العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 10:56 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 12
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 الفائزون والخاسرون في الأسبوع: يفوز الاتصال ويفقد عملاء Apple


المصدر
الفائزون والخاسرون في الأسبوع: يفوز الاتصال ويفقد عملاء Apple

انتهى الأسبوع ، بالإضافة إلى تقارير الرعب في قطاع الصحة ، لدينا أيضًا الكثير لنقوله من فقاعة التكنولوجيا لدينا. يمكنك معرفة من خيب الآمال ومن ألهم هنا.



لم يكن هذا الأسبوع مجرد إيذاء وظلام. بعد العديد من عمليات الإلغاء والتأجيل ، يبدأ المصنعون مرة أخرى بإدخال منتجات جديدة. عقدت HMD Global حدثًا تمهيديًا يوم الخميس قدم فيه هاتف Nokia 8.3 5G الجديد وهواتف الدخول المتوسطة والمتوسطة المدى Nokia 5.3 و Nokia 1.3. نحن متحمسون للغاية للأجهزة الجديدة ، لكنهم ليسوا على قائمة الفائزين لدينا هذا الأسبوع.

الفائز بالأسبوع: برمجيات الاتصال

نظرًا لأن العديد منا حول العالم يستعدون للعمل من المنزل لعدة أسابيع (أو أشهر؟) ، فقد أصبح من الواضح كم نعتمد على برامج الاتصالات في هذا الوقت العصيب. مع التوقيت المثالي ، كشف Slack عن أكبر تصميم له حتى الآن هذا الأسبوع. هناك تعديل جديد ومحسن للشريط الجانبي وزر جديد وتم تحسين التنقل أعلاه.

الفائزون والخاسرون الأسبوع: يفوز الاتصالhttps://fscl01.fonpit.de/userfiles/7...ign.0-w782.jpg "srcset =" HTTP Status 403 – Forbidden 7601043 / image / slacknewdesign.0-w782.jpg 782w ، https://fscl01.fonpit.de/userfiles/7...ign.0-w596.jpg 596w ، HTTP Status 403 – Forbidden 7601043 / image / slacknewdesign.0-w450.jpg 450 واط ، https://fscl01.fonpit.de/userfiles/7...ign.0-w336.jpg 336w ، HTTP Status 403 – Forbidden 7601043 / image / slacknewdesign.0-w300.jpg 300w "class =" lazyload "> سطح سلاك المعاد تصميمه. / © The Verge
ثم كانت هناك أنباء تفيد بزيادة استخدام Microsoft Teams من 20 مليون إلى 44 مليون مستخدم نشط. تخطط Microsoft أيضًا لزيادة تحسين نظامها الأساسي في الأسابيع المقبلة. نحن نعتمد بشدة على الأدوات التي تمكن الكثيرين في المجتمع من العمل في المكتب المنزلي والحفاظ على الاتصال مع الزملاء. منصات التواصل للفرق هم الفائزون في الأسبوع.

خاسر الأسبوع: عملاء Apple

أطلقت شركة آبل جهاز iPad الجديد لعام 2020 هذا الأسبوع. يبدو الأمر مثيرًا للإعجاب للغاية من منظور الأجهزة ، ويسعدني أن أرى ما ستفعله شريحة A12Z. كما هو الحال مع كل مفهوم Apple ، فإن iPad الجديد هو “أفضل XYZ على الإطلاق (أدخل منتج Apple)”. نحن نعلم جميعًا هذا النطاق جيدًا الآن ، لكن iPad Pro يبدو مثيرًا حقًا وسيكون على الأرجح أفضل جهاز لوحي يصل إلى السوق هذا العام.

ومع ذلك ، فإن ما جذب انتباه الجميع لم يكن iPad Pro نفسه ، بل لوحة المفاتيح ولوحة التتبع المرتبطة. لأول مرة على الإطلاق ، سيعمل iPad بمؤشر الماوس. أبرز ما في الأمر هو أن لوحة المفاتيح تكلف 340 يورو للنسخة الأصغر مقاس 11 بوصة و 400 يورو للنسخة الأكبر بحجم 12.9 بوصة.



الفائزون والخاسرون الأسبوع: يفوز الاتصال Apple-new-ipad-pro-2

تقنية رائعة جدًا إذا أنفقت الكثير من المال. / © Apple
كنت أخطط في الأصل لإعطاء شركة Apple عنوان الأسبوع الخاسر. ولكن بعد ذلك أدركت شيئًا – سيشتري الناس. إن شركة Apple ليست الخاسرة على الإطلاق ، بل إن عملاءها الأوفياء هم الذين يخسرون هنا. منتجات جيدة بأسعار باهظة يتم شراؤها من قبل الإنجيليين للعلامة التجارية ، وهي شركة Apple باختصار. هناك سبب أن الشركة لديها 100 مليار دولار في الحساب.

من هم الفائزون والخاسرون الأسبوع؟ دعنا نعرف أفكارك في التعليقات.




المصدر
الفائزون والخاسرون في الأسبوع: يفوز الاتصال ويفقد عملاء Apple







burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الفائزون , والخاسرون , في , الأسبوع: , يفوز , الاتصال , ويفقد , عملاء , Apple , 2020 , عميد , لتعريب , الأسبوع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:09 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020