العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

قنوات فضائية ترددات قنوات عربية و اجنبية من الأقمار الصناعية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-05-14, 07:15 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
 
الصورة الرمزية Jalllalll
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
Jalllalll is on a distinguished road
المنتدى : قنوات فضائية
Smile “أضبط الان” تردد قناة بي أوت كيو beoutq الجديد والرسيفرات الداعمة وتفعيل الباقة لمشاهدة مباريات الكونفيدرالية الأفريقية


يكثر البحث عن تردد قنوات بي اوت كيو beoutq خلال الفترة الماضية، حيث نجحت الشبكة خلال وقت وجيز في كسب ثقة وحب الجماهير العربية العاشقة لكرة القدم العربية والعالمية، وذلك من خلال عرضها لجميع مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى والبطولات القارية والمحلية بجودة عالية hd وبالتعليق العربي، حيث باتت البديل الأنسب للمشاهدين العرب الغير مشتركين في باقة قنوات بي إن سبورتس.

وتمتلك باقة بي أوت كيو 10 قنوات تبث بجودة عالية عبر القمر الصناعي عرب سات، علماً بإن الباقة لا يمكن استقبالها على النايل سات، وهي تبث على تردد يعمل بتقنية h265 وهي تقنية حديثة غير متوافرة إلا من خلال أنواع معينة من الرسيفرات التي تعمل بها.

تردد قناة beoutq

الترددالترميزمعامل12207 v275005/611919 h275005/612380 h275005/6

الأجهزة الداعمة لتشغيل بي أوت كيو

يمكن استقبال تردد قنوات beoutq من خلال الرسيفرات الفائقة الجودة التي تمتلك خاصية h265، حيث تعمل الباقة بكفاءة بدون إنترنت على هذا النوع من الرسيفرات، سواء بنظام شفرات البيس، أو بنظام الشيرنج، ومن الرسيفرات الداعمة لتشغيل بي أوت كيو، رسيفرات ستار سات 2000 و90000، ورسيفرات تايجر t8 و t800، ورسيفر سيناتور 999، ورسيفر هيوماكس h7، وللتأكد من إمكانية تشغيل القنوات على رسيفر ما، كل ما عليك هو التأكد من تدوين h265 على كرتونة الرسيفر.

رسيفر beoutq الأصلي

يُباع رسيفر بي أوت كيو الأصلي بمبلغ 1600 جنيهاً مصرياً شامل أشتراك لمدة عام كامل، وفي حال انتهاء الإشتراك يمكن التجديد لعام إضافي مقابل 700 جنيهاً، علماً بإن رسيفر بي أوت كيو غير متاح في السوق المصري لدى التجار، وإنما يمكن الحصول عليه من بعض الأشخاص التي تقدم خدمة إستيراده من السعودية.

“أضبط الان” تردد قناة أوت تردد-قناة-ب



تردد قنوات بي أوت كيو الرياضية beoutqتوقفت قنوات بي أوت كيو بتاريخ الثلاثاء 18 ديسمبر على جميع الأجهزة الداعمة لها، وباتت في الوقت الحالي لا تعمل سوى عبر الرسيفر الأصلي، ولكن شركة فورايفر أحد أشهر شركات أنظمة التشفير وسيرفرات الشيرنج تؤكد أن القنوات ستعود للعمل خلال ساعات.

متابعة قنوات بي أوت كيو.

القنوات غير مستقرة خلال اليومين الماضيين، حيث تعمل للحظات على الأجهزة الداعمة لها، وتتوقف لأخرى، وبتحديث 2:30 ظهر الأحد القنوات تعمل ولكن بتقطيع مستمر على رسيفر ستارسات 90000.

قناة بي أوت كيو تعود للعمل الآن على الأجهزة سواء الرسمية أو غير الرسمية، ومن خلال تحديثات جميع الأجهزة التي تعمل من خلالها قد تعمل بشكل جيد.



الموضوع “أضبط الان” تردد قناة بي أوت كيو beoutq الجديد والرسيفرات الداعمة وتفعيل الباقة لمشاهدة مباريات الكونفيدرالية الأفريقية ظهر أيضا على عرب نيوز.






“Hqf' hghk” jv]] rkhm fd H,j ;d, beoutq hg[]d] ,hgvsdtvhj hg]hulm ,jtudg hgfhrm glahi]m lfhvdhj hg;,ktd]vhgdm hgHtvdrdm



Jalllalll غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
beoutq, أوت, الأفريقية, الان”, الباقة, الجديد, الداعمة, الكونفيدرالية, بي, تردد, قناة, كيو, لمشاهدة, مباريات, والرسيفرات, وتفعيل, “أضبط

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:55 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019