العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الإنترنت شؤون internet إنترنت



إضافة رد

قديم 2013-08-18, 00:02   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 16
قمرهم كلهم is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الإنترنت
أخضر اليد يكسب الكويت.. وبراعم الأخضر يسقطون في آسيا


سبق- الرياض: تغلب المنتخب السعودي لكرة اليد على نظيره الكويتي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في الدور الثاني لمنافسات كرة اليد بالدورة الآسيوية الثانية للشباب المقامة في مدينة نانجنيق الصينية بنتيجة (29/ 27)، في لقاء مثير طوال جميع أوقات المباراة.

وبدأ المنتخب السعودي متفوقاً في البداية حتى بدأ المنتخب الكويتي يقترب منه بالنتيجة لتتواصل الإثارة، حتى انتهت الحصة الأولى بالتعادل 13 مقابل 13.

وفي الشوط الثاني تواصلت الإثارة من جديد لتقارب النتيجة، إلا أن المنتخب السعودي تقدم بفارق أربعة أهداف عند الدقيقة العشرين؛ ليعود الكويتيون بتقريب النتيجة عندما أنهوا اللقاء لمصلحتهم بـ 29 مقابل 27.

كرة الطاولة
وفي منافسات كرة الطاولة ضمن لاعب تنس الطاولة السعودي علي الخضراوي التأهل للجولة الثانية من منافسات فردي تنس الطاولة عن المجموعة الثالثة، التي ضمت إلى جانب المنتخب السعودي نظيره الصيني والإماراتي واللبناني، وذلك بتحقيق الفوز من لقاءين، الأول انتهي بفوزه على منافسه اللاعب صالح سعيد من المنتخب الإماراتي بنتيجة 3/ صفر، وجاءت حصيلة الأشواط 11/ 5،11/ 3، 11/ 4، كما كسب اللقاء الثاني أمام منافسه لاعب منتخب لبنان محمد هامي بنتيجة 3/ 1، وجاءت حصيلة الأشواط 10/ 12، 11/ 4، 14/ 16، 11/ 13، ويلتقي في ختام المرحلة الأولى الأحد مع لاعب منتخب الصين.

رفع الأثقال
وفي منافسات رفع الأثقال اكتفي الرباع السعودي علي العلوي بالترتيب الرابع عن المجموعة (B) لوزن 56 كيلو أمس، ضمن منافسات رفع الأثقال في دورة الألعاب الآسيوية الثانية بنانجنيق، فيما خرج مبكراً زميلاه الرباعان سعيد آل رميض وعبدالرحيم البلادي من منافسات وزن 62 كيلو.

كرة القدم
وفي منافسات كرة القدم ودع المنتخب السعودي الدورة بعد خسارته أمام المنتخب الإيراني بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل، في إطار مباريات المجموعة الثالثة، وانتهى الشوط الأول بتقدم إيران بهدف دون مقابل، وفي الشوط الثاني أضاف المنتخب الإيراني أربعة أهداف.

كرة السلة 3*3
وضمن منافسات كرة السلة 3*3 تمكن المنتخب السعودي من تجاوز منتخب المالديف بنتيجة 17 مقابل 5 أهداف في اللقاء الأول، بينما خسر اللقاء الثاني أمام المنتخب الفلبيني بنتيجة 14 مقابل 10.



منافسات الأحد
وتواصل المنتخبات السعودية غداً الأحد مشاركتها بالمنافسات؛ إذ يواجه المنتحب السعودي لكرة اليد نظيره الإيراني في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً.

وفي منافسات الجودو يشارك لاعب المنتخب عبدالله الحمادي منافسات وزن أقل من 66 كجم عند الواحدة ظهراً، بينما يشارك اللاعب فيصل سلام في منافسات القولف عند الساعة الثامنة صباحاً.

وفي منافسات كرة الطاولة يلعب لاعب المنتخب على الخضراوي أمام لاعب منتخب الصين.

وفي مسابقة التنس يلعب لاعب المنتخب السعودي عمر أحمد مع لاعب من منتخب فيتنام، بينما يواجه عمر الحقباني لاعباً من منتخب هونج كونج في الجولة الأولى من منافسات الفردي، التي تنطلق عند العاشرة صباحاً.


انقر هنا لقراءة الموضوع بالكامل






قمرهم كلهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:28

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©