العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الإنترنت شؤون internet إنترنت



إضافة رد

قديم 2010-04-18, 13:09   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 11
GOLD is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الإنترنت
افتراضي غالي: «الألسن تخرص».. براءتي نزلت من السماء


غالي: «الألسن تخرص».. براءتي نزلت من السماء






تغطية: عامر حسين وإبراهيم محمد
عدالة السماء وقفت بجانبي والمختبر الألماني حفظ كرامتي، بتلك الكلمات استهل الدولي المصري حسام غالي لاعب فريق النصر لكرة القدم حديثه لـ «الاقتصادية» بعدما جاءت نتيجة الفحص المضاد الذي خضع له سلبية، وأكدت خلو العينة الثانية من أي مواد منشطة.
وقال غالي «المعمل الماليزي» حطمني وعدالة السماء وقفت بجانبي، وأعاد المعمل الألماني كرامتي عندما أثبت سلبية العينة والكشف على المنشطات، مضيفا» الحمد لله والمؤمن مصاب، وكانت أزمة المنشطات اختبارا من الله، لأنني كنت مظلوما من البداية، وكانت لدي قناعة كبيرة، وثقة وإيمان قوي بأن الله سينصرني على من اتهموني بالباطل دون معرفة الحقيقة».
وتابع غالي يقول «كان لدي انطباع من البداية أن هناك شيئا خطأ، لأنني لا أعرف شيئا عن المنشطات منذ أن لعبت كرة القدم، وأنا ناشئ في الأهلي المصري وتدرجت في صفوف المنتخبات المصرية، واحترفت في أوروبا عشر سنوات وكانت تقام اختبارات تحليل المنشطات في التدريبات والمباريات فكيف أقع في المحظور، وأنا لاعب محترف، ولعبت في النصر، لأثبت ذاتي، وليس لتدمير حياتي بالمنشطات».
ولم يخف غالي تعجبه من موقف لجنة المنشطات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، وقال «لجنة المنشطات سربت خبر إيجابية العينة الأولى في ساعات، وعندما واجهها سالم العثمان إداري النصر بالتكتم على الخبر تحججوا بغياب الأمين العام عن إرسال النتيجة للنصر، التي كانت قد أعلنت منذ يومين، وعلمت بها عن طريق المحامي الخاص بي الذي كلف بالدفاع عني عن طريق وكيل أعمالي نادر شوقي».
وأوضح غالي أنه يرتب أوراقه مع المحامي ووكيل أعماله لمقاضاة كل من ظلموه وجعلوا حياته سوداء على حد تعبيره، وقال «لن أترك حقي أمام من ظلمني دون دليل وحولوا حياتي إلى جحيم».


وقال «كنت سأصاب بالجنون لأنني كنت مظلوما، ولا أحد يقف بجانبي وحاول المغرضون أن يدمروني واتهموني بأبشع الصفات في وسائل الإعلام المختلفة، ولكن ثقتي بنفسي وربي جعلتني أتحلى بالصبر رغم طول المدة التي وصلت إلى شهر ونصف». وأضاف «سأقاضي بعض الإعلاميين الذين هاجموني بدون مبرر وتحري الحقيقة، وأشكر كل من وقفوا بجانبي في مصر والسعودية، وقال «يكفيني موقف أهل بلدي الذين ساندوني كثيرا، ووقفوا بجانبي، خاصة اتحاد الكرة المصري برئاسة سمير زاهر الذي كان يطمئن علي في كل لحظة، وأرسل طبيبا لمتابعة القضية».
وقال غالي «لن أنسى موقف حسن شحاته مدرب المنتخب المصري، وجميع أعضاء الجهاز الفني، والعديد من الشخصيات المصرية التي وقفت بجانبي، خاصة والإعلاميين علاء صادق ومدحت شلبى».
وأبدى غالي امتعاضا «من موقف خالد الغندور ضده رغم أنه يعرف سلوكي جيدا». مؤكدا أن ناديه وقف بجانبه ولا يعرف حقيقة ما أثير في وسائل الإعلام عن حقيقة تفكير النادي السعودي في إنهاء عقده. ورأى غالي «أن المختبر الماليزي أخطأ من البداية، لأن هناك تحاليل كان من المفترض أن تجري وتجاهلها، وأرسل للجنة المنشطات السعودية العينة الأولى بطريقة غريبة، وتجاهل مهمة عملهم الحقيقي الذي قد يدمر لاعبين آخرين قد تحدث معهم نفس الأزمة».
وأضاف «المحامي سيوضح كل هذه الأمور لكشف الحقائق، ورد اعتباري أمام الجميع بعد أن تعرضت لحملة تشهير استمرت لمدة شهر ونصف، وسأبحث عن رد حقي المعنوي، بينما سيتكفل المحامي برد حقوقي المالية».
وقال غالي «إن أحمد الدوخي هو أول من اتصل به، ليقدم له التهنئة من السعودية بعد ثبوت براءته في حين كان سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري، ومحمد أبوتريكة نجم الأهلي أول المصريين الذين باركوا له البراءة، لأنه كان دائما على اتصال بي وكان دائما يطمأنني أنني سأحصل على البراءة، وعلى التحلي بالصبر حتى أخر لحظة وتوالت الاتصالات من لاعبي المنتخب المصري، ومن باقي لاعبي الأهلي أحمد حسن ومحمد فضل، وبركات، وأحمد فتحي، وآخرون دون أن أنسى أي منهم، واتصل بي أحمد حسام ميدو من إنجلترا، وعمرو زكي، والكل سعداء ببراءتي التي جاءت لتخرص الألسنة التي اتهمتني بالباطل».






GOLD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس


قديم 2010-04-20, 05:25   رقم المشاركة :2
معلومات العضو
عوض الغامدي
دائما معكم
 
الصورة الرمزية عوض الغامدي
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
عوض الغامدي is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : GOLD المنتدى : شؤون الإنترنت
افتراضي رد: غالي: «الألسن تخرص».. براءتي نزلت من السماء


أحسنت جزاك الله كل خير

و بارك الله فيك

و ألف ألف شكر


عوض الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 13:24

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©