العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

الصحة و الطب البديل العلوم الطبية و كل ماييتعلق بصحتك من إرشادات صحية تجده هنا



إضافة رد

قديم 2015-09-02, 11:19   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 16
قمرهم كلهم is on a distinguished road
المنتدى : الصحة و الطب البديل
حرق الدهون مطبخ و الأطعمة المضادة للشيخوخة


طبخة جديدة


4 عروض: حرق الدهون مطبخ، 101 الأطعمة المضادة للشيخوخة، Truthaboutabs الخ

وهذا هو بالضبط ما يجعل خبز القمح الكامل والسكر والزيت النباتي إلى خلايا الجسم (التوقف عن تناول هذه)



هذه الأطعمة، ويطلق عليه "صحية" من قبل الخبراء، ووسائل الإعلام، وحتى الحكومة هي في الواقع تضر بصمت صحة لك ولعائلتك، مما يؤدي إلى زيادة الإصابة بأمراض القلب والسكري والسرطان، والتهاب المفاصل، والدهون الزائدة في الجسم، وتسريع الشيخوخة. ولكن اذا واصلتم القراءة، فسوف نكتشف لماذا يجب أن تأكل الأطعمة اللذيذة مثل الزبدة والقشدة والجبن وزيت جوز الهند والأفوكادو وشرائح اللحم العصير. إذا كان يبدو غريبا، ساوضح أكثر في المقالة التالية ...


مايك جيري الملقب "إن التغذية الوكالة الدولية للطاقة"
شهادة أخصائي التغذية، مؤلف الكتاب الأكثر مبيعا
4 مايو 2015


كثيرا ما سمعت اتهامات غامضة في الأخبار أن "السكر سيئا بالنسبة لك" أو "القمح والغلوتين سيئة بالنسبة لك"، ولكن يفهم حقا ما تفعله هذه الأطعمة إلى منزلك؟

معظم الناس لا يفهمون الأسباب ... والحقيقة هي أن بعض الأطعمة المذكورة في عنوان المادة السابقة لا يمكن أن تدمر فقط الهرمونات وعملية الأيض، ولكن يمكن أيضا أن تتخذ أمراض القلب وداء السكري من النوع 2، ومرض الزهايمر، وحتى السرطان.

ليس ذلك فحسب، ولكن كما سوف نرى لاحقا، هناك طعام مصنوعة من النباتات الشائعة التي ربما يأكل في المطاعم في كثير من الأحيان (أراهن أنك قد أكلت مرة واحدة على الأقل في الأسبوع الماضي) وهذه الوجبة أرضية مشتركة وقد ثبت أن سبب أزمة قلبية! سترى ما أعنيه كما يمكنك قراءة المقالة التالية.

وسوف تظهر لك أيضا بالضبط ما تحتاج إلى فهم أن تناول الطعام في الطريقة التي يحفز عملية التمثيل الغذائي، والهرمونات التوازن، ويمنع النوبات القلبية والسرطان تشكيل في الجسم يتوقف، ويضمن لك الحصول على مرض السكري من النوع 2 NEVER، بغض النظر عن "سيئة علم الوراثة ".

لذلك دعونا الحصول على الحق في ذلك ...


لماذا القمح لقتلك - نعم، حتى "الحنطة الكاملة"

هناك 3 أسباب رئيسية لماذا القمح هو الغذاء رهيبة لجسمك ويفعل تضر أكثر مما تنفع ...


السبب 1 - يسبب القمح التغييرات في الدم غلكأيشن الجلوكوز من الخلايا، ويزيد من الشيخوخة، وزيادة الوزن ويزيد من خطر الإصابة بمرض السكري



قبل أن أقول لكم لماذا يمكن أن القمح تسريع في الواقع عملية الشيخوخة في الجسم، ناهيك عن توضيح بعض الكيمياء الحيوية في الجسم ...

وهذا يشير إلى "غلكأيشن" في جسمك، ومواد تسمى غلكأيشن المتقدم (AGE المنتجات النهائية). هذه المركبات مقرف قليلا دعا أجس تسريع عملية الشيخوخة في الجسم، بما في ذلك الضرر أكثر من وقتهم الأجهزة والمفاصل، وبطبيعة الحال، تجاعيد الجلد.

