العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الإنترنت شؤون internet إنترنت



إضافة رد

قديم 2013-07-29, 23:01   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 16
قمرهم كلهم is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الإنترنت
"كلام الناس".. فتاة تدَّعي أنها "خوية العريس" وتبتزّه بليلة زواجه


عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: فضح مسلسل "كلام الناس 2" على القناة الأولى في حلقة اليوم بعنوان "ليلة عمري"، ظاهرة استغلال بعض الفيتات لظروف الشبان وابتزازهم مالياً، في حلقة تميزت بالطابع الكوميدي.

ودارت أحداث الحلقة حول "خالد"، العريس الوسيم، حيث تبدأ قبل ليلة الدخلة بليلة واحدة، وظهر خالد في المشهد الأول وهو يوقف سيارته عند الحلاق ليجهز نفسه لحفل الزفاف، ثم يعود إلى سيارته بحالة مزاجية أفضل من التي أتى بها إلى محل الحلاق.. يركب السيارة ويتحرك بها لكنه يفاجأ بصوت عذب في الخلف، وحينما ينظر يرى شابة جميلة تجلس في المقعد الخلفي، وحينما رآها خالد كاد يصطدم بسيارة أخرى من هول المفاجأة.

وسألها بدهشة عن شخصيتها وكيف تمكنت من دخول سيارته، فأخبرته ببساطة شديدة أنه نسي السيارة مفتوحة، ثم تصنعت البكاء وهي تستعطفه قائلة: "تكفي، استر علي الله يستر عليك، أنا لطيفة، هربت من بيت أبوي، وهو يلاحقني، ولو مسكني يذبحني.. تكفي" في أسلوب كاذب.

وبالطبع قفز رعب "خالد" إلى منتهاه خائفاً أن تبتليه وتعتدي عليه، وأخذ يتحرك ويطيع أوامرها حرفياً.. فهو عريس.. ولا يريد أن يُتهم في قضية أخلاقية حكمها شنيع في ليلة مثل هذه، ومن المعلوم أن المرأة يتم تصديقها!

قال لها: "أنا عريس والليلة زواجي وش اسوي؟" فطالبته بأن يؤجر لها بيتاً، وحينما صرخ في وجهها بأن ما تقوله ليس أمراً هيناً؟ تصنعت اللامبالاة وهي تواصل قائلة: "سوي أي شي، سكنِّي في فندق باسمك لمدة يومين لحين أدبر أمري، استر علي"!

وأخيراً تفتق ذهنه أن يأخذها إلى بيت الزوجية المجهز حديثاً، والذي لن يسكنه قبل العودة من شهر العسل.. فبعد الحفل سوف يذهب إلى الفندق! ومنذ هذه اللحظة تتضاعف معاناته خاصة حين يذهب والده مع الشغالة لتنظف بيت الزوجية، فيفاجأ بفتاة جميلة! ويسألها مندهشاً عن شخصيتها، فتخبره بأنها "خويّة خالد"!

يغمى على الأب من شدة الصدمة، وتتوالى الأحداث على هذا المنوال.. حيث يأتي بعده أبو العروس، ثم تأتي العروس نفسها وأختها.. ويتحول عش الزوجية إلى جحيم لا يطاق.



وبينما يحاول "خالد" أن يقنع والده وعروسه بأنه لا يعرف هذه الفتاة، تبدأ الكشف عن حقيقتها، حيث تبتزهم، وتقول: "حتى لا تكبر الفضيحة على العريس والعروس، ادفعوا لي مبلغاً من المال وأنا أذهب"، فيضطرون لذلك.. وفي المشهد الأخير نرى "لطيفة" في واجهة محل الحلاق نفسه تركب في المقعد الخلفي في سيارة عريس اسمه "سالم"، ليحدث معه نفس ما حدث من قبل مع "خالد"!


انقر هنا لقراءة الموضوع بالكامل






قمرهم كلهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 18:20

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©