العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الإنترنت شؤون internet إنترنت



إضافة رد

قديم 2013-08-17, 23:01   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 16
قمرهم كلهم is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الإنترنت
"شجرة" تتلف سيارة حديثة والجهات المسؤولة تتخلى عن مسؤوليتها بالطائف


فهد العتيبي- سبق- الطائف: اعتذرت الجهات المسؤولة والمعنية خدمياً لأحد المواطنين عن عدم مساعدته في رفع شجرة متهالكة سقطت على سيارته الحديثة عند منزله، مؤكدين عدم وجود معدات تسهم في ذلك الدور؛ ما دفع المواطن لجمع عدد من جيرانه الذين تمكنوا من رفع تلك الشجرة، ولكن بعد حدوث تلفيات في جوانب عدة منها، فيما أبدى المواطن امتعاضه الشديد من ذلك التخلي؛ كون ما وقع له يدخل ضمن الكوارث.

وكان المواطن "متعب مسفر الجعيد" قد تفاجأ اليوم أثناء وجوده بمنزله الواقع في مخطط الأهداف بحي قروى بالطائف بصوتٍ مدوٍ دفعه للخروج، وحينها فجع بسقوط شجرة من نوع "كافور" كبيرة على سيارته من نوع "سوبربان صالون" تقترب قيمتها من 200 ألف ريال حديثة الموديل.

وبادر على الفور لإبلاغ عمليات الدفاع المدني بالطائف، والذين أخبروه بأنه ليس من اختصاصهم، وأنه لا بد من إبلاغ الأمانة، وبالفعل بدأ في مهمة الاتصال على عمليات الأمانة ولأكثر من ساعة كان هاتفهم مشغولا، حتى أوصلت عمليات الدفاع المدني رقم جوال المواطن للأمانة، وبدورهم اتصلوا عليه، وأبلغهم بما حدث، وأنه يستنجد بهم من أجل رفع تلك الشجرة عن سيارته، إلا أنهم أخبروه بأن العمالة لم يبدأوا دوامهم بعد، وأن عليه الانتظار.

وقال المواطن المتضرر متعب الجعيد لـ"سبق": "حضر أحد المندوبين عن الأمانة بالطائف، ووقف على الحالة، حينها أكد أن العمالة التابعين للمؤسسة مضربون عن العمل، وأنهم لا يملكون معدات تقوم بالمهمة، حتى ذهل بقوله: ممكن تجمع لنا عددا من الجيران لكي يقوموا برفع الشجرة عن السيارة!".

وأشار الجعيد إلى أن عدداً من جيرانه يتجاوزون العشرة حضروا وتمكنوا من قص بعض الأغصان، ومن ثمَ رفع الشجرة عن السيارة، والتي كانت قد تعرضت لتلفيات كبيرة.

وأبدى المواطن الجعيد عن تخلي الإدارات الحكومية المسؤولة عنه، وأنها لا تملك معدات للتعامل مع الحالة، في الوقت الذي أكد أن حديقة الأهداف المقابلة لمنزله بالمخطط تكثر بها أشجار الكافور المعمرة والمتهالكة حيث هي آيلة للسقوط في أي لحظة كما حدث اليوم، مطالباً باتخاذ إجراءات حيالها من قبل قسم التشجير بالأمانة من حيث إزالتها حتى لا تتسبب في كارثة جديدة، في حين باتت تلك الحديقة المهملة منبعاً للثعابين التي تتسلل لمنازلهم وتشكل خطراً بالغاً على حياتهم.




انقر هنا لقراءة الموضوع بالكامل






قمرهم كلهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:40

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©