لذلك قال مع ذلك، وهذا هو واحد من أكبر العوامل التي تزيد من إنتاج AGE داخل جسمك؟ قد يفاجأ، ولكن مستويات عالية من السكر في الدم مع مرور الوقت تزيد بشكل كبير AGE أن تسرع عملية الشيخوخة في الجسم. هذا هو السبب في حدوث مرض السكري من النوع 2 أكثر من مرة لم العمر وكبار السن من عمره الفعلي من الهواء. ولكن تأثير زيادة العمر لا تقتصر على مرضى السكر.

لذلك، يمكنك الذهاب الى تشكيل "الحنطة الكاملة" يعني أن ...

وهنا حقيقة معروفة التي غالبا ما تغطيها الحملات التسويقية الضخمة من شركات المواد الغذائية العملاقة أريدك أن نعتقد أن "الحنطة الكاملة" غير صحي بالنسبة لك ... ولكن الحقيقة هي أن القمح يحتوي على الكربوهيدرات جدا نادرة نوع (لا توجد في غيرها من الأطعمة ) دعا أميلوبكتين-A، وجدت في بعض الاختبارات لزيادة أعلى مستويات السكر في الدم حتى نقي سكر المائدة.

في الواقع، أميلوبكتين-A (القمح) يرفع مستويات السكر في الدم أكثر من أي مصدر آخر من الكربوهيدرات في الأرض على أساس اختبار استجابة السكر في الدم الذي تم توثيقه في الدراسات.

وهذا يعني أن الأطعمة المعتمدة على القمح مثل الخبز، والخبز، والحبوب، والكعك والحلويات الأخرى وغالبا ما تسبب مستويات أعلى بكثير من نسبة السكر في الدم من معظم المصادر الأخرى من الكربوهيدرات. إذا كنت لا تصدقني، وهنا شيء يجب أن تعرفه ... لقد وجدت أدلة على الموظفين السكر في الدم على نفسي باستخدام الجلوكوز متر الدم بعد 45 دقيقة تناول شريحتين من خبز القمح أمام لوحة من دقيق الشوفان مع غراما من الكربوهيدرات تعادل .

نتائج الاختبار مقابل عصيدة القمح السكر في الدم:

2 شرائح خبز القمح الكامل:
45 دقيقة بعد تناول: نسبة السكر في الدم قفزت من مستوى الصيام 86-155

1 صحن من الشوفان المجروش (أي ما يعادل 2 غرام من شرائح من نخب الكربوهيدرات خبز القمح)
45 دقيقة بعد الاستهلاك، وزيادة مستوى السكر في الدم الصيام 86-112

كما تعلمون، و، في المتوسط، مع مرور الوقت، تتشكل أفضل مستويات السكر في الدم والمزيد من أجس في داخل الجسم الذي يجعلك في السن بشكل أسرع. من الواضح، أثرت السكر القمح الكامل أعلى بكثير من دقيق الشوفان الدم، وإذا كنت لا تعرف، 155 غير أن قراءة نسبة السكر في الدم واسعة النطاق ستسهم بالتأكيد في الشيخوخة بشكل أسرع إذا كنت غالبا ما أكل القمح. .. ومعظم الناس يأكلون القمح دون التفكير في كل وجبة تقريبا ... أوه!

ليس ذلك فحسب، ولكن القمم العالية من السكر في الدم الناجم عن القمح يسبب أيضا جسمك على ضخ المزيد من الانسولين يجعلك حزمة على المزيد من الدهون ... ليست متعة على الإطلاق!

هذه المسامير الضخمة في نسبة السكر في الدم كل يوم لتناول الطعام القمح أيضا أن يسبب الضرر على وقتك نظام مراقبة نسبة السكر في الدم، تلف البنكرياس، مما يؤدي إلى مقاومة الأنسولين، وفي النهاية تسبب مرض السكري من النوع 2. أعتقد أن لدينا قضية قوية ضد استهلاك القمح يسمى "صحية"!


السبب 2 - دابوق وغيرها من المركبات للتلف الأمعاء

قضية الغلوتين تحترق في وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة ... ولكن يتم الخلط بين معظم الناس حول ما إذا كان المخاطر الصحية الحقيقية مع الغلوتين بالنسبة للشخص العادي الذي لا يملك مرض الاضطرابات الهضمية.

والحقيقة هي أنه حتى لو لم تكن رسميا "التعصب الغلوتين" أو "حساسية الغلوتين"، وهناك المئات من الدراسات المنشورة تشير إلى أن الغلوتين يمكن أن يسبب التهاب في الجهاز الهضمي، بل وتسبب "النفاذية" في أمعائك، والتي يمكن أن تؤدي إلى حالة تسمى القناة الهضمية راشح مؤخرا، ومشاكل في الجهاز الهضمي الأخرى، ومشاكل المناعة الذاتية.

