العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة الثقافة > عــلــوم و ثـقــافــة

الملاحظات

عــلــوم و ثـقــافــة علوم و معرفة و ثقافة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-22, 03:56 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
الجدران الخضراء في غرفة المعيشة: لوحات محاولة
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 24
qaz is on a distinguished road
المنتدى : عــلــوم و ثـقــافــة
Wink الجدران الخضراء في غرفة المعيشة: لوحات محاولة


المصدر
الجدران الخضراء في غرفة المعيشة: لوحات محاولة

أي ظل أخضر اختر طلاء الجدران في غرفة المعيشة، النتيجة لا تتغير: إنها تعيد الإحساس بالجمال وتعيد الاتصال طبيعة. أنت اللون الذي يجعلنا نشعر في ظل شجرة ، ظل خالدة وعميقة وفاخرة ، والتي تصبح ناعمة وطازجة في أكثر الظلال رقة.

في وسط طيف الألوان، في منتصف الطريق بين الأحمر والبرتقالي والأصفر من جهة والأزرق والنيلي والبنفسجي من جهة أخرى ، متوازنة وغير رسمي ، يتكامل اللون الأخضر مع العديد من الأنماط المختلفةمن المعاصرة إلى الكلاسيكية. مثالي لقراءة الزوايا ، فهو بطل الرواية بيئات الاسترخاء ويقرض نفسه تجارب لونية ومادية.

فليكن واحد اللوحة الملونة على الجدران ، وورق الحائط ، وأريكة أو الكثير من النباتات ، لا يتوقف صقل اللون الأخضر عن مفاجأة ، خاصة في منطقة المعيشة حيث تمكن من القيام بثورات أسلوبية صغيرة ، يعطي شخصية حتى لأهم البيئات.

لاختيارالمنطقة المراد طلائها من الأفضل ركز فقط على جدار واحد،أو السماح لل لون طويل نحت أو طلاء الجدران الجانبية ، وليس الارتفاع الكامل ، وترك السقف الأبيض لإعطاء التهوية. ستكون مكملة المفروشات مثل أريكة أو كراسي بذراعين أو وسائد لهجة بمقياس الخضر أوالتباين (المتناغم دائمًا) مع الفروق الدقيقة المختارة ؛ أو يمكنك اللعب مباشرة على الحائط عن طريق تعليق الإطارات والمرايا المعادن الساطعة مثل النحاس أو النحاس ، اتباع الأنماط بخيوط مشتركة دقيقة. في المجموعات فمن المستحسن ، على سبيل المثال ليس اخلط الكثير من التشطيبات الخشبية:أفضل للكسر مع لون محايد أو مختلف تمامًا.

من ظلال الغابات إلى vزيت الزيتون، بألوان مشرقة مثل اليشم الأخضر إلى الأخضر الفاتح مثل خبيزة نباتمهما كانت النغمة التي تفضلها ، يُسمح للجميع بإحضار بعض التفاصيل إلى منازلهم والتي تتذكر الحياة الغناء والبرية للغابة. دعونا نذهب من خلال مجموعات مختلفة وظلال من الألوان التي تضفي عليها نفسها لوحة خضراء.

الجدران الخضراء غرفة المعيشة: لوحات parete-verde-soggior

صور كاسيا جاتكوسكا


أخضر فاتح

قويضة هي السلحفاة الجديدة. يمكن اعتبار المريخ الأخضر والمغلف والمريمية أ لون محايد: مخفف بواسطة اشارة رماديةهل اللون المثالي توسيع المساحات بصريا خاصة في نسخته غير اللامعة. أكثر رواجًا من حمامة السلاحف للتزيين والتزيين ، تمكن من أن تكون متنوعة تمامًا وإعطاء الغرف أجواء مختلفة وفقًا للتعرض والضوء والموسم. حل ممتاز أيضا مناطق المرور مثل الممرات ، حتى في أكثر المتغيرات حساسية مثل Exhale الجديد ، أ أخضر شاحب التي تذكر بهدوء الماء ، أو بشعبية كبيرة أخضر بنفسجي، أقل تشبعًا وبالتالي أكثر تنوعًا من المريمية.

