العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

السياحة و السفر شاهد العالم بعيون الآخرين و شاركنا تجاربك و صورك من سفرك و دعنا نعيش معك



إضافة رد

قديم 2011-01-20, 19:40   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
الإدارة
إحصائية العضو




مستوى التقييم: 10
robot is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

المنتدى : السياحة و السفر
افتراضي زواجي في 29/2/1432هـ واريد الذهاب الى اندونيسيا لشهر العسل تكفون ساعدوني


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اخواتي الاعزاء
انا مشترك جديد في هذا المنتدى بتوصيه من احد اصدقائي
لانني قلت له اريد ان اقضي شهر العسل في اندونيسيا ان شاء الله ( متردد بين اندونيسيا و ماليزيا ) المهم
انا ناسبتني اندونيسيا لانها ارخص وافضل كـ طبيعه
بس ياليت تحطون لي جدول لرحلتي لاندونيسيا علماً باني اول مره اسافر لها


ويكون في علمكم ان الملبغ 10000 ريال بدون التذاكر وهل هي كافيه لمدة 14 يوم
ياليت ماتبخلون علي بالافاده عن العمه . وانا انتظر ارائكم وتوجيهاتكم ونصائحكم لي






robot متواجد حالياً   رد مع اقتباس


قديم 2011-01-20, 19:49   رقم المشاركة :2
معلومات العضو
أسيرالشوق
الإدارة
 
الصورة الرمزية أسيرالشوق
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
أسيرالشوق is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : robot المنتدى : السياحة و السفر
افتراضي


ههههههه

شر البلية ما يضحك

روبوت وبيتزوج حلوة كتير

بس ياترى الزوجة أسمها روبورته وإلا أيه ؟


أسيرالشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-01-21, 01:27   رقم المشاركة :3
معلومات العضو
ali harbi
الإدارة
 
الصورة الرمزية ali harbi
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
ali harbi is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر MSN إلى ali harbi
كاتب الموضوع : robot المنتدى : السياحة و السفر
افتراضي


هههههههههههههههههههههههههه
شافلة وحدة من اليابان روبرتيه


ali harbi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 2011-01-23, 13:14   رقم المشاركة :4
معلومات العضو
جمال رمزي
الإدارة
إحصائية العضو





مستوى التقييم: 10
جمال رمزي is on a distinguished road

مشاهدة أوسمتي

كاتب الموضوع : robot المنتدى : السياحة و السفر
افتراضي


بالتوفيق
والمثل يقول على قد بساطك مد ....


جمال رمزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 13:16

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة المنتدى بأي شكل من الأشكال



ساهم معنا
تبرع لتساعد على الاستمرار ومواصلة تعريب البرامج للعالم العربي.
ساهم في صمود وبقاء ونشر اللغة العربية في العالم من أجل الأجيال القادمة.
تودع مبالغ التبرعات في احد الحسابات التالية
اسم البنك
رقم الحساب
بنك الراجحي _ من خارج السعودية
IBAN - SA2880000141608010128882
بنك الراجحى _ من داخل السعودية 141608010128882



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع منتديات عميد التعريب 2010 - 2017 ©