ويرى العلماء أن الغلوتين هو السبب وراء مشاكل الجهاز الهضمي وذلك بسبب التهجين المفرط للقمح في السنوات ال 50 الماضية، والتي لديها جزيئات الغلوتين التي ليست غريبة على الجهاز الهضمي الرجل بالمقارنة مع القديم البشر يأكل القمح تم تعديلها مؤخرا إلى خلق العديد ألف سنة، من الناحية التاريخية، وبالمقارنة مع القمح من أجدادك حتى أكلت أكثر من 50 عاما.


السبب 3 - حاصرات المعادن في القمح العوامل المضادة للالغذائية و

السبب الثالث لماذا القمح أمر فظيع بالنسبة لك هو أنه يحتوي على ما يسمى ب "معاداة المواد الغذائية" التي هي المركبات الطبيعية في نبات القمح، ولكنها يمكن أن يكون لها آثار ضارة على البشر يأكل كثيرا منهم. ودعا واحد من هذه العوامل المضادة للالغذائية phytates، الذي يمنع امتصاص في الجسم من بعض المعادن مثل الزنك والحديد والمنجنيز والكالسيوم إذا كنت تأكل كثيرا ما القمح.

مرة أخرى، فإن معظم الناس يأكلون القمح تقريبا مع جميع الوجبات (حبوب الإفطار، والسندويشات الخبز لتناول طعام الغداء والمعكرونة أو الخبز في العشاء)، ولذلك فإن هذا قد يسبب نقص المعادن في جسده على الوقت مما يؤدي إلى العديد من المشاكل الصحية.

القمح يحتوى على معادن أخرى وantinutrients حاصرات الجانبية، مثل يكتينس phytates. يكتينس هي مكون آخر من القمح يسبب تهيج الأمعاء. سبب آخر لتقليل أو القضاء على القمح من النظام الغذائي الخاص بك. هناك شيء على الاطلاق "أساسي" بالنسبة للقمح في الأطعمة ... انها فقط لا تضر أكثر مما تنفع ... الفترة.

كثير من الناس كثيرا ما يسألني ... "ولكن ماذا عن الألياف في القمح؟ وأعتقد أن ما يفترض أن تكون صحية؟"

آسف، يمكنك الحصول على كل الألياف تحتاجها من الفواكه والخضروات والمكسرات دون الإضرار الجهاز الهضمي ومشاكل هائلة من السكر في الدم التي تنتج عن القمح.

ملاحظة: من المهم أن تواصل قراءة هذه الصفحة، because'll تظهر لك كيفية الوصول إلى جميع أفضل أسراري لتجنب القمح، ولكن من المدهش دائما أكل الأطعمة اللذيذة التي تعزز التمثيل الغذائي الخاص بك، وتوازن الهرمونات، ومكافحة مرض السكري وسرطان يساعد أيضا تقليل الدهون في منطقة البطن. فمن أسهل مما كنت اعتقد، ولذا فإنني لا أعتقد أن تناول الطعام الصحي يجب أن يكون "مملة" كما يعتقد كثير من الناس بحماقة.

لماذا قتل الزيت النباتي ...

في حين الزيت النباتي يحتوي على الاسم الذي يبدو بصحة جيدة، لا يقوم على الخضراوات ... وكما تعلمون، والزيت النباتي تأتي في الواقع من مزيج من النفط، زيت الذرة وزيت فول الصويا وزيت الكانولا زيت العصفر أو القرطم و / أو زيت بذرة القطن، كل من والتي هي تماما رهيبة لصحتك.

في الواقع، فهي بصراحة بشري، وأنا لا أبالغ. هنا لماذا ...


السبب 1 - الزيوت النباتية تحتوي على الدهون غير المشبعة غالبا ما يكون مميتا، ولكن ليس المهدرجة

تحميل الكتاب

تعلمون أن الدهون غير المشبعة هي القاتلة، لا تذهب إلى كل العلوم لشرح لماذا الدهون غير المشبعة لقتلك وأغشية الخلايا الضرر في جسمك ... فإنه يؤدي إلى جميع أنواع المشاكل الصحية مثل السرطان مرعبا، والسمنة، ومرض الزهايمر المرض وأمراض القلب، وأكثر من ذلك.
معرفة هذه الحقائق، وأنا متأكد من أنك تعرف بالفعل إلى الابتعاد عن الأطعمة التي تحتوي على المهدرجة جزئيا الزيوت النباتية. كنت قد سمعت أن مليون مرة.

