العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

وظائف شاغرة (المملكة العربية السعودية) هنا أطلب أو أعمل بحث عن وظيفة أو بحث عن موظفين أو أعرض فرص وظيفية للغير وظائف شاغرة (سعودية)



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-05-11, 10:40 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
جدارة .. التقديم على الوظائف الإدارية الجديدة 1440 للرجال والنساء في وزارة الخدمة المدنية
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 7
مراد is on a distinguished road
المنتدى : وظائف شاغرة (المملكة العربية السعودية)
Icon (13) جدارة .. التقديم على الوظائف الإدارية الجديدة 1440 للرجال والنساء في وزارة الخدمة المدنية


جدارة التقديم على الوظائف الإدارية جدارة-وزار


أراتبس – متابعات

فتحت وزارة الخدمة المدنية نظام جدارة للتوظيف الحكومي لاستقبال طلبات تقديم الراغبين بالتسجيل على الوظائف الإدارية الجديدة للعام 1440 والمشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، وذلك بعد أن قامت الوزارة بطرح 57 وظيفة للرجال والنساء.

وفي التفاصيل، فقد دعت الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الخدمة المدنية الخريجين والخريجات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات الموافقة للوظائف، للتقديم عليها من خلال منظومة التوظيف جدارة، وذلك اعتبارا من يوم الأحد الموافق 7 رمضان 1440 وحتى يوم السبت الموافق 13 رمضان 1440، وفقا للتفاصيل التالية:

جدارة التقديم على الوظائف الإدارية وظائف-وزار


الفئات المستهدفة بإعلان الخدمة المدنية والشروط والضوابط العامة للمتقدمين والمتقدمات 1440

حددت الوزارة الفئات المستهدفة كل من خريجي وخريجات المعاهد التخصصية والدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة ومايعادلها، وخريجي وخريجات الدرجة الجامعية من حملة درجة البكالوريوس، بالإضافة إلى خريجي وخريجات الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية، خريجي وخريجات درجة الماجستير.

وأكدت الوزارة على ضرورة حصول حاملي الشهادات من خارج المملكة على معادلة من وزارة التعليم، كما وأكدت على ضرورة توافر اختبار القدرة المعرفية للجامعيين للمتقدمين من الرجال، وذلك لوظائف المرتبة السادسة والسابعة.

آلية التقديم على الوظائف الإدارية 1440 عبر جدارة

1- يجب على المتقدمين تسجيل الدخول على نظام التوظيف جدارة والتأكد من صحة البيانات، والضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية، مع ملاحظة أنه سيتم استبعاد أي طلب غير مطابق أثناء عملية الترشيح.

2- تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب، ومن ثم يتم الاختيار من بين الوظائف المعلنة ومن ثم حفظ الطلب.

وأكدت الوزارة على أهمية المقابلة الشخصية في تحديد المرشحين النهائيين، حيث أن الدعوة للمطابقة لاتعني الترشيح النهائي، حيث سيتم دعوة أكثر من مرشح لكل وظيفة على أن تكون مرحلة المطابقة للتأكد من صحة البيانات والقدرة على اجتياز المقابلة الشخصية بنجاح.

كما أكدت الوزارة على أن الأولوية في الترشيح ستكون للتخصصات الغير تربوية ومن ثم للتربوية، على أن يتم إعلنا أسماء المرشحين والمرشحات النهائية بعد إتمام كافة إجراءات المطابقة والتعيين النهائي.

وللمزيد يمكن الاطلاع على طريقة التسجيل في جدارة والتقديم على الوظائف المطروحة، كما يمكن الوصول إلى الصفحة الرئيسية لنظام جدارة عبر الرابط من هنا.

جدارة .. التقديم على الوظائف الإدارية الجديدة 1440 للرجال والنساء في وزارة الخدمة المدنية تم نشره في أراتـبـس.







مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
1440, الإدارية, التقديم, الجديدة, الخدمة, المدنية, الوظائف, جدارة, على, في, للرجال, والنساء, وزارة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 12:50 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019