العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

فكاهية و مواقف طريفة نكت مضحكة, طرائف و أشياء فكاهية, مواقف ساخرة



إضافة رد

قديم 2010-08-26, 00:18   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
الإدارة
 
الصورة الرمزية زكريا فرح
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
زكريا فرح is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر AIM إلى زكريا فرح إرسال رسالة عبر MSN إلى زكريا فرح
المنتدى : فكاهية و مواقف طريفة
Talking مافيش فايدة صادمينك صادمينك


مافيش فايدة صادمينك صادمينك










__________________


ممنوع نقل اى مواضيع بها حقوق لإى منتدى أخر
ملاحظة / يمكن نقل المواضيع بالطرق التالية
تغيير عنوان الموضوع والصيغة واعادة الرفع للروابط باسم منتدانا
زكريا فرح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس


قديم 2010-08-26, 00:27   رقم المشاركة :2
معلومات العضو
gamal007
معرب برامج
 
الصورة الرمزية gamal007
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 9
gamal007 is on a distinguished road
كاتب الموضوع : زكريا فرح المنتدى : فكاهية و مواقف طريفة
افتراضي رد: مافيش فايدة صادمينك صادمينك


المنحوسين كتير
وعلي رئي المثل
المنحوس منحوس حتي لو حطو علي راسة فنوس
وبعدين انا حاسس انة رفع ايدة علشان المستكلات اللي وراة تنشل علية
الف شكر يا باشا وربنا يبارك فيك
ا


gamal007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-08-26, 01:12   رقم المشاركة :3
معلومات العضو
أسيرالشوق
الإدارة
 
الصورة الرمزية أسيرالشوق
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
أسيرالشوق is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : زكريا فرح المنتدى : فكاهية و مواقف طريفة
افتراضي رد: مافيش فايدة صادمينك صادمينك


مسكين راح فيها

شكرا لك ياغالي على المشاركة الطيبة


أسيرالشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-08-26, 01:47   رقم المشاركة :4
معلومات العضو
زكريا فرح
الإدارة
 
الصورة الرمزية زكريا فرح
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
زكريا فرح is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر AIM إلى زكريا فرح إرسال رسالة عبر MSN إلى زكريا فرح
كاتب الموضوع : زكريا فرح المنتدى : فكاهية و مواقف طريفة
Talking رد: مافيش فايدة صادمينك صادمينك


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gamal007 مشاهدة المشاركة
المنحوسين كتير
وعلي رأي المثل
المنحوس منحوس حتي لو حطو علي راسة فانوس
وبعدين انا حاسس انة رفع ايدة علشان الموتسيكلات اللي وراة تنشن علية
الف شكر يا باشا وربنا يبارك فيك
كل سنة وانت طيب يا سويسى
والف شكر على التقييم الشخصى


زكريا فرح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-08-26, 01:49   رقم المشاركة :5
معلومات العضو
زكريا فرح
الإدارة
 
الصورة الرمزية زكريا فرح
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
زكريا فرح is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر AIM إلى زكريا فرح إرسال رسالة عبر MSN إلى زكريا فرح
كاتب الموضوع : زكريا فرح المنتدى : فكاهية و مواقف طريفة
Talking رد: مافيش فايدة صادمينك صادمينك


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرالشوق مشاهدة المشاركة
مسكين راح فيها

شكرا لك ياغالي على المشاركة الطيبة
أسير الشوق كل سنة وانت طيب يا غالى


زكريا فرح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-08-30, 04:31   رقم المشاركة :6
معلومات العضو
قمرهم كلهم
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 16
قمرهم كلهم is on a distinguished road
كاتب الموضوع : زكريا فرح المنتدى : فكاهية و مواقف طريفة
افتراضي رد: مافيش فايدة صادمينك صادمينك


ههههههههههههههه

مشكوووووووووووور على الصوره الخطيره


قمرهم كلهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-08-30, 07:31   رقم المشاركة :7
معلومات العضو
زكريا فرح
الإدارة
 
الصورة الرمزية زكريا فرح
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
زكريا فرح is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر AIM إلى زكريا فرح إرسال رسالة عبر MSN إلى زكريا فرح
كاتب الموضوع : زكريا فرح المنتدى : فكاهية و مواقف طريفة
افتراضي رد: مافيش فايدة صادمينك صادمينك