ولكن ما ربما كنت لا نعرفه هو أن الزيوت النباتية، ولا حتى المهدرجة (جميع الزيوت النباتية والمكررة) تحتوي أيضا على الدهون غير المشبعة بسبب الحرارة مرتفعة للغاية، والمذيبات، والضغوط التي تخضع لعملية التكرير. ونعم، وهذا يشمل ما يسمى "طارد الضغط" الزيوت النباتية أيضا.

كل هذا في ارتفاع الحرارة ومعالجة ارتفاع ضغط مع استخدام قوات المذيبات الهكسان في الواقع جزء من محتويات الزيوت النباتية غير المشبعة (نعم، حتى زيت الكانولا يسمى "صحية") إلى أن تتحول إلى شيء والدهون غير المشبعة أسوأ الحديث في دقيقة واحدة ودعا "Megatrans".

وفقا للدكتور ماري ENIG، دكتوراه في الكيمياء الحيوية والتغذية، "على الرغم من أن الحكومة الكندية تسرد محتوى الدهون غير المشبعة من زيت الكانولا في الحد الأدنى من 0.2 في المئة، والبحوث في جامعة فلوريدا في غينسفيل، كشفت مستويات الدهون غير المشبعة إلى 4.6 في المئة في التجاري زيت الكانولا السائل ".

وهذا هو القمامة أن الحكومة والتكتلات الغذائية العملاقة باعت لكنت بمثابة "الزيت الصحي"! لا تقع في الفخ.


السبب # 2 - الزيوت النباتية تحتوي على دهون "تحور" التي هي أسوأ من الهجمات الدهون غير المشبعة والقلب تسبب الصدأ

جميع الزيوت النباتية تحتوي على أكسدة الأحماض الدهنية بسبب التكرير والمواد الكيميائية التفاعلات مع محتوى الأحماض الدهنية غير المشبعة من الزيوت النباتية. يدعو التغذية مؤلف خبير كاترين شاناهان، MD، الدهون في Megatrans الزيوت النباتية "لأنها تشبه في الكيمياء من الدهون غير المشبعة، ولكن أسوأ من ذلك.

تتم معالجة الزيوت النباتية وMegatrans الطعام في تعبئتها كلها تقريبا، وتقريبا جميع المطاعم مقالي.

الضرر فريتس الشريان مباشرة بعد تناول الطعام اختبار:

وتشكل الجذور الحرة خلال تكرير الزيوت النباتية إنشاء هذه الدهون "متحولة" أن أغشية الخلايا الضرر والكروموسومات، وخلق التهاب الهائل في الجسم.

الجذور الحرة في الزيوت النباتية أيضا إلى تلف الشرايين، التي يمكن أن تؤدي مباشرة إلى أزمة قلبية. لاحظ أن هذا ليس فقط خطر على المدى الطويل من تناول الزيوت النباتية اليومية. هناك أيضا الدراسات التي تبين عملية فورية الفقيرة في الشرايين، كما دعا ظيفة بطانة الأوعية الدموية.

كاترين شاناهان، MD، يستشهد في كتابه ديب التغذية نيوزيلندا دراسة أظهرت أن الأشخاص الذين يتناولون البطاطس في مطعم المقلاة تظهر ضرر فوري إلى هم ظيفة بطانة الأوعية الدموية في الشرايين، وتوسيع 7? وضعها الطبيعي قبل تناول رقائق تقريبا أي توسع على الإطلاق ( ? 1 فقط) بعد تناول رقائق البطاطس. هذا هو الشيء الذي يمكن أن يسبب نوبة قلبية.

إذا كنت تعتقد أنني أبالغ، والتفكير مرة أخرى ... كما قابلت الدكتور شاناهان المئات من المرضى الذين تم قبولهم في المستشفى لنوبة قلبية، ووجدت أن كل مريض أصيب بنوبة قلبية قد أكل الطعام المصنوع من الزيوت النباتية، مع وجبته الأخيرة قبل نوبة قلبية ... مخيف هاه!

التفكير في ذلك في المرة القادمة التي تأمر بطاطا مع ساندويتش في القائمة! إنه لأمر خطير جدا. نسأل دائما لاستبدال البطاطا المقلية التي تأتي مع معظم الوجبات مع الخضروات والفواكه والثانوية أو سلطة بدلا من ذلك. قد يكون هذا جيدا الفرق بين يموت غدا أو التمتع سنوات عديدة على هذا الكوكب الجميل.


