العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة الثقافة > عــلــوم و ثـقــافــة

الملاحظات

عــلــوم و ثـقــافــة علوم و معرفة و ثقافة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 10:24 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
شذوذ وباء COVID-19 في ألمانيا. لماذا توجد معدلات عالية من العدوى ، ولكن عدد الوفيات قليل
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 23
qaz is on a distinguished road
المنتدى : عــلــوم و ثـقــافــة
Wink شذوذ وباء COVID-19 في ألمانيا. لماذا توجد معدلات عالية من العدوى ، ولكن عدد الوفيات قليل


المصدر
شذوذ وباء COVID-19 في ألمانيا. لماذا توجد معدلات عالية من العدوى ، ولكن عدد الوفيات قليل

شذوذ وباء COVID-19 ألمانيا. لماذا coronavirus-germania






أفادت “فاينانشيال تايمز” أن ارتفاع معدل الفحوصات الطبية وعمر المرضى يمكن أن يفسر حالة شاذة فيما يتعلق بوباء الفيروس التاجي الملاحظ في ألمانيا – العدد القليل نسبياً للوفيات على الرغم من حالات الإصابة العديدة.

ضربت أزمة الفيروس التاجي ألمانيا بقوة كاملة. نمت العدوى بسرعة ، وأغلقت المدارس والمصانع والحانات ، واتخذت الحكومة تدابير وبائية شديدة بشكل متزايد. وتشير صحيفة فاينانشيال تايمز إلى أنه “في الأساس ، أثبتت الدولة أنها شديدة المرونة: مقارنة بعدد الإصابات المعروف ، فإن معدل الوفيات كان ضئيلًا حتى الآن”.



وفقا لبيانات من جامعة جونز هوبكنز ، حتى بعد ظهر الخميس ، كان هناك 137979 حالة إصابة بالفيروس التاجي الجديد في ألمانيا ، أكثر من أي دولة أخرى باستثناء الصين وإيطاليا وإيران وإسبانيا. حتى ذلك الوقت ، سجلت ألمانيا 42 حالة وفاة فقط. وعلى النقيض من ذلك ، أبلغت فرنسا ، وهي دولة مجاورة ، حتى الآن عن 9058 إصابة و 243 حالة وفاة. ثم كانت لدى إسبانيا 17،395 حالة و 803 حالة وفاة. كانت معدلات الوفيات في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وإيطاليا وحتى كوريا الجنوبية أعلى بكثير من ألمانيا.

“أدى الشذوذ الواضح إلى نقاشات في ألمانيا وبلدان أخرى ، على الرغم من أن الخبراء يحذرون من أنه لن يتم التوصل إلى استنتاجات عامة. وهم يجادلون بأن معدل الوفيات المنخفض يعكس على الأرجح حقيقة أن الوباء لا يزال في مرحلة أولية نسبيًا وأن وأوضحت “فاينانشيال تايمز” أن الأشخاص الأصغر سنا منهم في البلدان الأخرى. والمرضى الصغار الذين لا يعانون من أمراض أخرى والذين لديهم COVID-19 لديهم فرصة أكبر للبقاء على قيد الحياة من كبار السن “. ميديافاكس.


ألمانيا ، معظم اختبارات COVID-19


هناك عامل آخر يمكن أن يتمثل في العدد الكبير من الاختبارات الطبية التي أجرتها ألمانيا للكشف عن الفيروس التاجي. وبحسب لوتار فيلير ، رئيس معهد روبرت كوخ ، فإن المعامل الألمانية تجري حوالي 160 ألف تحليل للفيروس التاجي أسبوعيًا ، وهو أكثر بكثير مما قامت به بعض الدول الأوروبية منذ اندلاع الأزمة. وأوضح البروفيسور لوتار فيلير: “الأمر يتعلق بالقدرات. إن قدرات ألمانيا بالغة الأهمية ، ويمكننا إجراء أكثر من 160 ألف اختبار أسبوعيًا ، ويمكن زيادة السعة”.

