العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة الثقافة > عــلــوم و ثـقــافــة

الملاحظات

عــلــوم و ثـقــافــة علوم و معرفة و ثقافة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 10:24 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
ابراج ميليتا – مجلة Patika أون لاين
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 23
qaz is on a distinguished road
المنتدى : عــلــوم و ثـقــافــة
Wink ابراج ميليتا – مجلة Patika أون لاين


المصدر
ابراج ميليتا – مجلة Patika أون لاين

ابراج ميليتا مجلة Patika لاين horoszkop.jpg?resize


21 مارس إلى 27 مارس 2020

KOS

تبين أن هذا الأسبوع الكثير من المهام والاستقالات لـ Aries. منذ فترة طويلة ، خاض معارك أصغر / أكبر على عدة مستويات. نتيجة الجهود العظيمة هي الآن أن الطاقة المستثمرة هي حيث تكون هناك حاجة إليها. تعد نفسك للإنفاق ، لأنه سيكون متوقعًا. هناك الكثير من المشاريع والأفكار أمامك ، وعليك مواكبة ذلك ، قد تكون تعمل من المنزل لبعض الوقت. وهذا ، بدوره ، يمثل قفزة هائلة في حياتك المهنية ، قفزة كبيرة إلى الأمام في المجال المهني. يجب جمع الكثير من القلعة الخاصة بك ، بوعي وجسدي. إن تناول الكمية المناسبة من السائل ، ويفضل الماء ، هو مفتاح لصحة الحمل.

ثور

عنيد ولكن صبور في الطبيعة ، برج الثور جاهز دائمًا للعواصف. يظهر برجه أن مزاجه المندفع ، وإذا لزم الأمر ، فإن رباطة جأشه ستساعده على تجاوز صعوبات الأسبوع المقبل. يجب ألا نخاف من الفتنة والاضطراب في العالم ، ولا تقلق مخاوف الديون وتراجع الدخل. يتم حل المشاكل ببطء ، وتختفي. أظهر أكبر قدر من قوتك وثقتك بأنك ستكون قادرًا على التعامل مع الموقف بهدوء الآن! حيث تحصل على الدعم من أحبائك وأصدقائك وأحبائك. بفضل انفتاحك في علاقتك ، سيشعر شريكك أيضًا بالرضا ، وسيحصل كل منكما على ثقة أكبر. يتم تحديد الحالة العقلية في برج الثور إلى حد كبير من خلال مقدار الوقت الذي يقضيه في الاسترخاء للنوم.

الجوزاء

من المعروف أن الجوزاء يغيرون وجهات نظرهم باستمرار ، ولكن لا يوجد جدل يذكر هذا الأسبوع. ستؤثر بعض الهجمات على وضعهم الوظيفي والمالي ، لكنها ستبقى على قيد الحياة. ستكون حياتهم العاطفية مناسبة ولن تكون هناك حاجة لاتخاذ قرارات كبيرة. سوف تتطلب صحتك القليل من الصيانة وستحتاج إلى قدر كبير من الرعاية الذاتية. وبعبارة أخرى ، ستواصل قوائم التزجيج الجوزاء السير على المسار الذي بدأته وستجد على الأرجح سلامهم الشخصي. كثير من العاملين في الخدمة العامة يغيرون حياتهم وسلوكهم حتى الآن ، وهذا الموقف هو مثال على ذلك. علامة Gemini هي أهمية العلاقة الإيجابية مع بيئتها التي تعزز قوتها الجسدية والعقلية.

سرطان

مهارات سبع ممتازة لإتقان. نظرًا لأن حياتك المهنية تبدو وكأنك في حالة ركود ، يمكنك اكتساب المهارات التي كنت تريدها دائمًا. أنت تمر بأكثر الأوقات إبداعًا على الإطلاق ، لذا حاول متابعة نشاط لم يسبق لك القيام به من قبل! سيكون لديك بعض التجارب السيئة والجيدة مع صحتك ، لذا كن حذرًا وساعد نفسك على الخروج من المرض! لا تفوت آخر الاختبارات الطبية. إذا كانت لديك مشكلة صحية ، فحاول كبح جذرها. التمرين المنتظم هو طريقة قديمة ومثبتة.