السبب 3 - الزيوت النباتية تسبب اختلالات هائلة مع أوميغا 6 وأوميغا 3 محتوى الدهون

واحدة من الأسباب الرئيسية التي زيوت نباتية أخرى غير انهم يقتلون مصنوعة أساسا من أوميغا 6 التهابات، في حين وجود القليل جدا من أحماض أوميغا 3 الدهنية المضادة للالتهابات.

يظهر صحة تقرير المؤلفات العلمية لتكون 2: 1 أو حتى 1: 1 إلى الأوميغا 6 والأوميغا 3. ومع ذلك، فإن معظم الزيوت النباتية تحرف العلاقة الخاصة بك حتى تصل إلى 20: 1 أو حتى 30: 1 لصالح ضارة أوميغا 6 التهابات.

والأسوأ من ذلك، هذه أوميغا 6 ليست نوع الأبرياء الموجودة في المكسرات، هي "متحولة" يلحق ضررا نوع تلف أنسجة الجسم Megatrans.

هذا الخلل من أوميغا الدهون قد يكون سبب آخر لماذا الزيوت النباتية تؤدي إلى أمراض القلب، والسرطان، والسمنة، والعديد من الأمراض التنكسية الأخرى التي تقصر حياتهم بشكل كبير إذا كنت لا قطع الزيوت النباتية في اسرع وقت ممكن.

كملاحظة سريعة، والحل لجميع هذه القضايا الهامة مع الزيوت النباتية هو استخدام الزيوت الصحية مثل زيت جوز الهند وزيت الزيتون وزيت المكاديميا، زيت الأفوكادو، والزبدة والأعشاب تغذية، فهي أصح بكثير من الزيوت النباتية ولا تسبب المشاكل التي وصفناها في هذا القسم من المقال.




لماذا السكر هو قتل لك ... لا يمكنك فقط "حرق" السكر ...

كنت قد سمعت من مليون مرة من قبل خبراء في مجال الصحة، والمدونين، والأخبار التي السكر رهيب بالنسبة لك، ولكن معظم الناس لا يفهمون حقا لماذا انها سيئة للغاية ...

في الواقع، فإن معظم الناس يعتقدون خطأ أنهم إذا أكل السكر، ويمكن ببساطة ممارسة أصعب قليلا في ذلك اليوم أو في اليوم التالي حتى يتمكنوا من "حرق" ... لسوء الحظ، فإن هذه الأفكار تؤدي إلى سقوط البداية.

انها ليست بهذه البساطة "حرق السكر" - هو ما يجعل السكر الداخلي في الخلايا، والسكر في الجسم وكيف أعماله الداخلية القذرة، مما تسبب المرض.

مرة أخرى، أنا لا أبالغ هنا، بحيث تولي اهتماما ...

إذا كنت تعرف بالضبط لماذا السكر سيئا بالنسبة لك، وبالضبط ما تقوم به إلى الخلايا في جسمك، وأنا أعدكم سوف تضطر إلى التفكير مرتين قبل الأكل أن قطعة من الكعكة، والحلوى، والمشروبات الغازية السكرية وعصير الفواكه أو الآيس كريم أو تغذية اطفالهم.

هذه هي بعض الأسباب التي السكر هو قتل ...

كما ذكر أعلاه، مع القمح والسكر يسبب أيضا تغيرات جذرية في نسبة السكر في الدم ونسبة السكر في الدم الزائد يسبب جسمك داخل غلكأيشن، الذي يتسارع معدل الشيخوخة أجهزتها، والجلد والشرايين والمفاصل.
السكر أيضا يرفع مستوى الدهون الثلاثية إلى مستويات خطيرة، والتي يمكن أن تؤدي إلى أمراض القلب.
إذا كان هذا لا يكفي، واستهلاك السكر في كثير من الأحيان لأسباب داء السكري من النوع 2 على المدى البعيد لأنك وضعت في حساسية البنكرياس والأنسولين.
وإذا كنت بحاجة إلى المزيد حتى الأسباب التي ستقضي السكر، السكر الأبيض أيضا يبطئ خلايا الدم، الأمر الذي يجعل من المرجح التهابات، وحتى السماح الخلايا السرطانية فرصة أفضل لتشكيل في جسمك.
هاه مخيفة!

