العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة الثقافة > عــلــوم و ثـقــافــة

الملاحظات

عــلــوم و ثـقــافــة علوم و معرفة و ثقافة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-24, 10:41 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
آلة تدليك التصريف اللمفاوي – المواضيع – الأمراض ، الصحة ، الأدوية
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 23
qaz is on a distinguished road
المنتدى : عــلــوم و ثـقــافــة
Wink آلة تدليك التصريف اللمفاوي – المواضيع – الأمراض ، الصحة ، الأدوية


المصدر
آلة تدليك التصريف اللمفاوي – المواضيع – الأمراض ، الصحة ، الأدوية

تدليك التصريف اللمفاوي المواضيع الأمراض limfodranazinis-masa


مثلما ينبض القلب الدم تحت أجسامنا ، كذلك يقوم الجهاز اللمفاوي بنبض السائل اللمفاوي تحت الجهاز اللمفاوي. يمكن أن يؤدي الخلل اللمفي إلى الوذمة اللمفية والأمراض الأخرى. يتم إجراء تدليك التصريف اللمفاوي لتحسين الجهاز اللمفاوي وعلاج أو منع الأعراض. تم استخدام هذا التدليك منذ منتصف القرن العشرين ويمارسه الآن بعض المتخصصين ، بينما يستخدم آخرون التكنولوجيا وآلة تصريف ليمفاوية خاصة.

غالبًا ما يشار إلى التدليك باستخدام جهاز العلاج بالكرة على أنه رياضة لأن العميل نفسه يجب أن يتحرك حول الجهاز الدوار وهذه التكنولوجيا مؤلمة للغاية. يقوم جهاز آخر بإجراء تدليك التصريف اللمفاوي عن طريق العلاج المسبق. عندما يكون العميل مستلقيًا بشكل مريح ، فإنه يضع الأكمام على مناطق معينة من الجسم. بمساعدة آلة خاصة ، يتم حقن الهواء في الأكمام ويخلق الضغط اللازم في أجزاء معينة من الجسم. يحفز النبض اللطيف ويحسن نشاط الجهاز اللمفاوي ، ويزيل الوذمة اللمفية ، ويشد العضلات ، ويزيل السيلوليت ويقلل من حجم الجسم.

تتوفر مع الجهاز أو بشكل منفصل أكمام خاصة توضع على الساقين والذراعين أو البطن. يتم وضع هذه الأكمام على منطقة معينة من الجسم للغرض المقصود منها وهي متصلة بأسلاك خاصة تربط الأكمام بالجهاز وتجمع كل شيء في نظام واحد. كل ما عليك فعله هو ببساطة تشغيل الجهاز وتحديد الإعدادات المطلوبة. آلات الصرف اللمفاوي الضاغطة لها أوضاع مختلفة اعتمادًا على النموذج. اعتمادًا على النموذج ، من الممكن تحديد ضغط الفوهة الذي يستخدمه الجهاز ، وأنماط الحقن ، وسرعة حركة الهواء في الغرف. إذا كان جزء من جسمك أكثر حساسية وأكثر إيلامًا من جزء آخر ، يمكنك ضبط ضغوط مختلفة عليهم حتى تتمكن من تجنب الشعور الرائع بعدم الراحة. في بعض الأجهزة ، من الممكن رؤية نشاط الجيوب على الشاشة والضغط المطبق في مواقع مختلفة.

يتم استخدام هذه الآلات من قبل المتخصصين لإجراءات العملاء والأشخاص للاستخدام المنزلي. الشيء المهم هو استخدام هذا الجهاز عمدا وفقا للتعليمات والتوصيات. يمكنك العثور على جهاز ما قبل العلاج https://biomed.lt/lt/91-limfodrenaza- الجهاز






المصدر
آلة تدليك التصريف اللمفاوي – المواضيع – الأمراض ، الصحة ، الأدوية





qaz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آلة , تدليك , التصريف , اللمفاوي , , المواضيع , , الأمراض , ، , الصحة , ، , الأدوية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:42 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020