العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

وظائف شاغرة (المملكة العربية السعودية) هنا أطلب أو أعمل بحث عن وظيفة أو بحث عن موظفين أو أعرض فرص وظيفية للغير وظائف شاغرة (سعودية)



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-03-21, 03:44 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
خبر سار من صندوق هدف للموظفات السعوديات في القطاع الخاص..
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
kad is on a distinguished road
المنتدى : وظائف شاغرة (المملكة العربية السعودية)
Icon2 خبر سار من صندوق هدف للموظفات السعوديات في القطاع الخاص..


خبر سار صندوق هدف للموظفات لوج%D

تحمل صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، تغطية جزء من تكلفة حضانة طفلين للموظفة السعودية في القطاع الخاص، ضمن برنامج دعم ضيافة الأطفال (قرة).

ووفقًا لآلية البرنامج المعدلة مؤخرًا، فإن الصندوق يساهم بتغطية جزء من تكلفة ضيافات الأطفال على النحو التالي: السنة الأولى: يساهم الصندوق بتغطية 800 ريال من تكلفة ضيافات الأطفال بحد أقصى للطفل الواحد، والسنة الثانية: يساهم الصندوق بتغطية 600 ريال من تكلفة ضيافات الأطفال بحد أقصى للطفل الواحد، والسنة الثالثة: يساهم الصندوق بتغطية 500 ريال من تكلفة ضيافات الأطفال بحد أقصى للطفل الواحد، والسنة الرابعة: يساهم الصندوق بتغطية 400 ريال من تكلفة ضيافات الأطفال بحد أقصى للطفل الواحد.

ويغطي البرنامج، جميع مناطق المملكة، وذلك حسب المراكز المرخصة في كل منطقة، وتصل مدة الدعم إلى أربع سنوات للمستفيدة الواحدة، وذلك لحضانة طفلين كحد أقصى حتى بلوغهما ست سنوات، بدلاً من بلوغهما أربع سنوات كما كان في الشروط السابقة.

ووصلت مراكز حضانات وضيافات الأطفال المعتمدة من الصندوق ، في مختلف مناطق المملكة، ضمن برنامج دعم ضيافة الأطفال (قرة)، 158 مركزًا مسجلًا، حيث يمكن للمرأة العاملة في القطاع الخاص الاطلاع على تفاصيل البرنامج للتسجيل والاستفادة من خدماته من خلال الرابط : هنا.

ويعد برنامج دعم مراكز ضيافة الأطفال للمرأة العاملة “قرة” مبادرة من صندوق تنمية الموارد البشرية، لدعم الكوادر النسائية الوطنية في سوق العمل والاستقرار فيه، عبر تسجيل أطفالهن في خدمة ضيافة الأطفال المرخصة.



ويهدف البرنامج، إلى زيادة نسبة النساء السعوديات العاملات في القطاع الخاص، والمساهمة في استقرار النساء السعوديات في وظائفهم، وخلق حلول مبسطة للأمهات السعوديات العاملات في القطاع الخاص، وتحسين وتطوير بيئة وخدمات قطاع ضيافة الأطفال.

تجدر الإشارة، إلى أن “هدف” أجرى تعديلًا على شروط الالتحاق وآلية الدعم في برنامج “قرة”، وذلك للإسهام في تمكين المرأة في سوق العمل والاستقرار فيه.

الموضوع خبر سار من صندوق هدف للموظفات السعوديات في القطاع الخاص.. ظهر أيضا على mixuob.






ofv shv lk wk],r i]t ggl,/thj hgsu,]dhj td hgr'hu hgohw>> hgohw



kad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الخاص, الخاص.., السعوديات, القطاع, خبر, سار, صندوق, في, للموظفات, من, هدف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة



الساعة الآن 06:02 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019