العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الألعاب games, related news, شئوون الألعاب



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-03-23, 12:06 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
يبدو ان لعبة Cyberpunk 2077 لن تكون ضمن حصريات متجر Epic حتى الان..
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 13
حمود is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الألعاب
Question يبدو ان لعبة Cyberpunk 2077 لن تكون ضمن حصريات متجر Epic حتى الان..


على ما يبدو ان متجر Epic لن يتمكن من الحصول على اطلاق حصري للعبة
Cyberpunk 2077 كما فعل و يفعل مع بعض الالعاب التي صدرت و ستصدر في وقت لاحق..


تسعى شركة Epic الى اجتذاب العديد من الشركات الناشرة لاطلاق العابها القادمة عبر متجرها الجديد Epic Store و قد شاهدنا مؤخرا العديد من الالعاب التي صدرت حصريا عبر المتجر مثل لعبة Metro Exodus و لعبة The Outer Worlds و حزمة العاب Quantum Dreams التي ستتضمن لعبة Heavy Rain و Detroit و Beyond و ايضا لعبة Remedy القادمة Control, جميع هذه الالعاب ستصدر بشكل حصري عبر متجر Epic و لكن ما هو مصير لعبة Cyberpunk 2077؟

حسنا, يبدو ان استيديو CD Projekt Red لديه سياسة خاصة اتجاه الحصريات حيث اعلن رئيس المجتمعات في الاستيديو عبر
ردا على احد المتابعين ما اذا كانت Cyberpunk 2077 ستصدر هي الاخرى بشكل حصري على متجر Epic انهم يسعون الى جعل اللعبة تصل الى اكبر قاعدة جماهيرية ممكنة.
Our goal is to make Cyberpunk 2077 available to as many gamers as possible on their platform of choice. https://twitter.com/CBriffaut/status/1108619452415909888

— Marcin Momot (@Marcin360)


هذا الرد يلمح الى ان الاستيديو لن يجعل اللعبة حصرية الى اي منصة كانت و هذا يعني اننا سنرى نسخة الحاسب الشخصي متوفر عبر متجر Epic و كذلك Steam بجانب نسخة الاجهزة المنزلية بالطبع و لكن حتى الان اللعبة لم تحصل على تاريخ اطلاق و مازال هناك وقت كافي من اجل قيام شركة Epic باغراء المطورين في استيديو CD Projekt Red للعدول عن قرارهم و كما يقول المثل الشعبي “الفلوس تغير النفوس” و قد يكون لدى Epic الكثير من الاغرائات التي يمكن ان تقدمها لاستيديو مستقل مثل CD Projekt Red من اجل ذلك كما فعلت مع باقي الاستيديوهات و الشركات الاخرى مؤخرا..



الموضوع
يبدو ان لعبة Cyberpunk 2077 لن تكون ضمن حصريات متجر Epic حتى الان.. ظهر أيضا على
منتديات عميد التعريب.





حمود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2077, cyberpunk, epic, الان, ان, تكون, حتى, حصريات, ضمن, لعبة, لن, متجر, يبدو

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 08:16 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019