أخضر زمردي

فارق بسيط أن يضيء ويعيدنا إلى الداخل منازل استعمارية الكوبي مزيج من الألوان القوية والمفروشات المميزة. إنه فارق بسيط للغاية يعطي ، ثمينًا ورائعًا مثل اليشم أو الزمرد أو الملكيت ، والذي يتم تعزيزه إذا تم دمجه مع الألوان الداكنة والمشبعة، مثل قهوة بني ، أزرق منتصف الليل ورمادي أنثراسايت.

الفستق الأخضر

مع الافوكادو الاخضريمكن أن يقال من بين الأكثر حيوية من اللوحة الخضراء. يتذكر أجواء حدائق البحر الأبيض المتوسط ​​، ألوان الحمضيات ، ينقل شحنة نشيط وفيتامين، مثالية سواء في الداخل أو في الهواء الطلق أو بشكل عام إذا كنت ترغب في دلالة مساحات الاسترخاء بمظهر معاصر. في إصدارات أكثر حمضية، يميل نحو الجير ، مثالي لتغيير مظهر غرفة المعيشة بشكل جذري ..

أخضر بحري

ال زبرجد أخضر يمكن وضعه بين الأزرق والأخضر ، وحجره هو سحر محظوظ للبحارة والمسافرين ، وهو ينقل الهدوء ويجعلنا نلقي نظرة على آفاق الصيف.
يمتزج بلطف مع الأبيض والأرضيات ذات الألوان الفاتحة ، وهو مزيج لطيف للغاية مع الأزرق الداكن وربما مع ملحق أثاث أحمر كرزي. الانحراف في الضوء مثير للاهتمام النعناع الأخضر. بالنسبة لأولئك الذين لا يخشون الجرأة.

لون آخر في منتصف الطريق بين الأزرق والأخضر ، هوالحذف بط نهري صغير:ولد في أواخر الخمسينات في قطاع الأزياء والأقمشة ، وهو مزيج من الفيروز والنفط ، ويتذكر ذيل الطاووس الأزرق والأخضر. بفضل لونه البارد والمكثف ، فهو يمتزج بشكل مثالي مع الأبيض والرمادي اللؤلؤي.



غابة خضراء

اجلب معها لهجات قزحية الألوان الخمائل ولها سمك أكثر من المحايد ، فهي دائمًا انحرافات مختلفة: فهي مادية وترابية ، عميق، في بعض الأحيان أكثر أو أقل سطوعًا.

لتجنب إيقاف اللون سيكون من المناسب جعله أقرب إلى نغماته الأخفيمكن دمجه بسهولة مع مواد مثل الخشب والراتنجات والرخام. التأثير في البيئات الساطعة رائع ، مع مزيج من الخلفيات مع السمات النباتية والغابات.

الجدران الخضراء غرفة المعيشة: لوحات parete-verde-soggior

صور الأنثروبولوجيا


يعرف حدودا

أخضر وزهري قد يبدو المزيج الذي يجمع بين هذين اللونين جريئًا ، ولكن في الواقع هذا المخطط راقي وغالبًا ما يتم استخدامه في منازل الديكور والأماكن العصرية. حل وسط جيد لتجديد جزء من غرفة المعيشةتداخل ممتاز ل يجلب الطاقة داخل منطقة المعيشة ، مع الحفاظ على إطار من المواد التقليدية.

طن سور طن. تشهد غرفة المعيشة ذات اللون الصلب لحظة ذهبية ، حتى أنها تجمع بين الأثاث بنفس نغمة الجدران. ألوان كاملة واستمرارية بصرية وجدران تتضمن أرفف وخزائن كتب وأبواب. مناسب بشكل خاص لهذا الاختيار لتزيين الجدران باللون الأخضر في جميع الفروق الدقيقة ، من الأخف للحصول على تأثير أكثر تهوية ، إلى أعمق.

انظر أيضًا:

قم بطلاء الجدران بالألوان الضرورية لعام 2020

20 فكرة لطلاء جدران المنزل

اللون على جدران المطبخ


المصدر
الجدران الخضراء في غرفة المعيشة: لوحات محاولة





qaz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجدران , الخضراء , في , غرفة , المعيشة: , لوحات , محاولة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:17 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020