العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة الثقافة > عــلــوم و ثـقــافــة

الملاحظات

عــلــوم و ثـقــافــة علوم و معرفة و ثقافة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 11:02 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
نصائح للعيون الدائرية المتورمة
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 23
qaz is on a distinguished road
المنتدى : عــلــوم و ثـقــافــة
Wink نصائح للعيون الدائرية المتورمة


المصدر
نصائح للعيون الدائرية المتورمة

هناك أيضًا حل لشرائح الخيار والجراحات التجميلية. الوسيلة الذهبية لأسلوب الحياة الجيد ومستحضرات التجميل المناسبة وبعض العلاجات.

جذر مشكلة العين المتورمة

ال حول العينين عند التعامل مع المشاكل الجمالية التي تحدث ، ننظر أولاً إلى ما يمكن أن يسبب الشكاوى. توضح Krisztina Peterman ، أخصائية التجميل في Dermatica ، ما إذا كنا نعاني من اضطراب مؤقت أو دائم أو وراثي.

يتفاعل الجلد الرقيق والحساس حول العين بسرعة مع التغيرات الخارجية والداخليةهكذا هي تفتقر النوموالإجهاد والتدخين ومرور السنين يمكن ملاحظتها بسهولة. بالإضافة إلى القدرات الفردية ، قد تشير الاختلافات أيضًا إلى الأمراض ، لذلك من المهم الانتباه إلى التغييرات في البشرة والعينين.

عيون كيس

إذا في الصباح الاستيقاظ المنتظم بعيون منتفخة ، قد يكون هناك عدة أسباب. المشكلة الأكثر شيوعًا هي قلة النوم ، ولكن قد نقضي من 7 إلى 8 ساعات في السرير ومع ذلك لا نرى أنفسنا مسترخين في المرآة كل صباح. يمكن أن يسبب فرك العينين بشكل متكرر ، أو الإفراط في تناول الكحول ، أو المكياج الذي لا يتم غسله بين عشية وضحاها أعراضًا مشابهة.

نصيحة التجميل: من الجدير التبديل إلى وضع النوم ، لأن المشكلة تحدث عادة في البطن أو جانب النائم. يمكن أن يساعد الاستلقاء على الظهر ورفع الرأس بوسادة إضافية في تقليل الشكاوى. يوصى بتغيير الوجبة أيضًا استهلاك الكثير من الملح يمكن أن يزيد أيضًا من شكواك.

نصائح للعيون الدائرية المتورمة szem-allergia-szemcs

الصورة: 123rf


بدلا من الخواتم

تطبيق تحت العيون غالبًا ما تكون الهالات السوداء سمات وراثية، عادة في بقية أفراد الأسرة. مع مرور الوقت ، يصبح هذا النوع من آفات التصبغ أكثر شيوعًا بدونه. في الثلاثينيات والأربعينيات من القرن الماضي ، لا تكون المنطقة الداكنة تحت العين ناتجة عن تغير لون البشرة ، تغيير في خط الوجه يلقي بظلاله على تجويف العينعملية طبيعية لشيخوخة الجلد.



نصيحة التجميل: سبب أقل شهرة ولكنه شائع: الراديكالي إزالة السموم. والتي قد تؤدي أيضًا إلى هالات سوداء تحت العينين. ستختفي هذه مع مرور الوقت. إذا اختبرنا ذلك ، نحتاج أن نجهز أجسامنا للصيام في المرة القادمة.

يمكن أن يؤدي وضع الكونسيلر في المنطقة المظلمة تحت العين إلى حجب المشكلة تمامًا. تأكد من اختيار منتج العناية بالعين المناسب. يمكن لخافي حب الشباب أن يجفف البشرة الحساسة حول العينين! إذا أردنا حلاً دائمًا ، يمكننا تقليل آفة التصبغ بالعلاجات التجميلية ، ولكن هناك أيضًا مستحضرات تجميل مناسبة لتفتيح البشرة.

نصائح للعيون الدائرية المتورمة orrspray-allergia.jp



يمكن أن يشير أيضًا إلى الأمراض!

الأعراض المفاجئة التي تظهر بدون سبب يمكن أن تشير إلى المرض. في مثل هذه الحالات ، قد تكون هناك مشاكل أكثر خطورة في الخلفية.

  • ال الهالات السوداء تحت العينين قد يحذرك من أن الوقت قد حان للإبطاء: الإجهاد ، والأرق ، وقلة تناول السوائل ، ومشاكل الدورة الدموية ، وربما نقص الحديد.
  • تورم العينين أمراض الغدة الدرقية يمكن أن يؤدي أيضًا، ولكن قد يشير أيضًا إلى مشاكل في الكبد.
  • تورم في المنطقة المحيطة بالعين بسبب التهاب الجيوب الأنفية أو الحساسية.


المصدر
نصائح للعيون الدائرية المتورمة





qaz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
نصائح , للعيون , الدائرية , المتورمة , أيضًا , العينين , البشرة , العين , التجميل , المنطقة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:09 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020