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمرهم كلهم مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههه

مشكوووووووووووور على الصوره الخطيره
شكراً لمرورك العطر شرفتى الموضوع


زكريا فرح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-09-04, 02:17   رقم المشاركة :8
معلومات العضو
عوض الغامدي
دائما معكم
 
الصورة الرمزية عوض الغامدي
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
عوض الغامدي is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : زكريا فرح المنتدى : فكاهية و مواقف طريفة
افتراضي رد: مافيش فايدة صادمينك صادمينك


مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

موضوع رائع و مفيد جدا ألف ألف شكر

جزاك الله كل خير و أحسن الله إليك


عوض الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-09-07, 01:22   رقم المشاركة :9
معلومات العضو
زكريا فرح
الإدارة
 
الصورة الرمزية زكريا فرح
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
زكريا فرح is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر AIM إلى زكريا فرح إرسال رسالة عبر MSN إلى زكريا فرح
كاتب الموضوع : زكريا فرح المنتدى : فكاهية و مواقف طريفة
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبن عائض مشاهدة المشاركة
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

موضوع رائع و مفيد جدا ألف ألف شكر

جزاك الله كل خير و أحسن الله إليك

شكراً لمرورك العطر شرفت الموضوع


زكريا فرح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-09-07, 02:11   رقم المشاركة :10
معلومات العضو
saidasd
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 5
saidasd is on a distinguished road
كاتب الموضوع : زكريا فرح المنتدى : فكاهية و مواقف طريفة
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتــــــــ لك ــــِ
ايها المبدع


saidasd غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-09-08, 03:48   رقم المشاركة :11
معلومات العضو
زكريا فرح
الإدارة
 
الصورة الرمزية زكريا فرح
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
زكريا فرح is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر AIM إلى زكريا فرح إرسال رسالة عبر MSN إلى زكريا فرح
كاتب الموضوع : زكريا فرح المنتدى : فكاهية و مواقف طريفة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة banibrahim مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتــــــــ لك ــــِ
ايها المبدع

أخى عبد العال الأبداع عنوانك
شرفت الموضوع بمرورك يا غالى
وكل سنة وانت بخير


زكريا فرح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2010-12-22, 06:28   رقم المشاركة :12
معلومات العضو
زكريا فرح
الإدارة
 
الصورة الرمزية زكريا فرح
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
زكريا فرح is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر AIM إلى زكريا فرح إرسال رسالة عبر MSN إلى زكريا فرح
كاتب الموضوع : زكريا فرح المنتدى : فكاهية و مواقف طريفة
افتراضي


شكراً لمروركم العطر


زكريا فرح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-01-09, 11:16   رقم المشاركة :13
معلومات العضو
زكريا فرح
الإدارة
 
الصورة الرمزية زكريا فرح
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
زكريا فرح is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر AIM إلى زكريا فرح إرسال رسالة عبر MSN إلى زكريا فرح
كاتب الموضوع : زكريا فرح المنتدى : فكاهية و مواقف طريفة
افتراضي رد: مافيش فايدة صادمينك صادمينك




زكريا فرح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-01-09, 16:28   رقم المشاركة :14
معلومات العضو
محمد أحمد
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 8
محمد أحمد is on a distinguished road
كاتب الموضوع : زكريا فرح المنتدى : فكاهية و مواقف طريفة
افتراضي رد: مافيش فايدة صادمينك صادمينك


لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

المسكين راح في شربة ميه صورة رائعة مشكور يالغالي


محمد أحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-01-12, 07:28   رقم المشاركة :15
معلومات العضو
زكريا فرح
الإدارة
 
الصورة الرمزية زكريا فرح
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
زكريا فرح is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر AIM إلى زكريا فرح إرسال رسالة عبر MSN إلى زكريا فرح
كاتب الموضوع : زكريا فرح المنتدى : فكاهية و مواقف طريفة
افتراضي رد: مافيش فايدة صادمينك صادمينك


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أحمد مشاهدة المشاركة
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

المسكين راح في شربة ميه صورة رائعة مشكور يالغالي
أشكرك أخى محمد لردك المعطر شرفت وأنرت متصفحى بمرورك


زكريا فرح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:39

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©