بالطبع، كنت أعرف مسبقا أن السكر يجعلك الدهون، ويعطي السعرات الحرارية الزائدة دون المغذيات المفيدة على الإطلاق.

لتوضيح، عندما نتحدث عن أهمية السكر ضرر لا لجسمك، ونحن لا نتحدث عن كميات صغيرة مثل وجود 5 غرامات من السكر ملعقة صغيرة من العسل في الشاي ... من كميات صغيرة من السكر الطبيعي مثل التي ليست مشكلة.

الضرر الحقيقي يحدث عندما يكون قطعة من الكعكة وتناول 40-50 غراما من السكر في جلسة واحدة، أو ما كيس الحلوى مع أكثر من 35 غراما من السكر تأكله، أو المشروبات الغازية مع 45 غراما من السكر أو أكثر ... أو حتى ما يسمى "صحية" للضرب حتى متجر ملس المحلي الذي يحتوي مذهلة تصل إلى 80 غراما من السكر، وذلك لأن جميع الفواكه والعصائر استخدامها.

الآن أنت تعرف لماذا الزيوت والسكر والقمح والخضروات تقتل لك ولعائلتك، وربما كنت تفكر مرتين قبل تناول الحبوب، والخبز، والخبز، والكعك والحلويات والأطعمة المصنعة أو الأطعمة في المطاعم التي المقلي المطبوخة بالزيت النباتي.

وهنا بعض الأمثلة من الأطعمة أدناه قد يكون تناول الطعام وحتى لا يعرفون أن تجعلك الدهون، والتي تسبب مرض السكري وأمراض القلب والسرطان ...

تحميل الكتاب

ودعا "الأغذية الصحية" التي تسبب لك كسب المزيد من الدهون في الجسم؟



لا استطيع ان اقول لكم كم مرة لقد مشى في مطبخ أحد موكلي الذي استأجر لي للحصول على المشورة الغذائية، وأنا مندهش من خلال ما أرى ...

تقريبا في كل مرة أرى خزائن المطبخ الخاص بك وثلاجة محملة بالغذاء يعتبر "صحيا" (أو أنهم تعرضوا للخداع من قبل العلامات الذكية للاعتقاد أنهم يتمتعون بصحة جيدة)، ولكن لا يعوض في الواقع تخزين الدهون في تمويه.

ليس من غير المألوف بالنسبة للأغذية مثل:

الخبز
كل الحبوب
المفرقعات الحبوب الكاملة (أكثر من القمح لقتلك)
حليب الصويا
التوفو أو "البرغر الخضروات" (يمكن المخمرة فول الصويا ربما تلحق أضرارا الهرمونات)
عصير البرتقال (تحميل جدا مع سكر الفواكه يثير الدهون الثلاثية الخاص بك)
عصير التفاح
الحليب الخالي من الدسم أو الحليب المتجانس

السمن الصناعي النباتي (أو حتى المميتة الدهون غير المشبعة "Megatrans")
المعبأة مسبقا العشاء "النظام الغذائي"
المشروبات الرياضية
قضبان البروتين (المزيد من الحلوى في تمويه!)
معالجة أكثر من اللازم استبدال وجبة (مع مزيد من غير المرغوب فيه من مكونات صحية)
كعك الأرز (الذروة الجماعية لنسبة السكر في الدم)
المعكرونة (القمح على سن لكم أسرع)
كريم الحلويات كريم حمية أو نظام غذائي
المشروبات المعروفة باسم "الطاقة"
منخفض الدهون (الدهون عادة ما تستبدل المزيد من السكر)
الأطعمة منخفضة في الكربوهيدرات المصنعة
زيت فول الصويا وزيت الذرة وزيت الكانولا
الخ، الخ.
أرى أن هذا الاتجاه مرة أخرى ومرة أخرى مع ما يقرب من جميع الزبائن أول مرة لتفقد خزانات والغذاء ظنوا أنهم كانوا يشترون كانوا بصحة جيدة.

ما لا يدركونه هو أن هذه هي الأطعمة الدقيقة التي تخريب الجهود التي تبذلونها لانقاص الدهون، وزيادة الرغبة الشديدة لديك، ورمي الهرمونات تخرج عن نطاق السيطرة، والتسبب في الأمراض الرهيبة مثل مرض السكري وأمراض القلب والسرطان.


الحل بسيط لاتباع نظام غذائي صحي يشجع على فقدان الدهون (بشكل دائم)

تظهر حرق ProgramI'm الطبخ الشحوم أن تناول لخسارة الدهون الدائمة والوقاية من الأمراض الرهيبة مثل مرض السكري وأمراض القلب أو السرطان ليس من الضروري أن يكون معقدا.

