العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة الثقافة > عــلــوم و ثـقــافــة

الملاحظات

عــلــوم و ثـقــافــة علوم و معرفة و ثقافة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 10:24 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تقلل تقنية Crisp بشكل ملحوظ من وقت التشخيص لـ “Corona 19”
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 23
qaz is on a distinguished road
المنتدى : عــلــوم و ثـقــافــة
Wink تقلل تقنية Crisp بشكل ملحوظ من وقت التشخيص لـ “Corona 19”


المصدر
تقلل تقنية Crisp بشكل ملحوظ من وقت التشخيص لـ “Corona 19”

تقلل تقنية Crisp بشكل ملحوظ 310293_167622_141.pn

مجموعة التشخيص “كورونا 19” من Cefade “Xpress SARS-CoV-2”
[헬스코리아뉴스 / 서정필] أدى الاجتماع بين تقنية التشخيص الجزيئي المستندة إلى CRISPR التي تم تطويرها قبل ثلاث سنوات ونظام القراءة من شركة أمريكية للتشخيص الجزيئي إلى تقليل الوقت المطلوب لتشخيص “Corona 19” بشكل كبير.

إنها أنباء الجفاف والأمطار للسلطات الصحية الأمريكية ، مع أكثر من 31000 مريض مؤكد في 23 (التوقيت الكوري) في 23. وقتل حتى الآن 389 شخصا في الولايات المتحدة. من حيث التشخيصات الخاصة بكل بلد ، تحتل المرتبة الثالثة في العالم بعد الصين (8،1397) وإيطاليا (5،9138).

كما هو مبين في هذا الموقف ، أصدرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) مجموعة التشخيص “Xpress SARS-CoV-2” من شركة التشخيص الجزيئي Cepheid’s ‘Corona 19’ في سانيفيل ، كاليفورنيا في الحادي والعشرين (بالتوقيت المحلي). موافقة الطوارئ.

تقلل تقنية Crisp بشكل ملحوظ 310293_167623_142.pn

نظام التشخيص الجزيئي لـ Cepheid “GeneXpert”
يمكن لـ “Xpress SARS-CoV-2” ، كما يوحي اسمه ، تحديد ما إذا كان مصابًا في الحال في غضون 45 دقيقة. يتم تطبيق تقنية التشخيص الجزيئي “SHERLOCK” على نظام التشخيص الجزيئي لـ Cepheid “GeneXpert”. ولد عند تركيبه.

“SHERLOCK” هي طريقة تشخيصية تكتشف وجود الفيروس عن طريق الكشف عن الأحماض النووية من مسببات الأمراض باستخدام تقنية CRISPR.

تشير تقنية “Crisper” ، وهي تقنية مقص وراثي معروفة جيدًا ، إلى أحد سلاسل النوكليوتيدات في الحمض النووي. تم تطوير تقنية القص الجيني لأول مرة في ضوء حقيقة أن جزءًا من البروتين الجيني يتم تعديله أو قطعه أو استبداله في الوقت الذي يكون فيه للكائن وظيفة مناعية تتكيف مع البيئة ، ولكن تم اكتشافها في الأصل في عملية بحث الكشف عن الفيروسات.

تم نشر “شيرلوك” في عام 2017 من قبل هيئة التدريس الأستاذ فنغ تشانغ من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) في المجلة المرموقة “العلوم” وقادرة على الكشف عن جزيئات الحمض النووي حتى 10 ناقص 18 مربعات من وحدات Atto. تستطيع.

تقلل تقنية Crisp بشكل ملحوظ 310293_167625_147.jp

ولد البروفيسور شيرلوك بيوسينسز في الولايات المتحدة من قبل أستاذ معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) البروفيسور بنغ تشانغ (الذي يقف على اليمين في الصف الخلفي).
تم إنشاء اسم “ SHERLOCK ” من حيث أنه يمكن التعرف عليه كمحقق شيرلوك هولمز ، الذي يكتشف مجرمًا حتى مع كمية صغيرة من القرائن. وقد أسسوا معًا “SHERLOCK BIO SCIENCE”.



تتم قراءة عدوى كل مريض باستخدام جهاز GeneXpert الخاص بـ Cepheid. وفقًا لـ Cefade ، هناك أكثر من 23000 وحدة منتشرة حاليًا في جميع أنحاء العالم ، منها حوالي 5000 في الولايات المتحدة.

تقلل تقنية Crisp بشكل ملحوظ 310293_167624_143.pn

نظام التشخيص الجزيئي لـ Cepheid “GeneXpert”
“نظرًا لاستخدام” GeneXpert “بالفعل لتشخيص الأمراض المعدية الأخرى ، لا يحتاج Cefaid إلى تدريب إضافي لتطبيق” Xpress SARS-CoV-2 “، بحيث يمكنك بدء الاختبار على الفور.” أنا شرحت.

قال ديفيد بيرسينغ ، كبير مسؤولي التكنولوجيا الطبية ، Cepheid ، “وفقًا للوباء العالمي (من كورونا 19) ، هناك حاجة ماسة إلى مجموعة أدوات يمكنها إجراء التشخيص في الوقت الفعلي.” “من خلال تطوير انتشار الفيروس ، سنتمكن من علاج المرضى بسرعة.”

في وقت سابق ، وقعت “شيرلوك بيوسينسز” اتفاقية بحث مشتركة مع سيفيد في الثاني من هذا الشهر ، و “إكسبرس سارس – CoV – 2” هو الإنجاز الأول للاتفاقية. يخطط الجانبان لتوسيع نطاق التعاون ليشمل الأمراض المعدية أو الأورام السرطانية التي كان من الصعب تشخيصها حتى الآن.

حقوق التأليف والنشر © الصحة كوريا أخبار يحظر الاستنساخ وإعادة التوزيع غير المصرح به


المصدر
تقلل تقنية Crisp بشكل ملحوظ من وقت التشخيص لـ “Corona 19”





qaz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تقلل , تقنية , Crisp , بشكل , ملحوظ , من , وقت , التشخيص , لـ , “Corona , 19”

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:05 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020