العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الألعاب games, related news, شئوون الألعاب



إضافة رد

قديم 2012-06-19, 10:44   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 8
حمدان is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الألعاب
افتراضي انقلترا وفرنسا من الاول ومن الثاني


بسم الله الرحمن الرحيم


تخوض فرنسا مباراة غدٍ الثلاثاء على الملعب الأولمبي في كييف وكل العوامل تقف إلى جانبها لضمان التأهل إلى دور الثمانية لبطولة الأمم الأوروبية "يورو2012"، أمام السويد التي ودعت البطولة، وقد تسهّل عليها احتمالية تجنب إسبانيا.

أما في المباراة الأخرى يسعى المنتخب الإنجليزي لحسم تأهله لربع النهائي بالفوز على أوكرانيا التي تحتضن البطولة بالاشتراك مع بولندا، وتستعيد إنجلترا خلال هذا اللقاء جهود مهاجمها واين روني الذي لم يشارك في مباراتي فرنسا وأوكرانيا بالمجموعة الرابعة نتيجة للإيقاف، وستُلعب المباراتان في توقيت واحد ( 9:45 مساءً).


السويد x فرنسا:
تأهلت "الديوك الفرنسية"، الذين لم يخسروا في آخر 23 مباراة، تقريباً إلى دور الثمانية، وعليهم فقط تأكيد ذلك أمام السويد التي خرجت تماماً، بثقة خوض اللقاء وهم في صدارة المجموعة بأربع نقاط، بفارق الأهداف أمام إنجلترا، ويكفي أبناء فرنسا الفوز أو التعادل أو حتى الهزيمة بهدف أمام رفاق إبراهيموفيتش.

وستكون مباراة غدٍ، التي تُقام على المسرح نفسه الذي يستضيف نهائي البطولة في الأول من يوليو المقبل، مواجهة يعتمد فيها بلان على المهنية لذا لا يريد الاستماع إلى حسابات تتعلق بالمنافس المقبل.

وأكد المدرب بلان "لا نحيد عن هدفنا سنستعد للمباراة بأكبر جدية ممكنة، من أجل الفوز بها، مع الدفع بأفضل فريق ممكن ضد السويديين".

ولا تختلف الرؤية لدى اللاعبين، الذين يعولون على الثقة الناجمة عن الفوز في المباراتين الماضيتين من أجل التفوق على أي منافس مقبل، وإن كانوا يفضلون تجنب المنتخب الإسباني المرشح للقب.

أما السويد بعد الخروج إثر الخسارة أمام أوكرانيا وإنجلترا، لم يعد من هدف أمامها سوى محاولة تجميل دورها في البطولة بعض الشيء، وعدم العودة إلى ستوكهولم دون نقاط.
وتقدمت السويد في المباراتين السابقتين، لكنها لم تعرف كيف تحافظ على ذلك التقدم، بسبب ضعف الدفاع في أغلب الحالات، خصوصاً بعد اهتزاز شباك الفريق خمس مرات، وهو رقم كبير لفريق عادة ما تباهى بقوة خطه الخلفي.

في هذه الناحية انصبَّ جزءٌ من الانتقادات الموجهة إلى المنتخب السويدي، لم تصل من القوة إلى حد المطالبة برحيل المدرب إريك هامرين، الذي راهنت وسائل الإعلام على استمراره في تصفيات مونديال 2014 بجنوب إفريقيا بالنظر إلى الأداء الجميل الذي يسعى لتقديمه.




إنجلترا x أوكرانيا:
يكفي منتخب إنجلترا تحقيق التعادل لضمان التأهل للدور التالي في حين أنه لا بديل عن الفوز لأوكرانيا التي سيسعى لاعبوها لبذل كل ما لديهم من جهد حتى لا تودع بلاده اليورو مثلما حدث لبولندا شريكتها في استضافة البطولة.

وكان روني (26 عاماً)، الذي أنهى الموسم الماضي كثاني هدافي الدوري الإنجليزي بـ27 هدفاً مع مانشستر سيتي، حصل على بطاقة حمراء في آخر مباراة لإنجلترا بالتصفيات المؤهلة لـ(يورو2012) أمام مونتنجرو بعد اعتدائه على لاعبه ميودراد دجوفيتش، حيث وقّع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) عليه عقوبة الإيقاف ثلاث مباريات ولكنه خفضها بعد ذلك لاثنتين.

وتأتي عودة روني المنتظرة لتريح المدير الفني روي هودسون كثيراً، والذي دخل البطولة فاقداً جهود سبعة من لاعبيه الأساسيين نتيجة للإصابة.

ولكن عودة روني المطمئنة تأتي وسط قلق هودسون من الآلام التي يعانيها لاعبه ثيو والكوت، صاحب الهدف الثاني لـ"الأسود الثلاثة" أمام السويد، في ركبته وقد تبعده عن مباراة أوكرانيا.

ومن ناحية أخرى فإن المنتخب الأوكراني الذي حقق في أول مباراة له في البطولة مفاجأة بالفوز على السويد يدخل اللقاء وهو يعرف أنه لا بديل أمامه سوى الفوز على إنجلترا إذا ما أراد الاستمرار في البطولة.

ويظهر حماس لاعبي المنتخب الأوكراني في تصريحاتهم، ومنها ما قاله المهاجم أندري فورونين "ليس لدينا شيء لنخسره، نحتاج فقط إلى الفوز، ولن ندخر أي جهد في هذه المباراة".

وحتى الآن لم يتم الكشف عن إذا ما كان النجم الأوكراني المخضرم أندري شيفتشينكو، صاحب هدفي فريقه أمام السويد، سيقدر على خوض مباراة إنجلترا حيث يعاني آلاماً قوية في الظهر.

وكان المدير الفني لأوكرانيا أوليج بلوخين كشف عن أنه سيقوم بإجراء بعض التغييرات في التشكيلة الأساسية لفريقه، وقال "سنخوض معركة قوية أمام إنجلترا، لا يمكنني تأكيد أننا سنفوز ولكن أضمن أن كل لاعب سيؤدي بكامل قوته






حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس


قديم 2012-06-19, 14:31   رقم المشاركة :2
معلومات العضو
أسيرالشوق
الإدارة
 
الصورة الرمزية أسيرالشوق
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
أسيرالشوق is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : حمدان المنتدى : شؤون الألعاب
افتراضي رد: انقلترا وفرنسا من الاول ومن الثاني


الله يعطيك العافية أخ حمدان

حمداً لله على عودتك الميمونة


أسيرالشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2012-06-20, 00:28   رقم المشاركة :3
معلومات العضو
حمدان
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 8
حمدان is on a distinguished road
كاتب الموضوع : حمدان المنتدى : شؤون الألعاب
افتراضي رد: انقلترا وفرنسا من الاول ومن الثاني


تسلم لي يالغالي


حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 00:13

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©