في الواقع، إذا اخترت الأطعمة الصحيحة، وكيف يمكن لهذه الأطعمة تتفاعل مع الجسم، وهذه الطريقة هي طريقة لتحقيق تلقائيا على المستوى الصحيح من السعرات الحرارية دون الحاجة إلى السعرات الحرارية NEVER مرة أخرى.

هذا هو السبب في أننا شريك مع الباحث التغذية الخبراء، كاثرين ابيلينج، وشارك في تأليف هذا البرنامج الجديد بالنسبة لك:


حرق الشحوم الطبخ

24 ساعة النظام الغذائي تحولها إلى جعل الجسم آلة حرق الدهون





في هذا البرنامج الجديد هي:

السر الحقيقي لجعل عد السعرات الحرارية التي عفا عليها الزمن ... وهذا هو نفس المبدأ الذي سيزيل تلقائيا الرغبة الشديدة لديك والتحكم في الشهية بشكل دائم (وهو نفس السبب الذي أنا شخصيا لم تكن لديهم رغبة حقيقية "" في الساعة 7 سنوات على الأقل) - خريج 1-2
الحقيقة حول الدهون المتعددة غير المشبعة (أوميغا 3 وأوميغا 6) أن معظم شركات المواد الغذائية لا يريدون منك أن تعرف - pg.18
ما القضبان أو أشرطة البروتين والطاقة والمقنعة في الواقع كما قطع من الحلوى والحانات التي هي في الواقع خير لكم - pg.50
الصفقة الحقيقية في الدهون المشبعة والكولسترول، والسبب أنها ضرورية في النظام الغذائي الخاص بك - pg.59 (أي الدهون المشبعة والكوليسترول في النظام الغذائي الخاص بك ما يكفي من الدهون يمكن أن تؤثر حقا التوازن الهرموني الخاص بك)
خيبة أمل "الحبوب الكاملة" ولماذا لا الحبوب المفرقعات والخبز والحبوب والتعبئة والتغليف أكثر الدهون في الجسم لك - p.9
لماذا الحليب الخالي من الدسم قد لا تكون جيدة بالنسبة لك، وبعد كل شيء، وحقيقة الحليب المتجانس قذرة جدا - pg.29
البلطي المرة الوحيدة وسمك السلمون هي الأطعمة يست صحية (على البديل الأفضل) - pg.36
خيار واحد لحرق همبرغر الدهون الصحية؟ نعم - pg.60
لماذا حليب الصويا والتوفو والخضروات البرغر يمكن أن تكون زيادة الدهون في البطن الخاص بك - pg.41
والمشروبات الرياضية الخانقة حرق الدهون وجعل لكم في السن بشكل أسرع؟ - Pg.46
الأصحاء فقط حقا خيارات المحليات ... المحليات حتى لا السعرات الحرارية - pg.83
صوت أكبر من المتوقع في بعض المنتجات الحيوانية التي تساعد فعلا حرق الدهون وبناء العضلات (حتى يساعد على مكافحة السرطان) - pg.60
لماذا بياض البيض هي في الواقع أسوأ بالنسبة لك من البيض كله - pg.65
والمشروبات الغازية الخاصة بالحمية والمشروبات الغازية الأخرى يصب الجهود التي تبذلونها لتفقد الدهون؟ - Pg.22
الحليب كامل الدسم هو في الواقع أفضل لك، مثل الحليب الخالي من الدسم؟ هناك المزيد لهذه القصة - pg.67
وهناك نوع من الدهون المشبعة التي تساعد في الواقع زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك - ص. 112
المرة الوحيدة الشوكولاته دسم لذيذ يمكن أن تساعد حتى منع الرغبة الشديدة للحصول على أسنان الحلو (حتى يساعد على تحسين ضغط الدم أيضا!) - Pg.88
الشاي الصيني الاسود أو الشاي الأخضر في الواقع زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك وتساعد على فقدان الدهون؟ الحقيقة - pg.90
ما الفواكه والخضروات هي اختيار جيد ليس العضوية - pg.94
... والمزيد من الاسرار للمساعدة في تحويل النظام الغذائي الخاص بك لإجبار بشكل دائم جسمك على حرق الدهون طن أكثر كفاءة في حين منع السرطان والسكري وأمراض القلب.



