العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة الثقافة > عــلــوم و ثـقــافــة

الملاحظات

عــلــوم و ثـقــافــة علوم و معرفة و ثقافة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-24, 10:41 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
ممرضة في مستشفى سوسيفا: “قيل لنا أن الأطباء يعطون الأقنعة أولوية ، وليس من قبل الممرضات ، لأنهم ليسوا في خطر كبير!” “
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 24
qaz is on a distinguished road
المنتدى : عــلــوم و ثـقــافــة
Wink ممرضة في مستشفى سوسيفا: “قيل لنا أن الأطباء يعطون الأقنعة أولوية ، وليس من قبل الممرضات ، لأنهم ليسوا في خطر كبير!” “


المصدر
ممرضة في مستشفى سوسيفا: “قيل لنا أن الأطباء يعطون الأقنعة أولوية ، وليس من قبل الممرضات ، لأنهم ليسوا في خطر كبير!” “

ممرضة مستشفى سوسيفا: “قيل الأطباء asistenta-300x157.jp


ممرضة في مستشفى سوسيفا. يتم تشخيص 103 من الطاقم الطبي مع Covid-19. يوجد 43 طبيبا ، 27 منهم في سوسيفا وحدها. 45 ممرضة ، 30 منهم في سوسيفا. 14 ممرضة ، 13 منهم في سوسيفا وممرضة.

تم إغلاق المستشفى في سوسيفا ليتم تطهيره ، وبعد ذلك سيتم استخدامه حصريًا للمرضى الذين تم تشخيصهم بالفيروس التاجي الجديد.

أمر مكتب المدعي العام المجاور لمحكمة مقاطعة سوسيفا ببدء الإجراءات الجنائية العينية للوقاية من الأمراض والسيطرة عليها أثناء الخدمة ، لأنه على مستوى مؤسسات مقاطعة سوسيفا الإجراءات المتعلقة باللوائح القانونية السارية فيما يتعلق بمنع أو السيطرة على لم يتم احترام الأمراض المعدية والمعدية. .

ولكن كيف وصلت إلى مثل هذا الموقف؟ نقلت إدارة المستشفى في بيان صحفي ما يلي: “لم يكن الإهمال من جانبنا ، فعلنا كل ما في وسعي وقمنا بشراء جميع المواد الواقية التي وجدناها في السوق”.

ممرضة في مستشفى سوسيفا

ومع ذلك ، فإن التصريحات التي أدلى بها المهنيون الطبيون تظهر شيئًا آخر. هناك فوضى في المستشفى ولا أحد يعرف ماذا يفعل بعد ذلك. قال ممرضة ل Vice.com حول ما حدث في مستشفى مقاطعة سوسيفا:



“كل ما أعرفه أنه منذ أسبوع ، تم إخطاري بأنني سأنتقل من القسم الذي أعمل فيه عادةً إلى قسم الإنعاش.” لحم المدفع “كما نقول ، أيتها الممرضات ، ما هو التالي. أي أن أكون في مناصب لأنه عندما يمرض زملاء الطوارئ والإنعاش ويتم إرسالهم إلى العزلة حقًا ، فلنأتي ، كنوع من التبادل.

لدينا 32 ممرضة من جميع أنحاء المستشفى يعرفون أنه يتعين علينا تغيير القسم. قيل لي أنه تم اختياري لأنني من بين الأفضل استعدادًا. مازحت وقلت في المرة القادمة سوف أتوقف في الصالونات ، حتى لا أعتبر ذلك.

أفكر في ذلك ، بينما أنتظر لمعرفة ما يحدث لي: سواء أذهب إلى المستشفى أم لا. أتذكر أن أحد زملائي أخبرني أنه سمع قبل يومين طبيبًا يصرخ لجميع الموظفين: “الأقنعة لها الأولوية على الأطباء ، لا تعطوا الممرضات ، لأنهم ليس لديهم مثل هذا الخطر المرتفع”. أصابتني هذه الكلمات بالذعر. شعرت بأن الرجل الأخير ، كما لو كان يحق لهم الحصول على الصحة ، ولكن يجب أن أبقى في الطابور. إذا بقي شيء للممرضات. اقرأ المزيد عن Vice.com.


المصدر
ممرضة في مستشفى سوسيفا: “قيل لنا أن الأطباء يعطون الأقنعة أولوية ، وليس من قبل الممرضات ، لأنهم ليسوا في خطر كبير!” “





qaz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ممرضة , في , مستشفى , سوسيفا: , “قيل , لنا , أن , الأطباء , يعطون , الأقنعة , أولوية , ، , وليس , من , قبل , الممرضات , ، , لأنهم , ليسوا , في , خطر , كبير!” ,

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:16 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020