العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الإنترنت شؤون internet إنترنت



إضافة رد

قديم 2013-08-17, 23:01   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 16
قمرهم كلهم is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الإنترنت
في مباراة التأهل.. الأخضر الأولمبي يلاقي منتخب عمان غداً


واس- المنامة: يلعب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم مع نظيره العماني، غداً، بملعب البحرين الوطني في تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية، ضمن مباريات المجموعة الثانية من البطولة الخامسة لكأس مجلس التعاون الخليجي لكرة القدم للمنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة، التي تستضيفها العاصمة البحرينية المنامة.

ويخوض المنتخب السعودي المباراة التي تعد الثانية له منذ انطلاق البطولة بالزي الأبيض الكامل والمنتخب العماني بالزي الأحمر الكامل، ويدخل المنتخب السعودي المباراة وفي رصيده ثلاث نقاط عقب فوزه على منتخب قطر بهدف نظيف.

واكتفى المدير الفني للمنتخب السعودي الأولمبي الوطني خالد القروني بتدريب خفيف اليوم بصالة الحديد بفندق الدبلومات، حرص فيه على إجراء تدريبات استرجاعية بسبب التعب والإرهاق الذي كان عليه اللاعبين من المباراة السابقة بسبب حرارة الجو والرطوبة العالية، حيث استمرت الحصة التدريبية لمدة ساعة ركز فيها على تدريب اللاعبين الذين خاضوا أكثر من 60 دقيقة، أما بقية اللاعبين أجروا تدريبات لياقية خفيفة.

وأكد "القروني" أن المباراة أمام عمان سيتحدد على ضوء نتيجتها من يتأهل عن المجموعة، مضيفا أنه ما زالت حسابات المجموعة غامضة رغم الفوز أمام منتخب قطر فكل المنتخبات الثلاثة ما زالت حظوظها قائمة لتأهل للدور الثاني، حيث من المرجح يكون لفارق الأهداف دور كبير في حسم بطاقة التأهل.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم صالح أبو نخاع إن المباراة أمام عمان ستكون صعبة لعدة عوامل أبرزها عامل الطقس الذي لا يصب في مصلحة المنتخبين لكن يعد المنتخب العماني أكثر جاهزية بعكس المنتخب السعودي الذي لعب مباراة قوية أمام قطر واستنزفت جهد لاعبيه.

وسيغادر اللاعبان عبدالرحمن الغامدي وطلال العبسي إلى جدة من للمشاركة مع ناديهم الاتحاد في كأس السوبر أمام الفتح وسيلتحقان بالبعثة بعد نهاية المباراة مباشرة، أما على الجانب العماني فقد استدعى مدرب منتخب عمان أربعة لاعبين من المنتخب الأول لتدعيم صفوفه وهم علي سالم وعلي بوسعيدي وباسم عبدالله وسامي خميس.



يذكر أن المنتخبين السعودي والعماني التقيا في بطولة كأس مجلس التعاون لكرة القدم للمنتخبات الاولمبية تحت 23 سنة ثلاث مرات على مدار البطولة، كان اللقاء الأول لهما في النسخة الأولي بالرياض عام 2008م وانتهى بفوز المنتخب السعودي (1-0) سجله يوسف السالم، واللقاء الثاني كان في النسخة الثالثة بالدوحة عام 2011م وانتهى بفوز عماني (3-4) سجلها يحي الشهري وصقر عطيف هدفين، واللقاء الثالث كان في النسخة الرابعة بالدوحة عام 2012م وانتهى بالتعادل الإيجابي (1-1).


انقر هنا لقراءة الموضوع بالكامل






قمرهم كلهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 13:30

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©