العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

وظائف شاغرة (المملكة العربية السعودية) هنا أطلب أو أعمل بحث عن وظيفة أو بحث عن موظفين أو أعرض فرص وظيفية للغير وظائف شاغرة (سعودية)



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-05-12, 03:38 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
هدف .. يودع 447 مليون ريال في حسابات المستفيدين من برنامج حافز
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
الصندوق الاسود is on a distinguished road
المنتدى : وظائف شاغرة (المملكة العربية السعودية)
Icon (46) هدف .. يودع 447 مليون ريال في حسابات المستفيدين من برنامج حافز


المرحلة الثانية ببرنامج دعم التوظيف: نشر صندوق تنمية الموارد البشريية _هدف_ عن الإعلان عن المرحلة الثانية من برنامج دعم التوظيف وذلك لدعم الكفاءات، ليحتوي علي دعم المهن في أفضل أسواق العمل بكل القطاعات الاقتصادية،لدعم الصندوق علي تحفيز القطاعات الخاصة بالتوطين النوعي، ومن أجل أيضا مساهمة الجنسين من السعوديين والسعوديات في سوق العمل بوجة عام والاستثما في رأس المال البشري.

كما سيتحمل صندوق تنمية الموارد البشرية خلال البرنامج، رواتب السعوديين والسعوديات الذين يعملون بالقطاع الخاص، لتحفيز المنشآت القطاع الخاص علي التوظيف والتدريب أثناء فترة العمل بمساعدة الصندوق، لتزويد العاملين بالمهارات الضرورية من إجل التأهيل لسوق العمل ورفع الكفاءة والكوارد البشرية الوطنية، والتي يتم تقسيها كالتالي (70% لدعم للتوظيف و 30% لخدمات التدريب).

تصل فترة الدعم المالي لرواتب الموظفين حتي 36 شهر كالتالي (30% من الراتب الشهري بالسنة الأولى، و20% للسنة الثانية، و 10% للسنة الثالثة)، كما أن الدعم له أربع جوانب أساسية يعتمد عليها، دعم توظيف خريجي الجامعات الباحثين عن العمل، ودعم توظيف المدن والقري ذات الكثافة الأقل، ودعم توظيف النساء والأشخاص ذوي الإعاقة ودعم توظيف المنشأت الصغيرة أيضا.

الهدف من برنامج هدف أن أتاحه الوظائف في منشآت القطاع الخاص والباحثين من الجنسين عن العمل ومن لم يسبق لهم العمل والغير عاملين لأكثر من 3 شهور، ويمكن لحديثي التخرج أيضا، أما عن الدخل فيكون الحد الأدني للأجر المستحق يكون 4 آلاف ريال والحد الأعلي يكون 10 آلاف ريال.

حيث تم إيداع أكثر من 447 مليون ريال سعودي في حسابات المستفيدين الذين بلغ عددهم إلي 292 ألف من الحاصلين علي برنامجي (حافز للبحث عن العمل – صعوبة الحصول علي العمل) عن استحقاق شهر أبريل لعام 2019م، كما أن برنامج المستفيدين للبحث عن العمل وصل إلي 152 ألف مستفيد ومستفيدة أما البرنامج الآخر وهو صعوبة الحصول علي عمل وصل إلي أكثر من 140 ألف من المستفيدين.



هذة الموضوع هدف .. يودع 447 مليون ريال في حسابات المستفيدين من برنامج حافزظهرت أولا علي منتديات عميد التعريب.






i]t >> d,]u 447 lgd,k vdhg td pshfhj hglsjtd]dk lk fvkhl[ pht.



الصندوق الاسود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
.., 447, المستفيدين, برنامج, حافز, حسابات, ريال, في, مليون, من, هدف, يودع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:54 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019