العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

صور و خلفيات كمبيوتر صور و خلفيات كمبيوتر



إضافة رد

قديم 2011-05-05, 01:45   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
الإدارة
إحصائية العضو




مستوى التقييم: 10
robot is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

المنتدى : صور و خلفيات كمبيوتر
افتراضي صور من الماضي الجميل


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


امل ن تكونوا جميعا بخير وصحه


اليوم جايب لكم صووور من الماااضي الجميل ..
وهي عباره عن صور من ماضينا الجميل والرائع بكل ماتعنيه الكلمه
مدري احس عندي حنين للماضي مو طبيعي
اي عضو او عضوه حاااب يضيف مااافيه مشكله
لاني بصراااحه احب صووور ايااام زمااان





































..[/URL]









.
..[/URL]
__________________






robot متواجد حالياً   رد مع اقتباس


قديم 2011-05-05, 01:59   رقم المشاركة :2
معلومات العضو
أسيرالشوق
الإدارة
 
الصورة الرمزية أسيرالشوق
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
أسيرالشوق is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : robot المنتدى : صور و خلفيات كمبيوتر
افتراضي


تم المرور على الموضوع


أسيرالشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-05-05, 16:18   رقم المشاركة :3
معلومات العضو
أرنب نط
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 0
أرنب نط is on a distinguished road
كاتب الموضوع : robot المنتدى : صور و خلفيات كمبيوتر
افتراضي


الماضي دوم ذكرياته جميله


أرنب نط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-05-11, 22:24   رقم المشاركة :4
معلومات العضو
عبودي
عميد
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 7
عبودي is on a distinguished road
كاتب الموضوع : robot المنتدى : صور و خلفيات كمبيوتر
افتراضي


كم هو رائع الماضي
مشكووووووووور بارك الله فيك


عبودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-05-19, 19:36   رقم المشاركة :5
معلومات العضو
robot
الإدارة
إحصائية العضو




مستوى التقييم: 10
robot is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : robot المنتدى : صور و خلفيات كمبيوتر
افتراضي


يووووووووه والله اني اذكرهم

ويقول المثل :
الا ليت الزمن يرجع .. ورا ولا الليالي تدور
ويرجع وقتنا الاول .. وننعم في بساطتنا


robot متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 22:19

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©