على المدى القصير على الأقل ، يساهم الاختبار الشامل في الحفاظ على معدل وفيات منخفض ، لأنه يسمح للسلطات باكتشاف حالات Covid-19 حتى في المرضى الذين يعانون من أعراض قليلة ، وتكون بدون أعراض ولديهم فرصة أكبر للبقاء.

يوضح هانز جورج كروسليش ، أستاذ الطب و “في معظم الحالات ، يكون للمرض أشكال خفيفة ، مع وجود أعراض قليلة ، نفترض أن الكشف عن الحالات الخفيفة يعتمد على البلد. من الناحية الإحصائية ، يؤدي هذا إلى اختلافات في معدلات الوفيات”. رئيس قسم الفيروسات في المستشفى الجامعي في هايدلبرغ.

ومع ذلك ، يحذر الأستاذ من أن الوضع في ألمانيا قد يتغير في الأسابيع أو الأشهر التالية: “في ألمانيا ، ما زلنا في مرحلة أولية نسبيًا من الوباء. أصيب معظم المرضى بالمرض في الأسبوعين الماضيين ، لذلك سنشهد حالات أكثر خطورة في المستقبل وتغيرًا في معدل الوفيات. “

تتبنى ألمانيا خطة إنقاذ غير مسبوقة منذ الحرب العالمية الثانية



تعتزم ألمانيا تبني خطة إنقاذ وإنقاذ اقتصادية غير مسبوقة على مدى السنوات الـ 75 الماضية لمواجهة الأزمة التي سببها وباء الفيروس التاجي ، حسبما أفادت وكالة فرانس برس.

وأشار المصدر إلى أن مشروع القانون الحالي في مرحلة المسودة ينص على تقديم قروض بقيمة 822 مليار يورو من أجل مساعدة الشركات والموظفين على التعامل مع العواقب الاقتصادية التي ستشعر بها بعد أزمة كوفيد 19.

منذ عام 2013 ، كان الاقتصاد الألماني صارمًا للغاية بشأن تخطيط الميزانية ولم يقترض المال بهذا الشكل.

بادئ ذي بدء ، تعتزم ألمانيا ضخ 156 مليار يورو ، يتم إعداد السلطات لتنظيم الميزانية الذي ينص على الناتج المحلي الإجمالي بعجز بحد أقصى 0.35 ٪.

قبل أسبوع ، أعلن مسؤولو برلين عن خطة تمويل بقيمة 550 مليار دولار ، ولكن تم رفع الحد الأقصى الآن بنحو 300 مليار دولار.

في ألمانيا ، هناك 16000 حالة مرضى مصابين بـ Covid-19 ، وتوفي 47 شخصًا حتى الآن.

في مقابلة مع Die Welt ، قال جينس ويدمان ، رئيس البنك المركزي الألماني (Bundesbank) ، إن الركود أمر حتمي الآن وأنه يجب على السلطات التصرف بسرعة.

يكتب منتدى آسيا والمحيط الهادئ أيضًا أن جزءًا كبيرًا من الأموال لدعم الاقتصاد ، 600 مليار يورو ، تم تخصيصها لصندوق إنقاذ المؤسسات الكبيرة.

إذا ثبت أن الإجراءات غير كافية ، فإن الدولة ستأخذ في الاعتبار التأميم الجزئي لبعض الشركات ، على التوالي ، تلك التي قد تكون في خطر الإفلاس.

الآن ، واحدة من أكبر الشركات التي يمكن أن تصل إلى هذا الوضع هي لوفتهانزا ، واحدة من أكبر شركات الطيران في العالم ، والتي توقف أسطولها حاليًا على الأرض.




المصدر
شذوذ وباء COVID-19 في ألمانيا. لماذا توجد معدلات عالية من العدوى ، ولكن عدد الوفيات قليل





qaz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
شذوذ , وباء , COVID-19 , في , ألمانيا. , لماذا , توجد , معدلات , عالية , من , العدوى , ، , ولكن , عدد , الوفيات , قليل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:01 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020