العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

الإقتراحات و الشكاوي اذا لديك اقتراح ضعه هنا , والجميع سوف يشاركك الرأي



إضافة رد

قديم 2010-09-09, 21:13   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 5
saidasd is on a distinguished road
المنتدى : الإقتراحات و الشكاوي
سألتكم بالله -- انا كرهت المنتدى - لماذا لماذا لماذا


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا أسأل أخي عوض الغامدي
وأخي أسير الشوق
وأخي عبدالقوي
أسألكم بالله لماذا يحدف الموضوع
لتهنئة بالعيد
هل هدا حرام
او خطأ
أرجو التوضيح


والله الدى لا اله الا الله
كرهت المنتدى من أجل هدا لماذا يحدف تهنئة بالعيد الفطر





يا عرب نحن عرب يا مسلمين نحن مسلمين
يا موحدين نحن كذلك


اريد حقي لماذا يحدف الموضوع
هل نحن مقصرين -- هدا ظلم والله


نحن فى ايام العيد






saidasd غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس


قديم 2010-09-10, 00:58   رقم المشاركة :2
معلومات العضو
أسيرالشوق
الإدارة
 
الصورة الرمزية أسيرالشوق
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
أسيرالشوق is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : saidasd المنتدى : الإقتراحات و الشكاوي
افتراضي


أخي الكريم :

أولا : نهنئك بحلول عيد الفطر المبارك وكل عام وانت بخير .

ثانيا : ليست عيديتنا منك بهذه الطريقة ولو أن كل من حذف له موضوع كره المنتدى لما بقي به ولا عضو .

ثالثا : بعض الزملاء طرح تهنئة بالعيد قبل أن يتأكد هل أحد سبقه من الزملاء بذلك وربما تكون منهم وهذا

الشيء غير منطقي فليس من المعقول أن كل عضو يطرح تهنئة لوحده والأفضل أن يكون هناك موضوع

واحد خاص بتهنئة بالعيد وكل من أراد أن يعيد على زملائه يدخل ويهنيء .

رابعا : أود منك يا أخ عبدالعال توسع صدرك ولا تكون حساس إلى هذه الدرجة فمكانتك لدينا عالية وستبقى

كذلك لكننا نطلب منك التحلي بالصبر وحسن النية مع الجميع وشكرا .


كل عام والجميع بخير


أسيرالشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-09-10, 01:43   رقم المشاركة :3
معلومات العضو
عبد الجبار
معرب برامج
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 9
عبد الجبار is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبد الجبار
كاتب الموضوع : saidasd المنتدى : الإقتراحات و الشكاوي
افتراضي


وسع صدرك أخي الأمر أقل من عادي وما يستاهل كل عام وأنت وجميع أعضاء هذا المنتدى بخير


عبد الجبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-09-10, 02:07   رقم المشاركة :4
معلومات العضو
ali harbi
الإدارة
 
الصورة الرمزية ali harbi
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
ali harbi is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر MSN إلى ali harbi
كاتب الموضوع : saidasd المنتدى : الإقتراحات و الشكاوي
افتراضي


اخي عبدالعال
كل عام وانتم بخير
موضوعك لم ينحذف بل ادرج في موضوع سبقك بالتهنئة
على هذا الرابط
https://www.alghaamdi.com/vb/showthr...p?t=5052-page2

لاتكرة المنتدي ولا شي كلة سوء تفاهم
تحياتي لك بدوام السعادة


ali harbi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-09-10, 03:08   رقم المشاركة :5
معلومات العضو
gamal007
معرب برامج
 
الصورة الرمزية gamal007
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 9
gamal007 is on a distinguished road
كاتب الموضوع : saidasd المنتدى : الإقتراحات و الشكاوي
افتراضي


انا شايف ان الادارة تقوم باعمالها كما ينبغي ولازم نبحث في المنتدي وان نراسل الادارة عبر الرسائل الخاصة لمعرفة اسباب الحزف ربما يكون في اسباب غير مهمة في نظر الكثير ولاكن هي مهمة للدارة ولازم يعرف الجميع اننا هنا اخوان واسرة واحدة واشكر الادارة واشكر الجميع وكل عام وانتم بخير


gamal007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-09-10, 10:38   رقم المشاركة :6
معلومات العضو
أسيرالشوق
الإدارة
 
الصورة الرمزية أسيرالشوق
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
أسيرالشوق is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : saidasd المنتدى : الإقتراحات و الشكاوي
افتراضي


أشكر الجميع على تفهم الموضوع بكل رقي وأخوة صادقة فالجميع هنا أخوة في الله

حيث أجتمعنا هنا لنفيد ونستفيد ونكون يد واحدة تعمل من أجل الرقي بالموقع الرائع

ليصل لمبتغانا جميعا وهو القمة ولا غيرها نرضى بديلا فبسواعد المخلصين سنصل

للهدف المنشود بإذن الله تعالى ولنرتقي بأنفسنا عن أي شيء قد يؤثر على علاقاتنا

الممتازة مع بعضنا البعض ولنترك الشكوك جانبا ونحسن النية في بعضنا البعض .