تخيل الاستيقاظ صباحا الكامل للطاقة، إلى الحمام، وتبحث في انعكاس لها في المرآة وفعلا مثل ما ترى ...

... والآن تخيل ان يتوجه الى المطبخ ويجعلهم يشعرون بالرضا عن الطعام والمشروبات التي هي في الثلاجة ومخزن - فقط، وكذلك في محاولة لفهم ما هو صحي، ما هو غير صحي، ما من شأنها أن تساعدك على فقدان الوزن، سوف تكسب أنت حسنات الوزن ...

... وإذا كان بعض المواد الغذائية هو أفضل وأحدث بدعة النظام الغذائي من شهر (والذي يبدو أن تظهر كل شهر، أليس كذلك؟).


تخيل كيف سيبدو ويشعر عند معرفة الأطعمة التي هي في الواقع جيدة بالنسبة لك، زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك، وشفاء المفاصل، إذابة الدهون العنيدة ومحاربة الشيخوخة وحقا لذيذ والتغذية الكاملة وإرضاء شهيتك!

ليس فقط أنها أخيرا اكتشاف الحقيقة عن الطعام في المطبخ الخاص بك ومحل بقالة، ولكنك أيضا:

معرفة كيف يمكن للبروتين من هذه أنواع معينة من الحيوانات، وليس بنيويورك يساعد على حرق الدهون واكتساب المزيد من العضلات، ولكن هي أيضا غنية في الأحماض الدهنية الصحية للقلب (الرهان كنت لا تعرف هذا)
لذيذة ومغذية ولذيذة وجبة أفكار التي تلبي ليس فقط شهيتك (الذي توقف عن رغبات خطرة)، ولكن أيضا لحرق الدهون في المعدة ومحاربة الشيخوخة
أعلى 3 أنواع من الأسماك البرية (وربما بضعة ليس ما كنت أعتقد أنها)، ونوع معين من الأسماك يجب أن تأكل أبدا
الحقيقة حول البيض - وسائل الإعلام، فإنه من الصعب جدا أن نفهم ما إذا كان يجب أو ينبغي أن لا يأكل بيض ... ولماذا. اكتشاف الحقيقة حول البيض، ولماذا يجب عليك البدء في تناول الطعام بانتظام (ولكن يجب عليك أولا معرفة لماذا)
كما الجبن؟ سوف تكتشف واحدة من أفضل شهية حول ... لكن عليك أن تأكل هذه أنواع معينة من الجبن لصالح
زيت جوز الهند والدهون في البطن؟ الحقيقة حول زيت جوز الهند قد مفاجأة لك!
أفضل نوع من المكسرات لفقدان الدهون - تحذير: بعض من أكثر أنواع المكسرات التي تم العثور عليها في محلات البقالة ليست صحية، وفعلا تسبب زيادة الوزن، ولكن وقد ثبت الآخرين في الدراسات للحد من الدهون في منطقة البطن، وتوازن السكر في الدم ، و اكثر!
اكتشاف "نوع عائي" وكما المغذيات يمكن أن تحسن بشكل ملحوظ الدورة الدموية وتدفق الدم، الأمر الذي ليس فقط قلبك لكنه يزيد أيضا مستويات الطاقة الخاصة بك
معرفة كيف يمكن لغرا الطعام ذاته يساعد فعلا جسمك على حرق المزيد من الدهون - نادر جدا، ولكن ثبت علميا. هذه الأغذية هي أيضا جيدة جدا لعقلك، ويجعل وجبة خفيفة عظيمة للأطفال والأطفال الصغار.
أفضل المحليات إضافة إلى طعامك والمشروبات. هل تعلم أن السكر هو رهيب لمحيط الخصر لديك والصحة، ولكن هل تعرف أفضل الأشياء لاستخدامها في المكان الذي يضيف حلاوة المغري بك قهوة الصباح، والحبوب والحلويات؟ نعم، يمكنك ان تتمتع قهوة الصباح مع تحقيق فوائد صحية مذهلة للغاية! القهوة يعتبر مصدرا غنيا من مضادات الأكسدة القوية، ومكافحة الشيخوخة، ولكن معظم الناس خطأ.
تعلم كيف يمكن أن يتمتع الشوكولاته يوميا! هذه الخدعة يسمح لك تفقد ليس فقط من الدهون، ولكن أيضا محاربة عملية الشيخوخة! تناول الطعام والتمتع ... ولكن لديك لاكتشاف نوع خاص جدا من الشوكولاته أولا.


تحميل الكتاب






قمرهم كلهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:32

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©