العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الإنترنت شؤون internet إنترنت



إضافة رد

قديم 2013-08-02, 00:01   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 16
قمرهم كلهم is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الإنترنت
الملك يؤكد على تعزيز مسيرة الحوار الوطني ونشر الوسطية والاعتدال


واس- مكة المكرمة: أكد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على أهمية مشاركة المؤسسات الحكومية والأهلية في تعزيز مسيرة الحوار الوطني ونشر الوسطية والاعتدال والاستفادة من النجاحات التي تحققت في السابق والبناء عليها في المستقبل ومعالجة أوجه القصور إن وجدت.

جاء ذلك في توجيه الملك حفظه الله عقب استقباله عدداً من الأمراء والعلماء والمشايخ وأئمة وخطباء المسجد الحرام, ورئيس لجنة الدعوة في إفريقيا وأعضاء اللجنة يرافقهم دعاة يمثلون أربعين بلداً إفريقياً وعدد من المسؤولين مساء اليوم.

فقد استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -في قصر الصفا قبل مغرب اليوم الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي البروفيسور أكمل الدين أوغلي, كما استقبل وزير الحج الدكتور بندر بن محمد حجار ومسؤولي وزارة الحج ورؤساء المؤسسات الأهلية لأرباب الطوافة والأدلاء والوكلاء والنقابة العامة للسيارات, وأعضاء اللجنة الرئاسية لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني وهم نائب رئيس اللجنة الرئاسية الدكتور عبدالله بن عمر نصيف و نائب رئيس اللجنة الرئاسية الشيخ راشد الراجح الشريف وعضو اللجنة الرئاسية الدكتور عبدالله بن صالح العبيد و مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمين العام لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني فيصل بن عبدالرحمن بن معمر.

كما استقبل الملك المفدى إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور صالح بن حميد و الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وأئمة وخطباء المسجد الحرام, والأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد مستشار خادم الحرمين الشريفين رئيس لجنة الدعوة في إفريقيا وأعضاء اللجنة يرافقهم دعاة يمثلون أربعين بلداً إفريقياً يشاركون في الملتقى الثاني والعشرين للجنة الدعوة في إفريقيا الذي يعقد تحت عنوان " وحدة الصف وأثره في استقرار المجتمعات " ويختتم أعماله يوم غد.

وقد تناول الجميع طعام الإفطار على مائدة خادم الحرمين الشريفين.

وعقب مأدبة الإفطار تسلم خادم الحرمين الشريفين هدية من الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد مستشار خادم الحرمين الشريفين ومن أعضاء لجنة الدعوة في إفريقيا.

كما تسلم الملك المفدى التقرير السنوي لنشاطات مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني للعام ( 1433 - 1434هـ ) من معالي نائب رئيس اللجنة الرئاسية للمركز الدكتور عبدالله بن عمر نصيف وأعضاء اللجنة.

واستمع الجميع إلى توجيهات خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - الذي أكد على أهمية مشاركة المؤسسات الحكومية والأهلية في تعزيز مسيرة الحوار الوطني ونشر الوسطية والاعتدال والاستفادة من النجاحات التي تحققت في السابق والبناء عليها في المستقبل ومعالجة أوجه القصور إن وجدت.










انقر هنا لقراءة الموضوع بالكامل






قمرهم كلهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:54

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©