العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

فكاهية و مواقف طريفة نكت مضحكة, طرائف و أشياء فكاهية, مواقف ساخرة



إضافة رد

قديم 2010-10-07, 11:25   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 8
قلب مؤمنه is on a distinguished road
المنتدى : فكاهية و مواقف طريفة
المراءه عظيمه في كل الاحوال


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ



فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:








1/تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله



<طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل







2/تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم







3/تساعد الزوج على صلة الرحم



لأنه على طول هربان عند أمه







4/تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه



<لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل





وأخيراً


(((((تجعل من زوجها رجلاً عظيماً((((



فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل



مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:



"وراء كل رجل عظيم إمرأة"




شفتو المرأة عظيمة في كل الاحوال

هههههههههههه






قلب مؤمنه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس


قديم 2010-10-07, 18:10   رقم المشاركة :2
معلومات العضو
أسيرالشوق
الإدارة
 
الصورة الرمزية أسيرالشوق
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
أسيرالشوق is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : قلب مؤمنه المنتدى : فكاهية و مواقف طريفة
افتراضي


ههههههههههه

الله يقطعها من عظمة إذا كانت بهذه الطريقة


أسيرالشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-10-07, 23:16   رقم المشاركة :3
معلومات العضو
قمرهم كلهم
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 16
قمرهم كلهم is on a distinguished road
كاتب الموضوع : قلب مؤمنه المنتدى : فكاهية و مواقف طريفة
افتراضي


ههههههههههههههههههههه

لاتعليق..


قمرهم كلهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-10-08, 12:32   رقم المشاركة :4
معلومات العضو
saidasd
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 5
saidasd is on a distinguished road
كاتب الموضوع : قلب مؤمنه المنتدى : فكاهية و مواقف طريفة
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكيد أكيد

جزاكـِ الله خيرا


saidasd غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-10-18, 01:35   رقم المشاركة :5
معلومات العضو
عوض الغامدي
دائما معكم
 
الصورة الرمزية عوض الغامدي
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
عوض الغامدي is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : قلب مؤمنه المنتدى : فكاهية و مواقف طريفة
افتراضي


مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه


عوض الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-11-03, 19:38   رقم المشاركة :6
معلومات العضو
زكريا فرح
الإدارة
 
الصورة الرمزية زكريا فرح
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
زكريا فرح is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر AIM إلى زكريا فرح إرسال رسالة عبر MSN إلى زكريا فرح
كاتب الموضوع : قلب مؤمنه المنتدى : فكاهية و مواقف طريفة
افتراضي







__________________


ممنوع نقل اى مواضيع بها حقوق لإى منتدى أخر
ملاحظة / يمكن نقل المواضيع بالطرق التالية
تغيير عنوان الموضوع والصيغة واعادة الرفع للروابط باسم منتدانا
زكريا فرح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 15:40

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©