جديدة للإنغماس في الألعاب الجديدة مثلاً يمكنك تجربة أشياء جديدة في عطلات الإسبوع .

9. تجربة أشياء جديدة :

عندما يتحمل الرجل مسئولية تحقيق علاقة حميمية ناجحة . يحاول تجربة العديد من الأشياء الجديدة والأفكار المختلفة لكي يحقق لكي ما تحتاجي إليه فمثلاً يمكن أن يقترح تجربة ألعاب جنسية ممتعة، إقتراح طرق جديدة لزيادة الذروة الجنسية عند الزوجة، إكتشاف تقنيات إغواء جديدة، الكثير من تصرفات المداعبة المختلفة كل هذه الأمور تزيد من الإثارة في السرير .

10. الأمانة والصدق :

عندما يدرك الزوج أهمية الصدق في العلاقة الحميمية يصبح هناك علاقة قوية بينكم مبنية علي الثقة بين الطرفين . في حين أن خيانة الأمانة تدمر الشعور بالثقة في الواقع . لأن الخيانة تجعلك الزوج مؤذ ويحدث هناك تناقض بين الأقوال والإجراءات الصعبة .

11. الطموح :

الرجل الذي يحرص علي تحديد أهدافه وأولوياته يصبح أقوي في العلاقة الجنسية لأنه يتمكن من تحديد كل ما يريد بسهولة أثناء ممارسة العلاقة الحميمية والإنجاز في هذه الأهداف في وقت قصير .

12. الإحترام :

عندما تقوم العلاقة بين الزوجين علي أساس الإحترام المتبادل ولا يحاول أحدهم السيطرة علي تصرفات الأخر دائماً سواء من خلال ممارسة سلوك تهديدي . فهم يحترموا بعضهم البعض بتواجد حدود شخصية متميزة . وفي الوقت نفسه تزيد من التقارب الجسدي والعاطفي .

13. الفهم المتبادل بين الزوجين :

عندما يكون هناك مستوي تواصل فكري ومستوي عاطفي متشابه وحتي لا يحدث سوء تفاهم بين الشركين. عندما يفهم الزوجين بعضهم اليعض تصبح هناك قواسم مشتركة تربط بينهم ويحدث تفاهم وترابط وإحترام ويشعر كل شريك بالتفاهم يزيد من قوة الرجل في العلاقة الحميمية .

14. الحنان :

يعمل الحنان علي زيادة سرعة الإستجابة علي مستويات مختلفة سواء جسدياً أم عاطفياً أم كلامياً والإعتراف بالمشاعر ظاهرياً بمشاعر الدف والحنان. وهو يتمتع بالتقارب الجنسي بينهم ويعطي الرجل حرية قبول المودة والسرور أثناء ممارسة العلاقة الحميمية .

الموضوع علامات قوة الرجل الجنسيةظهرت أولاً على منتديات عميد التعريب.






مشتاقه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العلاقة الحميمة ما يبحث عنه الرجل لزيادة رغبته الجنسية نجوى فواد شؤون المرأة 0 2017-08-23 18:20
أهم أسرار العلاقة الجنسية المحمدي طب و صحة 0 2016-12-11 02:47
اسباب انخفاض الرغبة الجنسية bazo deleted threads المحذوفات 0 2016-09-28 07:22
حظر المواقع الجنسية باستعمال Mozilla Firefox محمد بن أحمد أبو حذيفة الجزائري البرامج الغير معربة 22 2014-12-14 23:01
هل يضعف الكولسترول الشهوة الجنسية k17m7md طب و صحة 10 2011-03-31 02:37


الساعة الآن 03:25

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©