العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الإنترنت شؤون internet إنترنت



إضافة رد

قديم 2013-08-19, 23:59   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 16
قمرهم كلهم is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الإنترنت
آل حزام ينتزع الميدالية الذهبية الأولى في الألعاب الأسيوية


سبق- "نانجينق" الصين: انتزع الواثب السعودي حسين آل حزام ذهبية مسابقة القفز بالعصا في اليوم الأول من منافسات العاب القوى في دورة الألعاب الأسيوية الثانية للشباب المقامة في نانجينق الصينية، وذلك عندما قفز حتى الارتفاع 4.70 متر، فيما نال فضية هذه المسابقة العراقي منتظر عبدالواحد بارتفاع 4.60 متر، وذهبت البرونزية للماليزي أحمد أفاق بارتفاع 4.50 متر، وتعد ذهبية آل حزام الميدالية الأولى للسعودية في الدورة حتى الآن، وتلقى اللاعب عقب التتويج تهنئة رئيس الوفد السعودي محمد المسحل الذي تابع المشاركة من الملعب.

المسحل: كسبنا نجم
من جهته، أبدى رئيس الوفد السعودي للدورة الأسيوية محمد المسحل سعادته بالحصول على الميدالية الأولى في الدورة الأسيوية، مباركاً للقيادة الرياضية برئاسة الأمير نواف بن فيصل بن فهد، وقال المسحل: "هذه الميدالية تعتبر مميزة في مثل هذه الدورات التي تعتبر النواة الحقيقية للكبار". مشددا أن بزوغ بطل لم يتجاوز الخامسة عشرة من عمره هو إنجاز مهم، ويدل على الحرص الكبير الذي نجده من المؤسسة الرياضية.

وأثنى على جهود اتحاد القوى بقيادة الأمير نواف بن محمد، متمنياً أن يروا في الأيام المقبلة بزوغ نجم جديد من جميع الاتحادات السعودية.

وأشاد المسحل بالمستويات الكبيرة التي قدمها منتخب كرة اليد في الدورة، والذي يدل على العمل المميز من قبل القائمين عليها في الاتحاد السعودي لكرة اليد والدليل حصوله على بطولة العرب في تونس والوصول إلى دور النصف النهائي من هذه الدورة بعد تجاوزه لخمسة منتخبات قوية، متمنياً أن يحالفه التوفيق في الحصول على أحد الميداليات.

ووصف رئيس البعثة السعودية المشاركة الحالية بالجيدة حيث اكتسبوا خبرات كبيرة سواء فنية أو إدارية، وخاصة أنها على مستوى الشباب، آملاً في الوقت نفسه أن تستفيد المنتخبات من مشاركتها، حتى وإن لم يحالف البعض منها التوفيق في إحراز نتائج مرضية.

أخضر اليد ثانياً:
حل المنتخب السعودي لكرة اليد في المركز الثاني في ختام مواجهات دور الثمانية ليتأهل ثانياً عن مجموعته بعد خسارته أمام منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 27 مقابل 22، حيث يلاقي المنتخب السعودي نظيره القطري صاحب المركز الأول في المجموعة الأولى يوم الأربعاء عند الساعة الحادية عشرة صباحاً، بينما يواجه المنتخب الكوري نظيره البحريني عند الساعة الواحدة ظهراً.

وكان الشوط الأول من اللقاء بين السعودية وكوريا قد انتهى بتفوق المنتخب الكوري بنتيجة 16 نقطة مقابل 11 نقطة، ولم يقدم لاعبو المنتخب في هذا الشوط الأداء المعروف عنهم وفي الشوط الثاني كان التنافس حاضراً بين الجانبين، وسيطر المنتخب في بداية الشوط حتى استطاع أن يدرك التعادل في منتصف الشوط، ووقف حارس المنتخب الكوري سد منيع ضد الهجمات السعودية، ولكن الدقائق الأخيرة تمكن المنتخب الكوري من التفوق فيها وكسب اللقاء لصالحه بـ27/ 22.

الجودو والسلة تودع:
أنهى لاعب المنتخب السعودي للجودو أسامة الزهراني مشاركة في اللعبة عقب خسارته من نظيره من قيرقستان إيرك سيراف بفارق نقطة وبمستوى مشرف، وهو الذي يشارك بأقل من السن القانوني لدوره، حيث قدم مستوى جيداً جعله قريباً من الفوز، إلا أن الثواني الأخيرة حسمت النزال للمنافس.



وفي منافسات كرة السلة خسر المنتخب السعودي مباراته أمام إندونيسيا بنتيجة 12 مقابل 10 نقاط، وبذلك ودع المنتخب السعودي الدورة.

وفي منافسات رفع الأثقال خرج الرباع السعودي سامي العثمان من دوري الستة عشر لوزن 69، وحقق ذهبية هذا الوزن الصيني "واي ينغ تن"، فيما نال الفضية التايلندي "سبسيان نانويت"، وذهبت البرونزية للرباع "شو يو نيغ" من الصين تايبية.

فيما خسر لاعب المنتخب السعودي للمبارزة أحمد الخديوي نزاله في دور الستة عشر بنتيجة 15/9 أمام لاعب منتخب فيتنام "تو تينغ نافيان"، وغادر المنافسة مبكراً بعد أن قدّم نزالاً قوياً وبروح قتالية عالية.




انقر هنا لقراءة الموضوع بالكامل






قمرهم كلهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 00:03

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©