أسد حيوان

الأسد يعمل بجد. سترى الآن الإدراك المادي لجهودك الخاصة. تفتح الأبواب ، ويتعجب الناس من براعة ومهارة ، وأخيراً وليس آخراً ، إنسانية الأسد. يمكن أن تساعدك إعادة تنظيم العلاقات القديمة على بدء مشاريع جديدة ذات إمكانات كبيرة. يمكن أن يؤذي أسد محترف في دائرة الضوء شريكه وأحبائه ، لذا أنصحك بأن تكون أكثر حرصًا ورعاية للآخرين! الحب والصبر سيساعدان في أزمات الخصوصية. بمرور الغضب ، تجعل العالم مكانًا أفضل. الضحك على حس الدعابة يمكن أن يساعد كثيرًا.

برج العذراء

بطريقة ما دائما ما تعترض الفرص! قل نعم لما تشعر أنه لا يتعارض مع توقعاتك ، ثم ضع خطة قصيرة وطويلة المدى لنفسك! لا تتوقع أن تسير الأمور لمجرد أنها مريحة لك! إن دعم حياتك المهنية سيكون بمثابة مساعدة كبيرة في تحسين جهات الاتصال الشخصية الخاصة بك يحتاج Virgo دائمًا إلى استقرار كبير. ركز على العلاقات طويلة الأمد وتذكر أن تقدر متعة الحياة الصغيرة! تتوسل العذراء إلى تسريع الأمور ، لكن الاندفاع يجعل الأمور أسوأ في بعض الأحيان. بدلاً من ذلك ، تحتاج إلى تخصيص بعض الوقت للتحقق من الأشياء واتخاذ جميع الخطوات اللازمة. يجب عليك التحقق من كل شيء ، ولكن تأكد من ذلك. الصحة الجسدية للعذراء مضمونة الآن بالتغذية المنتظمة ، مع الاهتمام بتكوينها.

برج الميزان

كن مستعدًا للعقبة الصغيرة حيث ستكون هناك بعض التحديات في حياتك المهنية! ولكن إذا كنت صبورًا ، فلا شيء يمكن أن يوقفك. يريد شخص ما أن ينافسك بشكل مذهل ، لكنك تواصل التقدم حتى الآن! إذا وجدت نفسك مرهقًا ، فربما تعيش مع أحمق في حياتك العاطفية ، وترك زمام الأمور ، ودع الأشياء تمر بنفسك! تبطئ وتعيش! خلال أشهر الصيف ، من المتوقع وجود علاقة أفلاطونية ، ربما صراع حب شجار. أخرى: طالما أنك متوازن في جميع مجالات الحياة ، فلن تواجه مشاكل صحية. يعمل زحل على استقرار حالتك ويساعدك على استعادة طاقتك وحيويتك.



برج العقرب

ستكون هناك خبرة مهنية رائعة ، ولكنها تتطلب صمتًا عقليًا وقليلًا من القيادة. يشجع المشتري التغيير ، ومن الأفضل التخلي عن هذا التغيير. حان الوقت الآن لإعادة تقييم ركودك حتى الآن وتجرؤ على تحمل المزيد من المخاطر بفكرك! بالنسبة إلى برج العقرب ، لم يكن العاطفة يمثل مشكلة على الإطلاق. عادة تحصل على ما تريد بسهولة. في بعض الأحيان تتعثر العلاقات ، لكن الباب مفتوح دائمًا ويمكن معالجة كل شيء في الوقت المناسب. وهو معروف باهتمامه بتعلم وتعلم أشياء جديدة. سيكون لديك الوقت للوقوع في منطقة كانت قد فقدت الوعي بحياتك منذ فترة طويلة. هام: لا تعوض التمرينات عن التركيب السيئ أو كمية التغذية.

القوس

إذا كنت في مشكلة ، فلا تخف من طلب المساعدة من شخص لديه خبرة أكثر منك! تذكر أن حل المشكلات من التجربة هو أسرع طريقة للتقدم! الأمواج تعرض حياتك المهنية للخطر الآن. على الرغم من أنك تمكنت من تدريب نفسك بشكل جيد في المجال المهني ، فإن المرحلة الحالية من العام لن تجعل عملك أسهل. الآن بعد أن خرجت من تأثير كوكب بلوتو ، يمكنك حماية صحتك بشكل أفضل. ستحتاج إلى المزيد من النوم ، مرحلة أكل صحية. أنت لا تحتاج إلى الناس بالطريقة التي يحتاجون إليها. يميل القوس إلى رؤية نمط حياة صحي كنوع من حملات الحملة المتقطعة ، على الرغم من أنه يجب أن يكون مستمرًا. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها بناء نظام مناعة قوي وموثوق.

