منتديات عميد التعريب  

العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الإنترنت شؤون internet إنترنت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /2018-03-28, 12:24 PM   #1

T E IVI O
عميد


 

 رقم العضوية : 3445
 تاريخ التسجيل : Feb 2011
 العمر : 33
 المشارگات : 1,705
 تقييم المستوى : 9


T E IVI O غير متواجد حالياً
موزيلا تقترح إضافة خاصة لمنع تتبع تصفح المستخدمين من قبل فيسبوك

موزيلا تقترح إضافة خاصة لمنع FacebookContainer.jp







يبدو أن المثل القائل "مصائب قوم عند قوم فوائد" ينطبق بشكل كبير على قضية فيسبوك وموزيلا فايرفوكس، فبعد تفجر فضيحة كامبريدج أناليتيكا وانكشاف استعمال بيانات ملايين المستخدمين لأغراض انتخابية وإعلانية زادت مخاوف المستخدمين وهو ما استغلته موزيلا بشكل جيد.


وفي هذا لإطار أعلنت مؤسسة موزيلا المطورة لمتصفح "موزيلا فايرفوكس" أنها قامت بتطوير إضافة جديدة لمستخدمي متصفحها، وتحمل هذه الإضافة إسم "Facebook Container"، حيث تهدف هذه الإضافة حسب المطورين إلى تجبن تتبع المستخدمين من قبل موقع فيسبوك أثناء تصفحهم لمواقع أخرى.
موزيلا تقترح إضافة خاصة لمنع %D9%81%D9%8A%D8%B3%D









ومن المعروف أن فيسبوك بالإضافة إلى مواقع اجتماعية ومحركات بحث أخرى كـ جوجل تستخدم سجلات تصفح المستخدمين من أجل تقديم خدمات إعلانية موجهة بالإضافة إلى تحسين خوارزمياتها من أجل عرض مواضيع مطابقة لعادات التصفح لديه وهو ما يطرح علامات استفهام حول احترام الخصوصية.


ولمستخدمي متصفح موزيلا فايرفوكس تقترح عليكم مدونة المحترف الولوج إلى إضافة موزيلا الجديدة عبر الرابط التالي:
Facebook Container





موزيلا تقترح إضافة خاصة لمنع Raghib?d=yIl2AUoC8zA









موزيلا تقترح إضافة خاصة لمنع Raghib?d=qj6IDK7rITs







موزيلا تقترح إضافة خاصة لمنع Raghib?i=xv0pV-0JGvs








موزيلا تقترح إضافة خاصة لمنع xv0pV-0JGvs

منتديات عميد التعريب
المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي




 

 

 


  رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
إضافة, المستخدمين, تتبع, تصفح, تقترح, خاصة, فيسبوك, قبل, لمنع, من, موزيلا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:15 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
جميغ الحقوق مجفوظة لمنتديات عميد التعريب ¨ 2010 - 2019