كل عام وأنتم جميعا أحبتي بخير وصحة وعافية .


أسيرالشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-09-10, 13:03   رقم المشاركة :7
معلومات العضو
الودطبعي

مشرف العمادة التقنية

إحصائية العضو





مستوى التقييم: 9
الودطبعي is on a distinguished road
كاتب الموضوع : saidasd المنتدى : الإقتراحات و الشكاوي
افتراضي


الحمدلله إن شاء الله أن النفوس قد هدأت وإلى حسن الظن قد ركنت
كل عام وأنتم بخير


الودطبعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-09-11, 01:06   رقم المشاركة :8
معلومات العضو
عبدالقوى
الإدارة
 
الصورة الرمزية عبدالقوى
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
عبدالقوى is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالقوى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالقوى
كاتب الموضوع : saidasd المنتدى : الإقتراحات و الشكاوي
افتراضي


الحمد الله على التفاهم بين الاخوان
جزاكم الله كل خير


__________________
((مصر فجر التاريخ و فخر العرب))
منورة يا مصر ...

كل تحياتى للغالى
الاستاذ عوض الغامدى


عبدالقوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-09-11, 18:34   رقم المشاركة :9
معلومات العضو
زكريا فرح
الإدارة
 
الصورة الرمزية زكريا فرح
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
زكريا فرح is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر AIM إلى زكريا فرح إرسال رسالة عبر MSN إلى زكريا فرح
كاتب الموضوع : saidasd المنتدى : الإقتراحات و الشكاوي
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالقوى مشاهدة المشاركة
الحمد الله على التفاهم بين الاخوات
جزاكم الله كل خير
كل سنة وانت طيب أخى عبد القوى
ونحن أخوان ولسنا أخوات هههههه غلطة مطبعية


__________________


ممنوع نقل اى مواضيع بها حقوق لإى منتدى أخر
ملاحظة / يمكن نقل المواضيع بالطرق التالية
تغيير عنوان الموضوع والصيغة واعادة الرفع للروابط باسم منتدانا
زكريا فرح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-09-11, 18:37   رقم المشاركة :10
معلومات العضو
زكريا فرح
الإدارة
 
الصورة الرمزية زكريا فرح
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
زكريا فرح is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر AIM إلى زكريا فرح إرسال رسالة عبر MSN إلى زكريا فرح
كاتب الموضوع : saidasd المنتدى : الإقتراحات و الشكاوي
افتراضي


لقد تم دمج موضوعى أيضاً ولم أغضب
https://www.alghaamdi.com/vb/showthread.php?t=5052
كل مشرف قسم يرتب وينسق قسمة للصالح العام
وكل عام وانتم جميعاً بخير وسعادة


زكريا فرح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-09-11, 20:56   رقم المشاركة :11
معلومات العضو
عبدالقوى
الإدارة
 
الصورة الرمزية عبدالقوى
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
عبدالقوى is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالقوى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالقوى
كاتب الموضوع : saidasd المنتدى : الإقتراحات و الشكاوي
افتراضي


كل عام وانتا بخير اخى زكريا
تم تعديل الكلمه هههههه
والله انا بكت وحاسس ان حد بيجرى ورايا عشان كدا فيه كلام بيطلع مش مظبوط


عبدالقوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-09-12, 06:01   رقم المشاركة :12
معلومات العضو
أسيرالشوق
الإدارة
 
الصورة الرمزية أسيرالشوق
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
أسيرالشوق is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : saidasd المنتدى : الإقتراحات و الشكاوي
افتراضي


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالقوى اقرأ: [ مشاهدة المشاركة ]كل عام وانتا بخير اخى زكريا
تم تعديل الكلمه هههههه

والله انا بكت وحاسس ان حد بيجرى ورايا عشان كدا فيه كلام بيطلع مش مظبوط


ألف سلامه لك أخي عبدالقوي

ما تبكيش يالغالي فأنت في القمة وقبلها في قلوبنا وأنصحك لا تنظر لصغائر الأمور

والمثل العربي يقول : من راقب الناس مات هما .





أسيرالشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-09-12, 06:55   رقم المشاركة :13
معلومات العضو
عبدالقوى
الإدارة
 
الصورة الرمزية عبدالقوى
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
عبدالقوى is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالقوى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالقوى
كاتب الموضوع : saidasd المنتدى : الإقتراحات و الشكاوي
افتراضي


حبيب قلبى اخى أسير تسلم لى على الكلمات الطيبه
ربنا مايحرمك منى


عبدالقوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-09-12, 14:47   رقم المشاركة :14
معلومات العضو
GOLD
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 11
GOLD is on a distinguished road
كاتب الموضوع : saidasd المنتدى : الإقتراحات و الشكاوي
افتراضي


كل عام وانت بخير


GOLD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-10-04, 20:19   رقم المشاركة :15
معلومات العضو
عوض الغامدي
دائما معكم
 
الصورة الرمزية عوض الغامدي
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
عوض الغامدي is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : saidasd المنتدى : الإقتراحات و الشكاوي
افتراضي


كنت مسافر المعذرة

كل عام وانتم جميعا بخير و صحة وسلامة ...


عوض الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 18:22

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©