الجدي

النجاحات التي حققتها حتى الآن هي نتيجة عملك وتعلمك ويبدو أنها باقية. قد تشعر بقدر معين من الضغط الاجتماعي لأنك تقضي الكثير من الوقت في التفكير والتراجع ومحاولة الحفاظ على توازنك! في هذا الوقت من العام ، سوف تكون معاديًا قليلاً للمجتمع مع أصدقائك وشريكك بسبب تأثير المريخ. لحسن الحظ ، كثير من الناس يحبونني ، وإذا لم تبالغ في ذلك ، فسوف يغفر لك. سيتم تنشيط هذا العام على المستوى الشخصي أيضًا ، وسوف تركز على ما هو مهم حقًا بدلاً من إهدار طاقتك على أشياء غير مجدية. ستجد في الخريف توازنًا أفضل في حياتك. يجدر النظر في ما يلي: لا يوجد شيء مثل سوء التغذية ، فقط تكوين خاطئ وكمية غير معقولة.

برج الدلو

أنت تنظر إلى كل أنواع الفوضى. بدأت بعض المشاريع في الظهور ، وبعضها توقف ، والبعض الآخر يسير إلى الأبد. في كلتا الحالتين ، دع اللقطات الجديدة تفتح ، وسترى الباقي. هذا الربيع سيكون مختلفًا عن البقية ، عليك أن تمارس المزيد من الانضباط الذاتي ، يجب عليك إشراك العديد من الناس. ليس مستبعدا أن يجلب هذا العام حب طويل وملتزم. لديك علاقة أعمق وذات معنى أكثر من أي وقت مضى. لكن الكواكب لا تزال تظهر هذا أبعد قليلاً. رغبتك في التعلم تزداد قوة. بسبب تأثير نبتون ، أنت خائف من استكشاف قدراتك الخاصة وتتوقع مكافأة على الفور ، على الرغم من أن الأمر يستغرق بعض الوقت. العقل السلمي يخلق منظمة سلمية. بالطريقة التي تشعر بها في العالم ، ستكون في مستوى الطاقة هذا.

الحوت

لم يكن الحوت خائفًا من العمل الشاق ، ولم يكن كذلك الآن. العلاقات الشخصية هي تحدٍ أكبر له لأنه يحب الاعتناء به والتعامل معه حصريًا من قبل الطرف الآخر. يستغرق الأمر وقتًا لفهم المشكلات ثم حلها. بالنسبة للعائلة والأصدقاء ، كل شيء يسير حسب الخطة. ومع ذلك ، تتدهور العلاقة مع شخص معين ، ولكن بمرور الوقت ، يتم إعادة تقييم هذه المشكلة وحلها. بالنسبة لأولئك الذين يعيشون معًا في الماضي ، من المهم والترحيب: لا تركز فقط على ما يريده محبوبك ، ولكن أيضًا عبر عن رغباتك! إذا كانت مشاكل الخصوصية متكررة ، فأنت بحاجة إلى العثور على مصدر المشكلة. هذا العام هو عام الحلول واليقظة على أي حال. الفكر الصحي: على الرغم من أن الطعام خالٍ من الغلوتين ، إلا أنه ليس صحيًا على الإطلاق. لقد أصبح الأكل “المجاني” موضة ، حتى عندما لا يكون الشخص في صحة الحاجة إلى التخلص من العناصر الغذائية من نظامه الغذائي. نحن لا نستخدمه ، بل نضر أنفسنا.

ميليتا
هاتف: + 36-20 / 922-52-92
البريد الإلكتروني: melitta@ahol.com
الموقع: www.gil.hu/melitta/melitta.html
تلفزيون قناة الرحمة الدينية: www.melittatv.hu



المصدر
ابراج ميليتا – مجلة Patika أون لاين





qaz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ابراج , ميليتا , , مجلة , Patika , أون , لاين , 2020 , عميد , لتعريب , حياتك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:00 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020