العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة الثقافة > عــلــوم و ثـقــافــة

الملاحظات

عــلــوم و ثـقــافــة علوم و معرفة و ثقافة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 10:24 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
يمكن حل مشكلة العقم بشكل طبيعي – المواضيع – الأمراض ، الصحة ، الأدوية
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 23
qaz is on a distinguished road
المنتدى : عــلــوم و ثـقــافــة
Wink يمكن حل مشكلة العقم بشكل طبيعي – المواضيع – الأمراض ، الصحة ، الأدوية


المصدر
يمكن حل مشكلة العقم بشكل طبيعي – المواضيع – الأمراض ، الصحة ، الأدوية

عادة ما يتم تعريف العقم بأنه عدم القدرة على الحمل في غضون عام واحد. ومع ذلك ، فإن التصنيف الدولي للأمراض من النظرة الأولى يعرض العقم أكثر من ذلك بقليل ويتم التعامل معه على أنه مرض يمكن تصنيفه على أنه عشرة تشخيصات مختلفة (مثل العقم عند الذكور ؛ العقم عند الإناث ؛ العقم عند النساء بسبب أمراض عنق الرحم ؛ العقم عند الذكور بسبب الذكور علم الأمراض ؛ الخ).

يمكن مشكلة العقم بشكل طبيعي 1.jpg



قد تتضمن قراءة هذه المعلومات القلق ، لكنها غير ضرورية. يجب ألا يكون العقم خائفا أو انزعاجا كبيرا. في الطب الحديث ، يشار إلى العقم فقط نتيجة لأمراض أو حالات أخرى مختلفة. دكتور ماريوس Marcinkevičius ، المؤسس ، يأخذ نفس النهج عيادة الخصوبة في فيلنيوس، ومقتنعًا بأن المفتاح هو فهم أن العقم ليس سوى عرض من أعراض الاضطراب وليس مرضًا. وهذا يعني شيئًا واحدًا فقط – يمكن أن يكون علاج العقم الحديث فعالًا وناجحًا.

ماذا تقدم عيادة الخصوبة الحديثة في فيلنيوس؟ الأشياء التي يمكن أن تساعد الأزواج أو العائلات الذين يرغبون في إنجاب الأطفال ولكنهم فشلوا لأكثر من خمس سنوات. عيادة الخصوبة في فيلنيوس ، حيث يقوم M. Marcinkevičius ، وهو طبيب متمرس ومؤهل ، بتنفيذ جميع إجراءات العلاج الضرورية ، ويقدم نوعين من المساعدة: الحمل بشكل طبيعي أو زيادة فرص نجاح عمليات الإنجاب بمساعدة كبيرة.

يمكن مشكلة العقم بشكل طبيعي 2.jpg



في جوهرها ، هذه الإجراءات ليست معقدة ولا مؤلمة. لزيادة احتمالية تقنيات الإنجاب المساعدة ، عيادة الخصوبة في فيلنيوس ينطبق:

  • في المختبر الإخصاب (IVF) – الإخصاب الأنبوبي. هذه الطريقة تحفز وظيفة المبيض وتحفز البيض على النضوج. بعد ذلك ، يعزز الدواء التبويض. باستخدام إبرة خاصة ، يتم سحب البويضات من البصيلات ، وتوضع في أنبوب خاص ، ويقطر السائل المنوي ويتم الاحتفاظ بالأنبوب بأكمله في حاضنة عند درجة الحرارة والرطوبة المطلوبة. بعد 16 إلى 18 ساعة ، يتم إجراء تقييم لمعرفة ما إذا كان الحمل قد حدث أم لا.
  • الحقن المجهري (الحقن المجهري) ، وهو حقن للحيوانات المنوية داخل الأنابيب يحدث عندما تكون نوعية الحيوانات المنوية للرجل ضعيفة. خلال هذا الإجراء ، يتم إدخال الحيوانات المنوية إلى البويضة تحت مجهر خاص.
  • إجراء التلقيح داخل الرحم (IUI) سريع وسهل. هذه الطريقة هي واحدة من الخيارات الأكثر شعبية للعقم. هذا إجراء خاص للمرضى الخارجيين في حالات العقم ذات المنشأ غير المؤكد ، واضطرابات التبويض ، والتغيرات الطفيفة في اختبارات الحيوانات المنوية ، والعقم المناعي بسبب تشوهات عنق الرحم وما إلى ذلك. يتم إجراء التلقيح داخل الرحم دون خدر ومسكنات.
كل من علاجات العقم المسماة قيمة. ومع ذلك ، فمن الضروري أن يصفه الطبيب. لأن طريقة العلاج الصحيحة فقط (بناءً على الحالة الصحية للمرضى ، أسباب العقم ، الفرص)في المختبر التخصيب أو التلقيح الدقيق أو إجراء التلقيح داخل الرحم) ستؤدي إلى النتيجة المرجوة – الحمل الناجح.

يمكن مشكلة العقم بشكل طبيعي 3.jpg





صحيح أنه في علاج العقم ، تستخدم عيادة الخصوبة في فيلنيوس أيضًا طرق الطب الصيني الطبيعي: تعزيز الخصوبة الطبيعية ؛ إجراءات الطب الصيني التقليدي ؛ العلاج بالنباتات وتعديل التغذية. تتم مناقشة كل من هذه دائمًا من قبل الطبيب أثناء الاستشارة الأولية ، ويقدم أفضل خيار للمرضى.

يمكن مشكلة العقم بشكل طبيعي 4.jpg



على الرغم من أنه لا يزال هناك الكثير ممن يعتقدون أن العلاج الطبيعي للعقم مهملة ، إلا أن الإحصاءات من نتائج العلاج تظهر أنه من الجدير الاعتماد على العلاج الطبيعي للعقم. يجب أن يتقدم الأشخاص الذين يواجهون هذه المشكلة أولاً إلى الشخص المختار عيادة الخصوبة وفقط بعد تجربة العلاج الطبيعي للعقم لتكوين رأي شخصي عنه.




المصدر
يمكن حل مشكلة العقم بشكل طبيعي – المواضيع – الأمراض ، الصحة ، الأدوية





qaz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يمكن , حل , مشكلة , العقم , بشكل , طبيعي , , المواضيع , , الأمراض , ، , الصحة , ، , الأدوية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:32 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020